45.5 مليون دولار لصيانة ناقلات النفط الكويتية

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 333 | الردود : 0 | ‏12 مارس 2018
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,482
    63
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    «آسري» البحرينية قدمت أدنى العروض المالية

    45.5 مليون دولار لصيانة ناقلات النفط الكويتية

    العقد يمتد لثلاث سنوات ويشمل عدداً ضخماً من ناقلات النفط والغاز


    817925-1.jpg


    علمت «الأنباء» من مصادر نفطية مطلعة أن الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «آسري» قد تقدمت بأقل العروض المالية لتسفين عددا من الناقلات التابعة لشركة ناقلات النفط الكويتية بقيمة 45.5 مليون دولار.

    وقالت المصادر ان العقد الذي طرحته ناقلات النفط الكويتية يعتبر الأكبر لإصلاح وصيانة السفن، حيث يشمل العقد اتفاقية تسفين شاملة مع شركة «آسري» الواقع مقرها في البحرين وتعد من أهم الشركات في مجال تصليح وصيانة السفن والمنصات البحرية في العالم.

    وذكرت أن العقد يتضمن صيانة حصرية لناقلات الكويت النفطية على مدى ثلاث سنوات وتتيح لشركة ناقلات النفط الكويتية صيانة معظم سفن أسطولها بشكل دوري في أحواض صيانة السفن التابعة لـ «آسري» بمملكة البحرين الشقيقة، مشيرا الى أن العقد يشمل إجراء صيانة شاملة على السفن تشمل البدن وتنظيف الخزانات والصباغة وأعمال الصيانة الدورية للمحركات والأجهزة الملاحية.

    وأشارت الى ان المرافق والخدمات الإصلاحية المتعددة لدى «أسري» وسجل أدائها المميز يؤهلها لان تكون شريكا مميزا طويل الأمد للشركة في مجال ضمان جودة صيانة الأسطول.

    وأفادت بأن العقد يعبر عن مدى التزام شركة ناقلات النفط الكويتية بالمحافظة على سلامة وكفاءة أسطولها من خلال عمليات الصيانة والتسفين الدورية بأعلى المستويات وبأفضل الأسعار.

    تجدر الإشارة الى أن شركة ناقلات النفط قد استقبلت عطاءين للمناقصة المذكورة وبلغ ثاني اقل العروض المالية من قبل شركة الأحواض الجافة العالمية الإماراتية بقيمة 55.4 مليون دولار. ووقعت «ناقلات النفط» عقدا في عام 2015 مع شركة عقدا لمدة 3 سنوات لصيانة 19 سفينة بقيمة 33 مليون دولار.

    المصدر:
    الأنباء

    شركة ناقلات النفط الكويتية
    KOTC

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة