فيديو وزارة النفط تنظِّم يوم شكر ووفاء وعرفان لسمو الأمير

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 700 | الردود : 1 | ‏19 فبراير 2018
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,474
    59
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    وزارة النفط تنظِّم يوم شكر ووفاء وعرفان لسمو الأمير

    الشيخ طلال ناصر العذبي الصباح: مآثر سموه لا تعد ولا تحصى في جميع المجالات


    1-231.jpg
    وكيل وزارة النفط بالوكالة الشيخ/ طلال ناصر العذبي الصباح​


    صرح وكيل وزارة النفط بالوكالة الشيخ / طلال ناصر العذبي الصباح بمناسبة احتفال الوزارة يوم الاثنين الموافق 19 فبراير 2018 بيوم الشكر و الوفاء و العرفان و الذي يرفعه موظفي الوزارة لمقام سموه تزامناً مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية و بمناسبة مرور 12 عام على تولي سموه مقاليد الحكم و الذي سوف يقدم به الشيخ الدكتور / إبراهيم الدعيج الصباح و الباحث / فهد غازي العبدالجليل محاضرة يذكر فيها مناقب و مآثر سموه على جميع الأصعدة و التضحيات التي قدمها سموه لتتبوأ دولة الكويت مكانتها بين الدول و الشعوب .



    و ذكر الشيخ طلال في بيان صحفي صادر عن وزارة النفط أن حكمة و حنكة سموه أصبحت نموذج يحتذى به للدولة المستقرة المحافظة على الثوابت الوطنية و العلاقة الحميمية بين الحاكم و المحكوم و نموذجاً واضحاً للنهوض بالدولة في شتى المجالات.

    وأضاف الصباح و بهذه المناسبة أتقدم إلى مقام سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ / صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله و رعاه بأسمى آيات التهاني و التبريكات بمناسبة ذكرى 57 على استقلال دولتنا الحبيبة الكويت و الذكرى 27 على التحرير و مرور 12 عاماً على تولي سموه مقاليد الحكم و أن يديم الله سبحانه و تعالى على سموه و على ولي عهده الأمين موفور الصحة و العافية و على وطننا الحبيب الكويت المزيد من الازدهار و التقدم.

    وأشار الشيخ طلال أن الكلمات مهما عظمت تعجز عن تقدير و تضحيات سموه لتتبوأ دولة الكويت مكانتها المرموقة بين الدول و الشعوب ، و يكفينا فخراً أن دولتنا الحبيبة أصبحت في عهد سموه مركزاً للعمل الخيري و الإنساني الأمر الذي تبلور بحصول أميرنا المفدى على لقب أمير الإنسانية من قبل الأمم المتحدة أهم محفل عالمي.


    لمشاهدة الفيديو برجاء الضغط على الرابط أدناه:




    المصدر:
    شبكة سرمد

    وزارة النفط
    Ministry of Oil





     
  2. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,474
    59
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    وزارة_النفط_الكويتية.jpg

    نائب رئيس مجلس الأسرة الكويتية الحاكمة: لسمو الأمير دور بارز في القضايا العربية والدولية



    747859_ابراهيم الدعيج_main_New.jpg
    الشيخ د.إبراهيم الدعيج الصباح ​

    أكد نائب رئيس مجلس الأسرة الحاكمة الشيخ إبراهيم دعيج الإبراهيم الصباح اليوم الإثنين أهمية الدور الكبير لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في حل ومعالجة العديد من النزاعات والقضايا السياسية والإنسانية والإقتصادية في العالم.

    وقال الشيخ إبراهيم الدعيج في كلمة له بإحتفال وزارة النفط باليوم الوطني تحت شعار (يوم الشكر والوفاء لسمو أمير البلاد) أن سمو الأمير قام بدور دبلوماسي منذ أن كان في الـ20 من عمره وذلك عقب زيارته الرسمية الأولى مع والده أمير الكويت حينها الشيخ أحمد الجابر الصباح إلى الرياض وبومباي في عام 1948.

    وأضاف أن سموه تقلد الكثير من المناصب في الخمسينيات من القرن الماضي إذ ترأس دائرة المطبوعات والنشر وصدر في عهده أول عدد لمجلة العربي إضافة إلى الجريدة الرسمية (الكويت اليوم).
    وأوضح أن سمو الأمير لديه حضور واسع في القضايا السياسية العربية والإقليمية منذ إستقلال الكويت حتى اليوم إذ تقلد سموه منصب رئيس لجنة الوساطة العربية وقام بدور مهم في محاولة "لم الشمل في عدة أزمات في اليمن والسودان في منتصف الستينيات إضافة إلى جهوده في إنهاء الحرب الأهلية اللبنانية".

    ونوه بالنهضة التي يقودها سمو أمير البلاد في المجالات كافة لاسيما مشاريع الطرق والمدن الجديدة ومشروع مدينة الحرير ومركز جابر الأحمد الثقافي ومركز عبدالله السالم الثقافي الذي يعد واحداً من أكبر صالات العرض المتحفي في العالم ومستشفى جابر وغيرها من المشاريع التنموية والثقافية والصحية.

    من جهته قال وكيل وزارة النفط الكويتية بالوكالة الشيخ طلال ناصر العذبي الصباح في تصريح للصحفيين على هامش الاحتفال إن الوزارة دأبت في مثل هذا الشهر من كل عام على أن تقيم محاضرات وندوات عن تاريخ دولة الكويت وماضيها المجيد الذي بنيت على أيدي أجدادها قبل أكثر من 300 عام.

    وأضاف أن الوزارة أقامت هذه المحاضرات والندوات لتثقيف الموظفين والعاملين في الوزارة بتاريخ دولة الكويت الحافل بالإنجازات في شتى المجالات منها السياسي والإقتصادي والثقافي والإنساني لافتاً إلى أن ندوة اليوم تأتي عرفاناً وشكراً لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

    وتضمن الحفل فيلماً قصيراً إحتوى كلمات لعدد من المسؤولين في وزارة النفط للإشادة بسمو أمير البلاد وفاءاً وعرفناً إلى جانب كلمات أخرى لمجموعة من موظفي الوزارة لمقام سموه ومشاركة للمؤرخ فهد العبدالجليل إضافة لمعرض لصور سموه وأهم الإنجازات النفطية التي تمت في عهد سموه. (النهاية)


    وزارة النفط
    Ministry of Oil
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    204
  2. فهد شموه
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    283
  3. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    325
  4. amina als90
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    866
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    543

مشاركة هذه الصفحة