«يلوة أمي» في شركة نفط الكويت

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 235 | الردود : 0 | ‏21 مارس 2018
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,482
    63
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀


    نظمتها جمعية «أمي جنتي» النسائية

    «يلوة أمي» في شركة نفط الكويت



    820321-1.jpg
    عدد من المشاركات​


    بمناسبة عيدي الأم والأسرة نظمت جمعية «أمي جنتي» النسائية فعالية «يلوة أمي» التي أقيمت في شركة نفط الكويت.

    إستهلت المناسبة بإستقبال شركة نفط الكويت للمدعوين والمشاركين، ومشاركتهم جولة في معرض أحمد الجابر للنفط والغاز مع عدد من مرشدي الشركة، لتبدأ بعد ذلك فعالية الإحتفال بكلمة لرئيس الجمعية أشواق الخرس تحدثت فيها عن نتائج ملتقى إسطنبول، كما حثت الأمهات اللاتي لديهم معاق على المشاركة في الجمعية ولجنة تزويج المعاقين.

    أقيمت بعد ذلك ندوة عن الإتيكيت قدمتها المدربة المعتمدة وفاء الشطي، ثم ألقت المدربة المعتمدة حورية تقي محاضرة عن أنواع الألعاب الحركية وتأثيرها على النمو بكل جوانبه، كما بدأت المشاركة الفعلية بالمسابقات الشعبية التي شاركت بها جميع العضوات.

    وقبل البدء بـ «اليلوة» إستمتع الحضور بنقش الحنة والمنيكير والبديكير، المقدم من عايشة الشايجي صاحبة معهد وصالون «ريلاكس واي»، لتنطلق بعدها الأهازيج الخاصة بـ «اليلوة» والأغاني الشعبية المرتبطة بها وتعلو البردة الزرقاء وتنخفض مع الأهزوجة المباركة «أمينة في أمانيها».

    في نهاية الحفل تم توزيع الهدايا المقدمة من الجمعية إلى الأمهات وكل من ساهمن من العضوات في إنجاح فكرة «يلوة أمي»، كما تم توجيه الشكر لصاحبة مشروع «أمي جنتي» فاطمة الخرس.

    ولم تنس بعض العضوات المساهمة والمشاركة في رسم البسمة على وجه «حلوة اللبن» وقدمن الهدايا إلى أمهاتهن، كما قامت عايشة الشايجي بتقديم 70 كوبوناً مجاناً للعضوات ليتمكن من الإستفادة من أعمال الصالون.


    المصدر:
    الأنباء

    شركة نفط الكويت
    KOC

     

مشاركة هذه الصفحة