«المناقصات» تقر لـ «نفط الكويت» تمديد كفالات إنشاء مكاتب «الرتقة»

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 244 | الردود : 0 | ‏24 مارس 2018
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,482
    63
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    «المناقصات» تقر لـ «نفط الكويت» تمديد كفالات إنشاء مكاتب «الرتقة»

    تأجيل البت بأمر تغييري بـ 4.8 مليون دينار

    lEpfjDR5_400x400.jpg

    «عربي» أقل الأسعار و«فيرست جروب» الثانية تليها «وارة»


    علمت «الراي» أن الجهاز المركزي للمناقصات العامة، أجّل البت بطلب شركة نفط الكويت، لإصدار الأمر التغييري الرابع بزيادة مبلغ اجمالي قدره 4.801 مليون دينار على عقد مناقصة خدمات الأمن لمرافق الشركة والمبرم مع شركة «الرائد للحراسة»، مع التمديد لمدة سنة اعتباراً من 1مارس المقبل لغاية 28 فبراير 2019.

    وقالت مصادر إن الجهاز قرر الموافقة على طلب «نفط الكويت»، تمديد الكفالات البنكية المقدّمة لمناقصة إنشاء مبنى مكاتب والسور المحيط جنوب حقل الرتقة لمدة 3 أشهر اعتباراً من 16 مارس حتى 16 يونيو 2018 لشركات «عربي للطاقة والتكنولوجيا» (أقل الاسعار)، و«فيرست جروب للتجارة العامة والمقاولات» (ثاني أقل الأسعار)، و«وارة للإنشاءات» (ثالث أقل الأسعار).

    ولفتت إلى ضرورة موافاة الشركة خطياً بأسماء الشركات الموافقة وغير الموافقة على التمديد، حتى الإنتهاء من تقييم العطاءات وإجراءات الترسية عن طريق الجهاز، وتجهيز وإحضار الكفالة النهائية من قبل الشركة الموصى عليها، وإستكمال إجراءات توقيع العقد.

    وأضافت المصادر أن الجهاز المركزي للمناقصات العامة وافق على تمديد الكفالات الأولية لجميع العطاءات المتقدمة لمدة شهرين، مع إستعجال الشركة لموافاته بالتوصية.

    المصدر:
    الراي

    شركة نفط الكويت
    KOC
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة