فلنتشارك خبرات الحياة

الكاتب : SOS_KW | المشاهدات : 404 | الردود : 4 | ‏1 فبراير 2008
  1. SOS_KW

SOS_KW بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

2,252
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أحببت أن أطرح هذه الفكرة .. بأن يقوم كل عضو بالتحدث عن موقف معين مر به وعلق في ذهنه وذلك لأخذ القرار أو التصرف الخاطئ أو المتسرع .. وبعد فترة .. وجد نفسه أنه تعلم من هذا الموقف أشياء كثيرة لم يكن يستوعبها من قبل.

سأبدأ أنا أولا وبدون ذكر أسماء ...

تم تعيين في الشركة في عام 2001 ، وبعد فترة ليست بطويلة من التعيين سمعت كلام من هنا وهناك أن هناك أخوات وزميلات لي في الشركة لا ينصح بمصاحبتهن أو التحدث إليهن لما يتمتعن به من بعض الأخلاق والأحكام الصعبة ،،، ومن الصعب كسبهن وقتل الغيرة والحسد لديهن .

ومن طبيعتي أنني لا أحب الخوض في المشاكل بالذات في مقر عملي ... واتخذت موقفا منهن دون أن أخوض أي تجربة لكن فقط لما سمعته عنهن من كلام

مرت الأيام بل الشهور ، وأنا ما زلت على ما أنا عليه من موقف ... وتعزز لدي هذا الموقف بعد التعامل معهن بحكم العمل فالطريقة التي كن يتعاملن معي بها والنظرة التي ينظرن الي بها لم تكن تعجبني .

وفي يوم من ايام رمضان كان يوم اجازة ... بدأت أفكر في تلك الأخوات ... وأحاسب نفسي على هذا الموقف .. لأنني من الناس الذين لديهم قناعة شديدة أن لكل انسان مدخل خير ، فلماذا لم أحاول أن أبحث عنه بالذات ونحن زميلات في العمل ويتوجب علينا أن نتعامل مع بعضنا البعض بحب لا بجمود كمكائن صامتة.

بادرت ..تجاوزت عن بعض الأمور ... أبديت حسن النية ... أبديت لهن كم هن أخوات عظيمات وطيبات ... والكثير الكثير من المحاولات حتى أصبحن يعتبرنني كأخت لهن كباقي الزميلات والحمد لله ...

فأصبحت كل زميلة كأخت لي حبيبة إلى قلبي لا افضل واحدة عن الأخرى ... وهكذا اكتسبت محبة الجميع .. دون تشكيل أحزاب ... تلك مع تلك وهذه ضد هذه

فيجب علينا جميعا أن لا نستسلم لخبرات الآخرين التي لا تمثل شخصياتنا .. بل علينا ان خوض تلك التجربة ويكون الحكم نابعا عن قناعاتنا لا عن قناعة الآخرين .

2. م.محمد

م.محمد بـترولـي خـاص

اول شي يعطيج العافيه يا مشرفتنا

وثاني شي بقول موقفي

في يوم من الايام كنت قاعد بالدوام ولا يدخل علينا قروب من معهد التطبيقي ها الحجي سنه 2003
    وكانوا متدربين عندنا لمده فتره معينه
    وكانو كلهم شباب ومعاهم بنيه وحده
    ويوم ييت اسجل اساميهم ويوم وصلت عند البنيه فقلت لها شسمج؟
    قالت انا واحد مو وحده :eek:

وانقص ويهي وقامو يضحكون الشباب :confused:

3. Oil Fishta

Oil Fishta بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    D.C
    المدير

موضوع خيال - حلو اني اتعلم من خبرات الغير

مشكورة على الموضوع وانشالله نقراء منج الاجمل

وخبرتي مع مديري ------ في بداية التوظيف ولمدة سنه كانت علاقي مع المدير يني وعطبه وكنت مالي خلق اداوم وفي يوم سمعت في احد البرامج جملة شدتني ( عط نفسك فرصة تحب الناس )

وبعدها يمكن اسبوعين كان خلاف بيني وبين المدير ورجعت مكتبي وانا مفور وتذكرت الكلام في زحمة العصبية واتخذت قرار اني احب مديري .........................................!!!!

وبلشت من اليوم التالي اقنع نفسي بالفكرة اني احب مديري وبعد شهرين بالضبط علاقتي فيه بدأت تتعدل والله
    واليوم انا مع المدير اكثر من اخوان .

كل الي سويته تغير الفكرة ...................................................صح

ولكم جزيل الشكر

4. SOS_KW

2,252
    0
    0
    هلا وغلا مهندسنا ... والله ضحكتني .. بس لازم اهو اللي ينقص وجه .. مو انت اذا لهالدرجة شكلة بنت

:D:D

5. SOS_KW

2,252
    0
    0
    أكثر من روعة يا عزيزي QUOTE ... فعلا غير طريقة تفكيرك ... تغير حياتك

سلمت على المرور والمداخلة والاضافة القيمة

آخر تعديل: ‏2 فبراير 2008

مشاركة هذه الصفحة