التأخير بالقريد بسبب قرار الشركة لعام 2018-2019

الكاتب : macnagget | المشاهدات : 3,976 | الردود : 3 | ‏17 أكتوبر 2019
  1. macnagget

macnagget بـترولـي نشيط

111
    12
    18
    السلام عليكم
    تحية طيبة وبعد ..

الموضوع بكل اختصار انا موظف بالشركة من 8 سنين و العام الماضي تعرضت لظرف صحي و اضطريت اعالج بالخارج
    ورجعت بعد العلاج لله الحمد وكنت انتظر استكمال الجزء الثاني من العملية ( استئصال قولون )

ضليت لمدة 4 شهور تحت المراجعة و تحت بند غياب للجراحه ( للعلم كان عندي كيس خارجي و يندرج تحت بند جراحه )

الموضوع ان انا أساسا ما وقعت على ورقة تقييم ولا كان فيه أي نقاش وتم تقييمي و تأخير قريدي بحكم التقييم العام ل 2018-2019 حيث ان تم اعطائي تقييم 3.5 مما سبب بتأخر الترقية\القريد لمدة سنة كاملة

يعني هل معقول يتأخر قريدي سنة كامله على نصف درجة و التقييم للعامين السابقين 8 و 7 !!
    و قدمت تظلم عند النقابة من اشهر وللعلم تاريخ استحقاق القريد شهر 6 الي فات و الإدارة تقول راجعنا شهر 4 القادم

شنو الحل يا اخوان ؟
    أتمنى احد يقدر يفيدنا

أعجب بهذه المشاركة Workers
  2. 4649

4649 بـترولـي نشيط جدا

201
    0
    16
    وعليكم السلام
    شصار على تظلمك عند النقابة ؟
    للأسف ان يكون هذا حال الموظفين في ضل وجود هكذا نقابة

3. macnagget

macnagget بـترولـي نشيط

111
    12
    18
    للأسف حدث و لا حرج و كالعادة والله للحين مافي اي اخبار

كلمت قسم المكافآت و التطوير الوظيفي بالشركة و قالو ماعندنا اي خبر حيث ان المباحثات بين الادارة للشركة و ادارة النقابه

يعني الموضوع و كله بهرجة اعلامية، القرار او البيان الرسمي صدر في ٢ اغسطس و هذا وجه الضيف

4. macnagget

macnagget بـترولـي نشيط

111
    12
    18
    لله الحمد و الشكر
    تم التعديل على التقييم لعام 2018-2019 لجميع المتضررين بالامس
    احب اشكر النقابة على موقفها بس ياليت مايكون فيه تكتم عالموضوع علشان الناس تعرف الي لها و عليها
    ولكم جزيل الشكر و التقدير والف مبروك للجميع

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة