خصومات القطاع النفطي

الكاتب : جراح | المشاهدات : 914 | الردود : 7 | ‏31 يناير 2008
  1. جراح

جراح بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ويعطيكم العافية شباب وبنات المنتدى
    عندي سؤال...
    هل القطاع النفطي يقدم خصومات للموظفين اللي يسجلون أبنائهم في مدارس خاصه وإذا في خصم جم بال% وهل شاملة جميع القطاع النفطي ولا تختلف من قطاع إلى آخر ويريت من اللي يعرف يحطلي أرقام الجهة اللي أقدر أستفسر منها .

الرجاء من صاحب المعرفة الرد على الموضوع وشكرا...... آسف على الإطالة

2. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

خصوماااااات للكويتين بالمدارس ماااااكو...تبى عندك مدارس الحكومه ولا شد حيلك وداوم اوفرتايم واكرف عشان مدارس الهى هاى...الدعم من الشركه بس حق عيال الى مو كويتين والله اعلم........

3. جراح

جراح بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
  4. جابر

جابر قــلــم بــتــرولــي أعضاء الشرف

فى عمليات الخفجى المشتركه :
    يعطون تقريبا 30 دينار شهريا ..إذا كان عندك ولد أو بنيه فى المعهد أو الجامعه ...وحدك بس إثنين ...
    يعنى إذا عندك (2) تستلم زياده شهريا 60 دينار ...هم زينه ... :eek:
    بس المراحل الدراسيه الثانيه ..مافيه لك شى ..:(

5. كويـ هلاليه ـتيه

كويـ هلاليه ـتيه بـترولـي مميز

916
    0
    0
    خوووووووش سؤال؟؟

طيب انا ابي اعرف تشمل شنو خصومات القطاع النفطي

من فنادق

منتجعات

شركات...الخ

اللي عند فكره يبلغنا عشان نستفيد

6. feed gas

feed gas بـترولـي خـاص

خصوماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

الله يرحمووووووووووووووووووووووووووووووووو

7. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

موضوع الخصومات هذا من الأمور التي يجهلها الموظف وللأسف ، لأن إدارات الشركات لا تكلف نفسها عنا توضيح مثل هذه الأمور للموظفين

8. جراح

جراح بـترولـي جـديـد

43
    0
    0
    مشكورين إخواني على الردود ومثل هذا الموضوع ضروري يطرح على نقابة المؤسسة لمناقشتة ويجب على الجهة المعنية بالخصومات عمل فورمه توضح للموظفين ماهي الخصومات التي يستحقونها فمثلا أنا أتوقع إنه كثير من الموظفين مايدرون إنه لهم خصم في جميع الأندية الصحية بالكويت 40% وذلك بسبب عدم إهتمام الجهة المعنية بذلك واللي حاب يستفسر عن هالخصم يتصل على خدمة المجتمع 66038

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة