رسالة إلى العلاقات العامة

الكاتب : SOS_KW | المشاهدات : 934 | الردود : 17 | ‏10 فبراير 2008
  1. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني وأخواتي في شركتنا العزيزة .. مع اقتراب عطلة عيد التحرير والعيد الوطني ... أرجو من جميع الأعضاء بالتقدم باقتراح عروض معينة للعلاقات العامة لتعمل عليها من الآن حتى لا نتفاجأ بمفاجآت غير سارة وعروض غير سعيدة بهاتين المناسبتين العزيزتين على قلوبنا ..

    وسأبدأ أنا بأول اقتراح :

    - تذاكر سفر مخفضة مع الاقامة بفندق 5 نجوم بكل من ( دبي - شرم الشيخ - الخبر - ...)



    [​IMG]
     
  2. PIC

    PIC بـترولـي نشيط جدا

    313
    0
    0
    اقتراح حلو

    وذكرتيني برحلة الشركة لماليزيا أظن سنة 2000

    يا ليت يعيدونها
     
  3. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    هلا فيك PIC يا ليت يسوون شي يفاجؤونا فيه ... بس وين باقي الأعضاء ما شاركونا الاقتراحات

    [​IMG]
     
  4. سكر زيادة

    سكر زيادة بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    مفاجأه من العيار الثقيل

    سوس يا عزيزتي

    انتي في البتروكيماويات

    يعني مافي مفاجآت والخبر اللي راح ينزل اكيد سامعينه من قبل شهرين على الاقل

    يعني اغسلي ايدج من المفاجأه

    مافي رحله بهالتواريخ

    يمكن تكون رحله حق مصانع الملح القديمه
     
  5. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    هلا وغلا عزيزي سكر زيادة .. الله يبشرك بالخير ... طيب أعطينا من مقترحاتك وين مخطط تروح

    [​IMG]
     
  6. سكر زيادة

    سكر زيادة بـترولـي نشيط

    56
    0
    0
    والله يا سوس الواحد ماعنده غير البر والدوانيه

    او هالمجمعات للسينما

    وانصح اللي بيروح السينما لا يروح الا الافنيوس

     
  7. زيـنـه

    زيـنـه بـترولـي نشيط جدا

    162
    0
    0
    العلاقات العامه ؟؟

    عندنا هالقسم بالشركه ؟؟

    اشك في ذلك .. لان مالهم حس و لا نشاط يذكر فيما عدا المخيم و الا نادي بوبيان .. و اذا اتعبوا او تعبوا روحهم سووا عروض على طفل المستقبل و اماكن اليهال !

    هذا حدهم !
     
  8. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    هلا حبيبتي زينة ... والله ضحكتيني ... فعلا انغثينا وغصينا في هالتذاكر بعد...

    مشكورة حبيبتي على هذا التواجد الطيب



    [​IMG]
     
  9. زيـنـه

    زيـنـه بـترولـي نشيط جدا

    162
    0
    0
    سوس .. من الحره لان هالقسم خامل خامل خامل ... لاعروض و لا اي شي من اللي يسوونه الشركات الثانيه !
    عروض على شاليهات و سفرات و مطاعم و شركات تغذيه و نوادي صحيه .. ويننا احنا من كل هذا !!
    ليش مو احنا من الشركات النفطيه بعد ؟
     
  10. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0

    هلا بالغالية والزميلة زينة

    فعلا كلامج صحيح مية بالمية تعالي شوفي شركة نفط الخليج وعروضها والا شركة نفط الكويت .. مو مثلنا .. تدرين ليش لأنه الموظف في آخر قائمة الأولويات ..

    تسلمين حبيبتي على المرور والتعقيب المفيد جدا جدا جدا :D


    [​IMG]
     
  11. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    عساج عالقوه اخت SOS وفكرتج مذهله الصراحه بس الاماكن اللي تبين لها تذاكر مخفضه

    ك( شرم الشيخ - دبي ) اوكي بس ليش الخبر ؟؟؟؟
     
  12. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0

    عشان أحبها والحين مسوين على البحر منتجعات وايد حلوة
     
  13. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    يا بنات

    حرام عليكم

    ما سمعتوا المثل اللي يقول

    الضرب بالميت حرام

    وهذول اموات ابي اطلب منكم شي
    روحوا لمنتدى العروض وشوفوا عروض شركة ال knpc

    وتعرفون انهم ربعنا اموات
     
  14. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0

    هاهاها

    هلا وغلا بنفطي .. لك طرائف خفيفة على القلب .. سلمت ودمت عزيزي ولا حرمنا الله مداخلاتك الطيبة



    [​IMG]
     
  15. يورياوي

    يورياوي بـترولـي مميز

    688
    0
    0
    q8
    شركتنا ماتعبر احد كلنا 500 موظف مو مهتمة لكن الشركات الزميلة الموظفين فيها وايد ولهم ثقل كبير بحيث يروضون الشركة
     
  16. دايم السيف

    دايم السيف بـترولـي جـديـد

    32
    0
    0
    حبيت أعقب علي قسم الذي يقولون انه قسم العلاقات العامه المفروض أغيرون أسمه الي قسم النوم بالعسل
     
  17. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    هلا عزيزي يورياوي .. مشكور على المرور والتعقيب .. وعلى أمل أن يلتفتوا للسلبيات ..

    وشكرا
     
  18. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    حياك الله أخي دايم السيف .. كلنا نتمنى أن ينهض هذا القسم من سباته وينفض غبار سباته الرهيب

    شكرا على المرور والمشاركة


    [​IMG]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة