حدث بالفعل!!!

الكاتب : ACmilan | المشاهدات : 647 | الردود : 11 | ‏4 فبراير 2008
  1. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    حدث بالفعل في السفارة اليابانية
    بالولايات المتحدة الأمريكية








    منذ بضع سنوات كان رئيس الوزراء الياباني موري ذاهب للولايات المتحدة الأمريكية في أول زيارة رسمية له لمقابلة الرئيس بل كلينتون، ولكن موري لم يكن يفقه حرف واحد من اللغة الإنجليزية، لذلك فقد جلس المترجم الخاص به معه ليعلمه بعض الكلمات الضرورية التي سوف يحتاجها
    ____________ ________
    سيدي رئيس الوزراء عندما تقابل الرئيس كلينتون وتصافحه من فضلك قل له
    How are you
    " كيف حالك ؟ "

    بعد ذلك ستجده يقول لك
    Iam fine, and you
    " أنا بخير، وأنت؟ "

    فتقول له
    me too
    " وأنا أيضاً "

    ثم تترك لنا نحن المترجمون مسئولية الترجمة بينكما

    ____________ ________
    الموضوع يبدو بسيطاً وسهلاً ولكن ما حدث بالفعل كان غير ذلك

    عندما تقابل موري مع كلينتون، وعندما كان يصافحه فقد أخطأ وقال له
    Who are you
    " من أنت ؟ "


    فاستغرب كلينتون للسؤال ولكنه تظاهر بعدم الغضب فقال له
    Well, Iam Hilary's husband, haha
    " حسناً، أنا زوج هيلاري ، ههههههههههه ؟ "


    فرد عليه موري بمنتهى حسن النية
    me too, hahaha
    " وأنا أيضاً ، هههههه "



    ثم لم يتكلم أي منهم إلى نهاية الاجتماع




    منقوووووووووووووول
     
  2. جونم جقرم

    جونم جقرم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    8,202
    0
    0
    منــدوب نفطـي (: ---> 66698897
    خـيـمـة فـُـوق طـِـعـسـ
    خخخخخخخخخخخخ

    حلوه حلوه
    الظاهر الجماعه طبقو المثل الي يقول كل مشروك مبروك :D

    أشكرك علي الموضووع الطريف ;)
     
  3. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait

    اشكرك على المرور ياجونم
     
  4. وردة حيدر

    وردة حيدر بـترولـي مميز

    759
    0
    0
    PG Student - Oil Worker
    "الديرة"
    هاهاهااااااااااااااااااااااااااااي
    [​IMG]
    عجيبة والله عجيبة و حلوه منك يا ACmilan تسلم
     
  5. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait


    اشكر مرورج يا وردة المنتدى

    تحياتي لج
     
  6. كريستاله

    كريستاله بـترولـي خـاص

    1,358
    0
    0
  7. workerq8

    workerq8 بـترولـي مميز

    613
    6
    18
    انتهى الاجتماع على خير و محظوظ رئيس الوزراء الياباني ان الرئيس الامريكي ما اعلن الحرب عليه
    :)
     
  8. computer department

    computer department بـترولـي مميز

    725
    0
    0
    مهندسه كمبيوتر
    ديره الخير ( الكــويت )
    شكرا على الموضوع وما قصرت :)
     
  9. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    اشكركم جميعا على مروركم

    تحياتي لكم
     
  10. تايتنك

    تايتنك بـترولـي خـاص

    1,239
    0
    0
    واخونا السويداني اشفية بعد عسي مو زيران
     
  11. HUMMER

    HUMMER بـترولـي خـاص

    هههههههههههههه

    حلوه....
     
  12. ACmilan

    ACmilan بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    3,410
    0
    0
    ــــــــــــــــــــ
    kuwait
    اشكركم على المرور

    تحياتي لكم
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة