«نفط الكويت» تكرّم نخبة من الرائدات الكويتيات ‎بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 810 | الردود : 0 | ‏11 مارس 2018
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,482
    63
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    «نفط الكويت» تكرّم نخبة من الرائدات الكويتيات ‎بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

    lEpfjDR5_400x400.jpg
    20180310110407094.jpg

    أقامت شركة نفط الكويت حفلاً كرّمت خلاله نخبة من الكويتيات الرائدات اللاتي حققن إنجازات في مجالات مختلفة وصل صداها الى العالم بأسره.

    ‎وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وفي إطار التزامها الراسخ بمسؤوليتها الاجتماعية، نظمت الشركة حفل التكريم في معرض أحمد الجابر للنفط والغاز بمدينة الأحمدي، برعاية وحضور الرئيس التنفيذي للشركة جمال جعفر، وحضور نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية أحمد الحمد وعدد كبير من مسؤولي القطاع النفطي وكبار الزوار.

    ‎وشمل التكريم السيدات فايزة الخرافي، وسعاد عبدالله، وأنيسة جعفر (ماما أنيسة)، ومريم الصالح، وحسنية هاشم، ووفاء الزعابي، و حياة الفهد، وبيبي الأيوب، ومنار الحشاش، والثنائي فرح شعبان وسناء القملاس، وسارة صادق، وشيخة الماجد، وحوراء القلاف، وجوري العازمي، فضلاً عن موضي السلطان التي وافتها المنية منذ عدة أيام، وحضر أفراد من عائلتها.

    ‎وتضمن الحفل لمحات عن المسيرة المتميزة للمكرّمات، فيما ألقى الرئيس التنفيذي لشركة نفط الحويت جمال جعفر كلمة أكد فيها أن الجميع يدرك مدى الاحترام والتقدير الذي تكنه إدارة شركة نفط الكويت للمرأة بشكل خاص ولكل عنصر بشري.

    وأعرب جعفر عن فرحتة و اعتزازة بالجهود التي بذلتها المكرّمات، مشيراً الى أنهن اخترن الخدمة عنواناً لحياتهن المهنية والشخصية ونذرن أنفسهن لها، كما حث الجميع على مواصلة الإنجاز لخدمة الكويت العزيزة وشعبها الأبي، في ظل القيادة الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد.

    بعد ذلك تم تسليم الدروع الى المكرّمات، ثم نظمت جولة للحضور على أقسام معرض أحمد الجابر للنفط والغاز الذي يقدم تجربة تعليمية وتثقيفية رائدة.

    المصدر:
    الراي

    شركة نفط الكويت
    KOC

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة