تصريح تركي الغنيم: نرفض خصخصة القطاع النفطي حالياً وفي المستقبل

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 1,995 | الردود : 0 | ‏28 فبراير 2019
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,598
    270
    83
    ذكر
    الكويت
    • نرفض خصخصة القطاع النفطي حاليا وفي المستقبل .
    • تغيير المسميات لا ينطلي علينا والأنشطة النفطية المتعددة تتم عبر إنشاء صناعات جديدة .
    • نطالب ونسعى لتعزيز اقتصادنا الوطني محذرين من الاقتراب من قطاعنا النفطي وخصخصته .




    turki.jpg


    صرح/ تركي مساعد الغنيم – أمين سر نقابة عمال شركة صناعة الكيماويات البترولية بأن الواجب علينا جميعا أن نعمل على استقرار القطاع النفطي الذي يمثل عصـب الحيــاة في بلدنا المعطاء بعيدا عن التحكم فيه من قبل أي جهة تتدخل في هذا القطاع الحيوي لزعزعتـه واستقراره .

    وطالب الغنيم الجميع بالحرص على هذا القطاع دون خصخصتــــه أو بعـض أنشــطته ، والعمـل على تكريس الجهود لتنميته بما يخدم بلادنا والإبقاء عليه خاضعا للدولـة دون تدخل من أي جانـب هدفه تمرير صفقات مؤداها جيوب المنتفعين بغض النظر عن المصلحة العامة للوطن وأبنائه.

    واستغرب الغنيم من عمليات الطرح لمثل تلك المحاولات اليائسـة لعمليـات التخصيـــص وتمرير ذلك في خضم احتفالاتنا بذكرى أيامنا الوطنية من استقلال وتحرير وفي ظل ابتهاجنا بالخروج من الاستعمار الأجنبي وتحريرنا من الغزو البغيض الذي استهدف بلادنا وبما ننعـم فيه من خيرات واقتلاعنا من وطننا .

    واختتم الغنيم تصريحه مطالبا بالعمل الجاد لإيجاد مصادر دخل مختلفة تدفع وتساهم في عجلـة اقتصادنا الوطنـي ، ومن ضمن ذلك الصناعـات النفطيـة المتعـددة والمسـاندة الجديـدة التي تشكل روافد للشركات النفطية القائمة ، وذلك بإنشاء مناطق جديدة تستوعب الخريجيـن والفنيين الذين تتزايد أعدادهم من العمالة الوطنية في مختلف التخصصات .
     

مشاركة هذه الصفحة