مهرجان كروي رائع لرابطة الأكاديميات المعتمدة برعاية «الأنباء» و«نفط الكويت»

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 511 | الردود : 0 | ‏9 ابريل 2018
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,496
    63
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    مهرجان كروي رائع لرابطة الأكاديميات المعتمدة برعاية «الأنباء» و«نفط الكويت»


    مراد: البراعم رافد أساسي للفرق

    عبدالرضا: هدفنا اكتشاف المواهب

    العازمي: ندعم مواهب البراعم


    نظمت رابطة الأكاديميات المعتمدة بالكويت مهرجان البراعــم موالـيـــد 2006 للأكاديميات والأندية برعاية «الأنباء» وشركة نفط الكويت وذلك على ملاعب منتزه الأحمدي الجديد.

    وقد حظي المهرجان بمشاركة فعالة وواسعة من جانب الأندية وعلى رأسهم نادي الكويت ونادي خيطان ونادي اليرموك ونادي الشباب. ايضا تصدر المشاركة من الأكاديميات ممثلو اكاديمية كويت برازوكا وأكاديمية الخليج وأكاديمية الموهوبين وأكاديمية سبورتي ودريم وزوريلا ونجوم الجهراء والأهلي وميسي وسترايكرز والفراعنة وكوبا وسدن، حيث قسمت فرق البطولة الى اربع مجموعات بنظام الدوري.

    وحضر حفل الختام علي العازمي ممثلا عن شركة نفط الكويت ومصطفى مراد مدير فني قطاع الشباب بنادي الجهراء واللجنة المنظمة للبطولة يتقدمهم لاعب المنتخب الوطني السابق علي عبدالرضا ومحمد منصور مدير الفراعنة ومشاري العرجان مدير اسكوررس وعدد كبير من أولياء الأمور ومديرو الفرق بالأندية والأكاديميات.

    وتوج فريق نادي خيطان بطلا للمهرجان بعد تغلبه وتألقه في المباراة النهائية على فريق أكاديمية الأهلي 1-0.

    رافد أساسي

    بدوره، أكد مدير فني قطاع الشباب بنادي الجهراء مصطفى مراد أن البراعم هم رافد أساسي للفرق والمنتخبات في جميع البلدان، لذلك لابد من رعايتهم رعاية خاصة لتنمية مواهبهم.

    وقال مراد: ان البراعم هم أساس للفرق والمنتخبات في جميع البلدان، لذلك لابد من توفير جميع السبل لهم لابراز مواهبهم ومهاراتهم، مؤكدا ان البطولات تساهم بشكل كبير في ادخال اللاعبين الصغار في اجواء المنافسات وصقل مواهبهم.

    واضاف: «نسعى دائما لدعم مواهب اللاعبين لتمثيل الكويت تمثيلا مشرفا في المحافل الدولية».

    وأشاد مراد بالأكاديميات المشاركة قائلا: «نشكر الأكاديميات على مشاركتها الكبيرة، والبطولة شهدت تواجدا كبيرا فاق التوقعات، وهو ما يشير الى اهتمام هذه الأكاديميات في ابراز مواهب لاعبيها الصغار من خلال الاحتكاك مع الأكاديميات الأخرى والمشاركة في الفعاليات الرياضية».

    وشكر مراد الرعاة الرسميين للبطولة جريدة «الأنباء» وشركة نفط الكويت على رعايتهما الكريمة وخص بالشكر رئيس تحرير «الأنباء» الزميل يوسف خالد المرزوق ومجلس الإدارة، كما شكر اللجنة المنظمة التي قامت بجهد جبار لإنجاح البطولة، وايضا توجه بالشكر لعبدالعزيز سعود المرزوق على دوره الكبير ورعايته الدائمة للنشء كما أثنى على الأكاديميات المشاركة.

    إكتشاف المواهب

    من جانبه، أشاد مدير أكاديمية برازوكا ونجم الأزرق السابق علي عبدالرضا بالبطولات التي تهدف الى إبراز مواهب البراعم وإكسابهم الخبرة في جو تنافسي.

    وقــال عبدالرضـــا ان «مهرجان رابطة اتحاد الأكاديميات يهدف إلى اكتشاف المواهب، وإدخال اللاعبين الصغار في جو من المنافسة الشريفة».

    وأضاف «ان مثل هذه البطولات هي ما تساعد على تنمية البراعم وإدخالهم في جو المنافسات لتطوير أنفسهم وإدخالهم في جو من المنافسات الحقيقية».

    وعن المهرجان قال عبدالرضا: «المهرجان شهد تواجدا كبيرا من الأكاديميات وهو ما دعا الى اقامة البطولة على 3 ملاعب لاستيعاب هذه الأعداد». الى ذلك أكد علي العازمي ممثل شركة نفط الكويت على دعم الشركة للبراعم لابراز مهاراتهم.

    وقال العازمي: «بداية نرحـــب بالأكاديميــات المشاركة، ونؤكد دعمنا الكبير لهذه الأكاديميات لابراز مواهب ومهارات البراعم».

    وأضاف: «لن ندخر جهدا في المشاركة والمساهمة لرعاية الأنشطة الشبابية لما لها من فوائد تعود على المنتخبات والفرق في الكويت».


    [​IMG]
    فريق أكاديمية الخليج

    [​IMG]
    مصطفى مراد

    [​IMG]
    فريق نادي خيطان بطل المهرجان

    [​IMG]
    أكاديمية كويت برازوكا

    [​IMG]
    جانب من مباراة أكاديمية الخليج ونادي الكويت

    [​IMG]
    علي عبدالرضا مكرما ممثل شركة نفط الكويت علي العازمي​


    المصدر:
    الأنباء

    شركة نفط الكويت
    KOC
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة