«الأحمدي» إستقبلت زوار الكويت بالورود

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 346 | الردود : 0 | ‏24 فبراير 2018
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,426
    51
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    فواز الخالد: دول الخليج تشارك في التاريخ والنسب والطموحات والمصير

    «الأحمدي» إستقبلت زوار الكويت بالورود


    شعار محاظة الأحمدي.png

    فواز الخالد.png
    محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد الصباح مشاركاً الفرحة بالأعياد الوطنية
    رحب محافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد بالأشقاء القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي عبر منفذ النويصيب الحدودي للمشاركة في احتفالات الكويت بالاعياد الوطنية، معبراً عن سعادته بتقاسمهم ومشاركتهم اشقائهم في الكويت فرحتهم باعياد وطنهم الحبيب، مثلما يتشاركون معهم التاريخ والنسب والآمال والطموحات والمصير والمستقبل المشرق ، داعياً المولى سبحانه أن يحفظ وحدة خليجنا الغالي وان يديم علي دوله واهله نعم الأمن والأمان والإستقرار والرخاء في ظل قياداتها الرشيدة.

    جاء ذلك مساء أمس الأول خلال الإحتفالية التي نظمتها محافظة الأحمدي للعام الثالث على التوالي، ضمن الإحتفال بالأعياد الوطنية، حيث جدد الخالد التهاني لصاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الأمين وسمو رئيس مجلس الوزراء وعموم أهل الكويت وأهالي محافظة الأحمدي، وأضاف: كل الشكر لأشقائنا الذين أسعدونا بقدومهم وشاركونا فرحتنا.

    وشكراً لجميع شركاء النجاح في الإحتفالية، ونخص وزارتي الإعلام والداخلية بجميع قطاعاتهما، ومنطقة الأحمدي التعليمية والإدارة العامة للجمارك والمجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب، ولأعضـاء لجنة احتفالات محافظة الأحمدي واللجان المنبثقة عنها ، ومنتسبي إدارات المحافظة المختلفة.

    وصاحب جولة المحافظ عرض حي لفرقة العرضة الكويتية حيث تفاعل معها الحضور والزائرين، في ظل بث مباشر لتلفزيون وإذاعة الكويت واجراء مسابقات على الهواء وتوزيع الجوائز على الفائزين.

    وتنظم محافظة الأحمدي هذه الاحتفالية بالتعاون والتنسيق مع العديد من الجهات الرسمية والأهلية علاوة على الشركة الكويتية لنفط الخليج وعدد من الفرق التطوعية والكشافة والمرشدات والزهرات وفريق الطائرات الورقية واللجنة الكويتية للرياضات الجوية.

    يذكر أن آخر محطات محافظة الاحمدي الاحتفالية بالاعياد الوطنية هذا العام ستكون يومي غد وبعد غد، حيث سيقوم منتسبو المحافظة يتقدمهم المحافظ الشيخ فواز الخالد بتوزيع الهدايا والورود على رواد منطقة الشاليهات جنوبي البلاد ، في خطوة تستهدف غرس قيم وسلوكيات تشجع على نبذ الظواهر والعادات السلبية خلال الاحتفالات الوطنية على نحو خاص كعادة رش المياه وغيرها ، وتبادل الورود والحلوى بدلا منها.


    المصدر:
    الشاهد

    محافظة الأحمدي
    Ahmadi Governorate


     

مشاركة هذه الصفحة