فوز جمعية أصدقاء النخلة بالمركز الأول بجائزة شركة البترول الوطنية الكويتية

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 241 | الردود : 0 | ‏22 مارس 2018
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,464
    57
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    فوز جمعية أصدقاء النخلة بالمركز الأول بجائزة شركة البترول الوطنية الكويتية


    فازت جمعية أصدقاء النخلة بالمركز الأول للجائزة السنوية الحادية عشرة للأداء المتميز في الصحة والسلامة والبيئة عن فئة المؤسسات الحكومية وجمعيات النفع العام التي تقدمها شركة البترول الوطنية الكويتية (KNPC).

    حيث تسلم الجائزة د.عادل حسن دشتي رئيس مجلس إدارة الجمعية في حفل تكريم أقيم على شرف الفائزين.

    ويأتي هذا التكريم تتويجا لجهود جمعية أصدقاء النخلة التي تبذلها منذ تأسيسها وانطلاقتها عام 2015 حتى الآن، حيث قامت بتنفيذ العديد من الأنشطة والفعاليات والمشاريع البيئية وحققت رقما قياسيا علي مستوى جمعيات النفع العام بتنظيمها اكثر من 100 فعالية ونشاط ومشروع بيئي خلال عامين، وقامت بالعديد من المبادرات ومنها أكاديمية العمل التطوعي البيئي والتي اقيمت برعاية استراتيجية من وزارة الدولة لشئون الشباب والهيئة العامة للبيئة، وقامت بإبرام العديد من الشراكات المجتمعية مع العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية والأهلية على سبيل المثال لا الحصر، الهيئة العامة للبيئة ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي ومعهد الكويت للأبحاث العلمية، ووزارة الدولة للشباب وغيرها من الجهات.

    كما شاركت الجمعية ضمن ممثلي الجمعيات البيئية عن الكويت خلال فعاليات الملتقي الخليجي للجمعيات والفرق التطوعية البيئية الذي أقيم في الفترة من 11-13 مارس 2018 الجاري.

    والجدير بالذكر أن الجمعية قد حصلت على المركز الثالث لهذه الجائزة في نسختها العاشرة عام 2017، وفازت أيضا بعدد من الجوائز الأخرى منها جائزة الديوان الأميري لأفضل مشروع بيئي وجائزة مسابقة العطاء لعام 2017.

    وفي الختام تقدم د.عادل حسن دشتي رئيس مجلس إدارة الجمعية بالشكر والتقدير لشركة البترول الوطنية الكويتية علي هذا التكريم، وتقدم أيضا بالشكر لكل شركاء الجمعية الإستراتيجيين، وزارة الدولة لشئون الشباب، والهيئة العامة للبيئة، ومؤسسة الكويت للتقدم العلمي، ومعهد الكويت للأبحاث العلمية، وبقية الجهات على دعمهم ومساندتهم لمسيرة عمل الجمعية منذ تأسيسها وحتى اليوم.



    820484-1.jpg
    جانب من التكريم​

    820484-2.jpg
    820484-3.jpg
    820484-4.jpg

    المصدر:
    الأنباء

    شركة البترول الوطنية الكويتية
    KNPC

     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    218
  2. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    243
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,327
  4. كاتب
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,635
  5. (@!@)
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,690

مشاركة هذه الصفحة