نفط الوطن في المنتدى

الكاتب : عبدالله العصيمي | المشاهدات : 1,591 | الردود : 20 | ‏2 فبراير 2008
  1. عبدالله العصيمي

    عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

    [​IMG]

    يسعدنا أن نرحب بالأخت الفاضلة " نورة العلبان " مسؤولة ومعدة صفحة " نفط الوطن " في جريدة الوطن ضيفة عزيزة معنا في منتدى العاملين بالقطاع النفطي الكويتي ، بعد أن وافقت مشكورة على متابعة المنتدى ودعم أعضائه في قضاياهم التي يحتاجون فيها إلى دعم السلطة الرابعة ..
    ونحن إذ نشكر الأخت " نورة العلبان " على تلبيتها لدعوتنا لنتمنى لها مزيداً من التوفيق والسداد في عملها الصحفي ، وخصوصاً ذلك المتعلق بالقطاع النفطي ..

    حياك الله أخت " نورة "
     
  2. Export_Doc's

    Export_Doc's بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,561
    0
    0
    نرحب بالأخت الفاضلة " نورة العلبان " و نتمنى ان نسعى في تحقيق توصيل المعلومه لاعضاء و زوار المنتدى الكرام

    حياج في منتدى الكريم بين اخوانج و خواتج
     
  3. brilliant

    brilliant المـراقب الـعـام

    8,477
    0
    0
    Engineer
    Kuwait
    أهلاً وسهلاَ بك أختي الكريمة ..

    ¨°o_O ( ..^ نورة العلبان ^.. ) o_O°¨

    حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
    ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
    ان شاء الله تسمتعين معــانا ..
    وتفيدين وتستفيدين معانـا ..
    وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
    ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
     
  4. القحطاني

    القحطاني بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    4,717
    0
    0
    أهلاً وسهلاَ بك أختي الكريمة ..

    ¨°o_O ( ..^ نورة ^.. ) o_O°¨

    حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
    ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
    ان شاء الله تسمتعين معــانا ..
    وتفيدين وتستفيدين معانـا ..
    وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
    ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
     
  5. غيوم

    غيوم بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    7,298
    1
    0
  6. نفطي كويتي

    نفطي كويتي بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,016
    12
    38
    أهلاً وسهلاَ بك أختي الكريمة ..

    ¨°o_O ( ..^ نورة ^.. ) o_O°¨

    حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
    ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
    ان شاء الله تسمتعين معــانا ..
    وتفيدين وتستفيدين معانـا ..
    وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
    ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله

    واختي الفاضلة هذي اول مشكله مني لج
    مستشفى الشركه اهمال وتسيب
    وقلة الخدمات مشكلتي كتبتها بالمنتدي منذ اشهر
    بعنوان ما ارخص ارواحنا في مستشفى الشركه
    وللحين ما جاني رد او حتي احد سأل عني
    القصه طويله والله يعينج على قرايتها
    وشكرا لج

    سأقول لكم مشكله حصلت معي في مستشفي الشركه للأسف مع أحد الاطباء والممرضات في قسم الطوارئ وذلك في تاريخ 26/11
    لكي تروا كم ارواحنا رخيصه عند بعض االاطباء وكم وصل الاستهتار في ارواحنا وارواح ابنائنا
    في هذا اليوم كان ابني الكبير يلعب بأحد الالعاب الموجوده بحديقة المنزل (الدريفه) المهم وقع الولد علي راسه واغمي عليه لأكثر كن خمس دقايق وقام بالترجيع كل مافي بطنه اكثر من ثلاث مرات والرابعه بمستشفي الشركه المهم انتم تعلمون مدي خطوره السقوط علي الراس
    وقام ابني الصغير بجره الي المنزل ومن ثم استغاث بنا ولم اكن وقتها بالمنزل وكانت امه موجوده
    وذهبت امه لمستشفي الشركه قسم الطوارئ وادخلت الولد وذهبت الي الاستقبال لأخذ الملف
    وقالوا يجب اخذ ورقه من القسم نفسه
    وذهبت اللي الممرضه (م).صومالية او سودانية الجنسيه واخذت تسألها ولم ترد عليها الممرضه مره ومرتين وثلاث واربع
    الي ان صرخت في وجهها ووجهت كلامها الي الدكتور الموجود حينها الدكتور( أ) مصري الجنسيه وكان كل هذا الدكتور موجود علي الكرسي يكلم احد الاشخاص ومن ثم قالت انا رديت عليج و وقالت لها زوجتي احلفي انج قلتي شي او حتي رديتي
    المهم عطتها الورقه وردت الممرضه وقالت دام تعرفين ليش تسألين
    وقالت زوجتي نعم شنو قلتي قالت لا قلت اذا تبين احذ يجيب الملف
    وبعد كل هذا السجال والمشاكل والولذ لا نعرف ما حالته ولم يتم فحصه نهائيا
    خلص الدكتور من محادثته من الشخص وقام الي غرفته
    فسألت زوجتي الممرضه الفلبينيه الي اين ذهب اعتقدت انه مشغول او عنده حاله طارئه او صعبه
    قالت لها ذهب لأخذ راحه
    وقالت والولد
    فقالت الممرضه لا اعلم اذهبي واسأليه
    فذهبت زوجتي الي الدكتور الاخر مصري الجنسيه وقام مشكورا وفحص ولدي مع انه كان مسؤول عن قسم طوارئ النساء وطلب له اشعه ودكتور الجراحه
    ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله
    فأنا اشكر هذا الدكتور واحمد الله عز وجل قبل كل شيئ
    المهم وصلت وقالت لي ما حدث وكان موجودا حينها وكأن الموضوع لا يعنيه ومثل ما قال المثل
    اعلي ما في خيلكم اركبوه
    واللي ما تطولونه بيدكم واصلوه برجيلكم
    المهم ذهبت الي العلاقات العامه وقلت لهم ما حدث
    وقام الموظف وياليتني حفظت اسمه لأن امثاله يجب ان يمدحوا وكان خير عون لي وما قصر بكل امانه
    بعد ان عرف مني ما حدث ذهب الي الدكتور وقال له لماذا حدث ذلك
    قال الدكتور لم يقل لي احد عنه شيأء
    وكأن الدكتور يريد مني ان اعزمه علي ولدي اليس من يدخل حالة الطوارئ يفحص قبل حتي وحود الملف الا تستدعي حالته ذلك ام نحتاج الي عزيمه يا دكتور وهم قد سمع الام هي تقول الولد وما حدث له المهم قال الموظف اطمأن علي ولدك وبعدين شوف شنو تبي واحنا حاضرين
    المهم سوينا اشعه وقال دكتور الجراحه في كسر بالراس واذهب الي العدان لان الاشعه المقطعيه عندنا خربانه وممكن تتصلح بعد يومين او ثلاث ذهبت اللي العدان
    وانظروا الي المفارقه العجيبه انا في العدان الحين
    شافه الدكتور وحول ابني الي الانعاش وطلب دكتور الجراحه فورا وطلب اشعه مقطعيه ورب الكعبه اكثر من اربع اطبه اذا مو خمسه عندها ارتحت عندما شفت الاهتمام واخذوا منه دم ما خلو شي وحاب اشكرهم علي ذلك
    ويستاهلون ما قصروا
    المهم بعد ما سوينا الاشعه صج نسيت حطو له مغذي طبعا المعامله هذي ما شفتها في طوارئ مستشفي الشركه
    بعد الاشعه قال يجب ان ينام عندنا قلت للدكتور اوكي خل اخذ اشعة المقطعيه وانومه في الشركه قال ما اقدر هذي مسؤوليه ولد مشتبه بكسر في الراس اخليه علي ان ابوه راح يوديه مستشفي الشركه والله احترمته وقلت اوكي
    المهم نمنا ولما اصبحنا جاو دكاتره كويتيين شباب ابشروني ان الاشعه المقطعيه ظهرت وان راسه ما فيها شي وأذنوا لنا بالخروج
    طبعا ذهبت في اليوم الثاني وقدمت شكوا علي الممرضه والدكتور ومنتظر الرد
    وابشركم ان الولد طيب وبخير
    ولكن حبيت اقدم لكم ما حدث لكي يعلم الدكتور ااننا لن نتساهل مع كل من يظن بأن ارواحنا رخيصه واتمني ان كل من يحدث له ما حدث لي ان يشتكي
    لا يخاف ويقول قطع ارزاق
    لماذا يرضي بقتل الارواح يجب علي كل متسيب ان بقف عند حده
    تري انا مابيني وبين الدكتور ثار هذا ما حدث ونقلته لكم
    وتري مو من كثر زياراتي للمستشفي وملفي يثبت ذلك
    فالموضوع ليس شخصي
    وياليت يتطور مستشفي الشركه بأحدث الاجهزه الشركات كلها قاعده تقط فلوس والمستوي للأسف اقل من عادي

    ملاحظه لفت انتباهي في مستشفي العدان ذلك الكاونتر الجميل اللي تبرعوا فيه ايكويت لمستشفي العدان
    اتمني من شكرة ايكويت ان تتبرع لمستشفي الشركه بجهاز اشعة مقطعيه بدل الخربان اللي عندهم
    وانا اسف ان كنت طولت الموضوع
    واشكر كل من ساعدني ووقف معاي في ذلك اليوم سواء كان في مستشفي الشركه او العدان
     
  7. عمالي

    عمالي بـترولـي جـديـد

    48
    0
    0
    [​IMG]



    [​IMG]

    حياها الله الأخت العزيزة في منتداها ونتمنى أن تساعدنا في حل مشاكلنا العمالية مع إداراتنا النفطية

    فأهلاً وسهلاً
     
  8. مساعد مراقب حسابات

    مساعد مراقب حسابات بـترولـي نشيط جدا

    171
    0
    0
    مساعد مراقب حسابات
    الكويت العربية المتحده
    حياها الله وخطوه مميزة من جريدة الوطن ..

    وناطرين التغطيات المتميزة ..


    بارك الله فيكم
     
  9. feed gas

    feed gas بـترولـي خـاص

    الاخت نوره العلبان .. لها صفحه نشيطه فى الوطن وكان لها عده اخبار متميزه.. وجودها مكسب لنا انشالله...

    بس نرجو منهااااا عربون محبه تقدمه لنا ان تضع عنوان المنتدى بصوره بارزه فى صفحتها المتميزه وذلك دعما منها لنا
    ونووووووورت مصر..يابييييه
     
  10. سالم الخالدي

    سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

    5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    ياهلا والله أختي نورة العلبان

    أخت نورة معروفة في المجتمع الصحفي بقلمها الذهبي


    ونتمنى أن تسلط هذا القلم لخدمة القطاع النفطي

    فباسمي وباسم اخواني وزملائي في القطاع النفطي نرحب بالأخت نورة العلبان

    مرحبا مرحبا
     
  11. dehen_3ood

    dehen_3ood بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    يا هلا فيج اختي الكريمة
    أسعدنا تواجدج وتشرفنا بمعرفتج
    خالص الشكر والامتنان لمتابعتج الكريمة للمنتدى ودعم أعضائه في قضاياهم
    مع أطيب التمنيات لج بالتوفيق وعساج على القوة
     
  12. طير شلوى

    طير شلوى بـترولـي نشيط جدا

    151
    0
    0
    [​IMG]

    الأخت نورة العلبان مكسب للمنتدى ، ولها نشاط جبار في تغطية أخبار القطاع النفطي من خلال صفحتها الأسبوعية كل أثنين في جريدة الوطن ..
    فحياك الله معانا أختنا العزيزة وهمتك معانا يا السلطة الرابعة
     
  13. ABDULLAH

    ABDULLAH قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

    10,727
    1
    36
    موظف في ش نفط الكويت
    وطن النهار - الكويت موطني
    [​IMG]

    مرحبا بالمتميزة نورة العلبان ، الصحفية الضليعة بالشؤون النفطية
     
  14. فيصل العجمي

    فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

    6,420
    1
    36
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرحب بالأخت القديره نوره العلبان وحياها الله في منتدى العاملين بالقطاع النفطي

    ونتمنى ان شاءالله ان يستمر قلمها في دعم ابناء هذا القطاع الحيوي المهم

    وكل الشكر لك اخوي ابو عيسى
     
  15. الناهض

    الناهض بـترولـي خـاص

    2,144
    0
    0
    شركة نفط الكويت
    حياج الله عزيزه وغاليه

    علينا ونبارك لج الخطوه المباركه هذه

    ونشالله نفيد ونستفيد منج

    ومرحبا من جديد..
     
  16. SOS_KW

    SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,252
    0
    0
    [​IMG]
    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏5 فبراير 2008
  17. hassankoc

    hassankoc بـترولـي خـاص

  18. Fayez koc

    Fayez koc بـترولـي جـديـد

    49
    0
    0
    kuwait
    أهلاً وسهلاَ بك أختي الكريمة ..
    نوره العلبان
     
  19. طلال

    طلال بـترولـي خـاص

    نرحب بالأخت القديره نوره العلبان وحياها الله في منتدى العاملين بالقطاع النفطي


    والشكر موصول للأخ عبدالله العصيمي
     
  20. ولد الكويت

    ولد الكويت بـترولـي نشيط جدا

    حياكم الله حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً .. فمرحباً بكم ..
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة