Dinny أكبر مدير في المصفاة !!

الكاتب : كاتب | المشاهدات : 1,432 | الردود : 0 | ‏11 أكتوبر 2018
  1. كاتب

    كاتب بـترولـي نشيط جدا

    175
    24
    18
    هناك حالة تذمر كبيره وشديده من الكثير من الزملاء في مصفاة ميناء الاحمدي دائرة العمليات من موظف الأدمن ( ديني ) هذا الشخص الذي للأسف يتسبب شهرياً في تعطيل مصالح الموظفين , من اخطاء كثيره للأسف تتكرر دون اي تحرك من ادارة العمليات ,
    هذا الشخص وصل الى درجة انه اصبح يملي التعليمات على رؤساء الاقسام وبعض رؤساء الفرق , والسبب انه شايل شغلهم . حتى اصبح هو المتحكم الاول في الامور الاداريه .
    ولكن ان يتم التلاعب بمستحقات الموظفين فهذا مالا يرضاه احد .
    فمن غير المعقول ان يتم تأخير الاوفر تايم لعدة اشهر بسبب اهمال المدير ديني , ومن غير المعقول ان يحتسب الاوفر تايم خطأ لان المدير ديني لم يقوم بتغيير الوردية الخاصه بالموظف .
    ناهيك عن الاخطاء الكبيره في التعليمات اليوميه التي تكتب في دفتر الادمن .
    ومع كل هذه الاخطاء فإن هذا الديني لا يرد على الهاتف , ومع كثرة الاخطاء والتعطيلات في مستحقات الموظفين تكثر طلبات الموظفين واتصالاتهم ويستمر هو في موقفه وعدم الرد على احد .
    بل انه يتعمد تعطيل الاعمال حتى يعمل اثناء الويكند اوفر تايم بحجة ضغظ العمل فتجده يعمل غالبا في الجمعه والسبت أوفر تايم , دون اي تحسن ملحوظ في الاعمال الادارية للأسف .
    نحن كموظفين لا نطلب المستحيل , فقط نطلب حقوقنا التي للأسف اصبحت في يد هذا الموظف الوافد الذي يعطي رقم موبايله الخاص لابناء جلدته الوافدين للرد عليهم وتخليص امورهم , اما ابناء الوطن فلا يرد عليهم ولا يعطيهم رقم موبايله الخاص , ولسنا بحاجه لرقم موبايله , ولكن طريقته تدل على انه يتعمد التعطيل للأسف .
    وبعدها للأسف نتفاجأ بتعليمات تمنع تواجد اي موظف في مكتب الديني !!!! , فلا نعلم كيف تدار الامور والى من نشتكي .
    لذلك نطالب ان يكون في هذه الوظيفه موظف كويتي كما كان في السابق يعرف يتعامل مع الموظفين , ولا ينحاز لابناء جلدته الوافدين ,
    كما نطالب بفصل كل منطقه ويكون لها ادمن خاص فيها حتى لا يكون له عذر بضغط العمل .
    كما نطالب ان يرد على الهاتف فالموظفين لا يتصلون لكي يدردشون معه , ولكن ليسألوه عن امورهم الخاصه المعطله منذ أشهر ,
    اصبحنا نبعث له الواسطات حتى يقوم بتسجيل الاوفر تايم او تعديل كود الورديه او ماشابه .
    والسبب اهمال بعض المسؤولين للأسف وتنصلهم من مسؤلياتهم ,

    وهناك بعض الزملاء بصدد جميع تواقيع ضد الادارة وتقديمها للرئيس التنفيذي وللنقابة بسبب تعطيل مصالح العمال وتأخير الاوفر تايم , ففي النهايه هذا موظف وافد لم يأخذ هذه القوة الا من تراخي الادارة وتنصلها عن تحمل مسؤولياتها .
     
    أعجب بهذه المشاركة Yes
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة