تصريح محمد الهاجري:تصريحات عدنان عبدالصمد استفزازية وغير صحيحه ولم نر منه موقفا واضحا في مواجهة الفساد

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 3,279 | الردود : 0 | ‏2 يوليو 2019
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,593
    266
    83
    ذكر
    الكويت
    رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات: تصريحات عدنان عبدالصمد استفزازية وغير صحيحه ولم نر منه موقفا واضحا في مواجهة قضايا الفساد

    97627F1F-5F9D-4A96-9526-81758D561FDC.jpeg



    اعرب رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات محمد حمد الهاجري عن استغرابه الشديد من التصريحات التي اطلقها النائب عدنان عبد الصمد والتي ذكر فيها بان متوسط نصيب الفرد شهريا بالقطاع النفطي 7177 بينما في الوزارات 1493 دينارا شهريا واصفا تلك التصريحات بانها ” استقزازية وغير صحيحة بل ومجافية للحقيقة “.

    وقال الهاجري في تصريح صحفي انه كان الاولى بنائب الامة حماية حقوق العمال و المطالبة بمزيد من حقوق ومكتسبات العاملين بالقطاع النفطي.

    ولفت الى ان رواتب عمال القطاع النفطي دون المستوى واقل بكثير مما يتقاضاه الزملاء في قطاعات النفط في المنطقة والعالم بالرغم مما يعانيه عمال القطاع النفطي من ظروف جوية وعوامل طبيعية تختلف عن بقية دول العالم من ارتفاع درجات الحرارة حيث يعملون تحت لهيب الشمس المحرقة والتي تصل الى ما يقارب 55 درجة وشدة الرياح والاتربة وغيرها من العوامل الجوية المختلفة لاستمرار تدفق النفط الكويتي وتصديره الى مختلف دول العالم .

    وشدد الهاجري على ان النائب عدنان عبد الصمد اذا كان يريد بهذه البيانات المغلوطة إثاره الشارع ضد العاملين بالقطاع النفطي فعليه ان يخاف الله في البلد بعدم خلق حال الى التصارع بين العاملين بالدولة عبر مقارنات غير صحيحة ودون مرعاة لطبيعة عمل القطاع النفطي.

    واوضح الهاجري اننا لم نر اي موقف لعدنان عبدالصمد في مواجهة قضايا الفساد المنتشرة بالبلد و التي بسببها يعاني البلد من تأخر على كل المستويات.

    وختم الهاجري تصريحاته بمطالبة النائب عدنان عبد الصمد وغيره من نواب الامة بمراعاة ظروف وضغوط العمل التي يتعرض لها عمال القطاع النفطي في الكويت وانصافهم و تشجيعهم بدعم قضاياهم والتأكيد على حقوقهم العادلة والمشروعة بدلا من تلك المقارنات الاستفزازية .
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة