"جراندويلد" تبدأ بناء 10 سفن لصالح "نفط الكويت"

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 203 | الردود : 0 | ‏11 مارس 2018
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,482
    63
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    "جراندويلد" تبدأ بناء 10 سفن لصالح "نفط الكويت"


    شركة جراندويلد ومقرها دولة الإمارات تستهدف تسليم أول سفينة في ديسمبر المقبل


    640.jpg
    سفن.jpg
    شركة "جراند ويلد" لبناء وإصلاح السفن​

    الكويت – مباشر: إحتفلت شركتا نفط الكويت، وجراندويلد لبناء السفن ببدء مرحلة بناء 10 سفن لصالح شركة نفط الكويت، 6 سفن منها إرشاد، و4 أخرى دعم سريع.

    ووفق بيان تلقى "مباشر" نسخته اليوم الأحد، فإن شركة جراندويلد ومقرها دولة الإمارات تستهدف تسليم أول سفينة في ديسمبر المقبل، على أن يتم الانتهاء من تسليم الـ10 سفن في شهر يوليو 2019.

    وكانت مرحلة تصميم وهندسة المشروع قد بدأت في مايو السابق، مع بدء مرحلة البناء، وتتم عمليات تصميم وتصنيع وتجهيز السفن وفق أعلى معايير الصناعة العالمية مع الامتثال بمعايير التصنيف المعتمدة من قبل هيئة التصنيف البريطانية "لويدز ريجستر" لضمان توفير أعلى معدلات الكفاءة والتشغيل والسلامة.

    وقال المدير العام لشركة جراندويلد، جمال العبكي، إن ذلك المشروع يعد العقد الثاني الذي تحصل عليه الشركة من نفط الكويت، منوهاً إلى أن العقد الأول كان يختص ببناء 4 سفن متعددة الأغراض لصالح شركة جراند ويلد في عام 2013.

    وتولي شركة نفط الكويت أهمية كبيرة لهذا المشروع، حيث يشكل بناء هذه السفن جزءاً من المتطلبات الاستراتيجية لشركة نفط الكويت للتوسع المستقبلي في مضاعفة أسطولها".

    وجراندويلد هي شركة متكاملة ومحطة توقف شاملة تقدم خدمات بناء السفن وإصلاحها وتوفر الحلول الهندسية لخدمة القطاع الملاحي والبحري حول العالم، علماً بأنه تم تأسيسها عام 1984.

    المصدر:
    مباشر

    شركة نفط الكويت
    KOC
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة