يا النقابه نبي حل !!!!!!!!

الكاتب : al3asmawe | المشاهدات : 1,007 | الردود : 17 | ‏30 يناير 2008
  1. al3asmawe

al3asmawe بـترولـي جـديـد

35
    0
    6
    بسم الله الرحمن الرحيم
    احنا مجموعه رجال امن تخرجنا شهر 9 الي طاف وترتيبنا من 14 الى 20 لما كنا بالدوره مركز التدريب دمج دفعتين مع بعض ولما كثر العدد طلع لدورة لندن عشرين متدرب بدال عشره وبنفس المزايا واحنا برا تفاجأنا ان الاوسكو اسحبت القرعه لنا من ال11 الى ال20 وماخلونا نختار الشركه الي نبيها ولما رجعنا بعد الضغط خذو اول 3 منا ودوهم للنفط قلنالهم ليش قالو مافي مكان العدد كامل ولما سألنا عن العدد الي راحو للنفط عرفت انه 37 رجل امن من دفعتي بس واغلبهم ترتيبهم متأخر هل هذا عدل احنا حصلنا على اعلى الدرجات ونترك الآن نحرس المصاعد في شركة الناقلات اتمنى ان النقابه تفيدنا بهالموضوع وتشوفلنا حل واسف عالاطاله وشكرا

2. al3asmawe

35
    0
    6
    مازلت انطر رد من النقابه او اي احد يفيدنا مو معقوله هالعدد يقرا الموضوع ولا يشارك ولا حتى برد

3. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    نصيحة اخو

سجل بدورة حماية شاطئية

4. السعيدي

السعيدي بـترولـي جـديـد

34
    0
    0
    يعني بدال مايكافأونك بمكان انت تختاره خلوك في اسوء مكان بس حبيبي النقابة ماراح تسويلك شي لانه انتو دفعتكم اتخذوا فيها نضام القرعه وانا متخرج قبلك بالدفعه كانت الشغله واسطات يعني وين مانطقها عويه انا اقول احمد ربك وخلك وانشاء الله يتعدل الوضع واذا على نقل ماكو نقل العبيد يقول مافي احد انتقل من شهر 6 اللي طاف اخذ الكلام وانا خوك وشكرأ

5. دهن عود

دهن عود بـترولـي جـديـد

37
    0
    0
    العسمااااوي لا حياااااة لمن تنااااادى

النقاااابة مشغولة ما تبى تحل ولا مشكلة وما عندها وقت فاظية بس للمصالح الشخصية والتظبيط مع العصااااباااات

الكبيرة

يا حظك انت وربعك فيه ناس تداوم بمكان مقطوع واقرب نقطة له بحدود 10 كيلو وما فيه عنده لا ماي ولا وسيلة اتصال وتصل درجة الحرارة 3 تحت الصفر

" صبرا آل ياسر غدا موعدكم الجنة " الفرج ان شاء الله قريب

6. al3asmawe

35
    0
    6
    شكرا عالمرور وانا مازلت انتظر حل او عالاقل رد من النقابه يفهموني السبب

7. al3asmawe

35
    0
    6
    اخوي القعقاع عندك خبر اكيد عن مميزات هالدوره انا سمعت كلام كثير بس ابي معلومات اكيده لو تكرمت

8. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    لا فض فووووك يا دهن العود وأسم على مسمى

9. al3asmawe

35
    0
    6
    ]
    ‏ ماادري ليش كل ما ادش الموضوع اشوف الردود يطري علي حديث الرسول عليه الصلاة والسلام ( كلكم راع وكلن مسؤول عن رعيته)
    للأسف _______

10. al3asmawe

35
    0
    6
    مادري ليش كل ما ادش اشوف الردود واحاول استبشر خير انصدم بالتجاهل واتذكر حديت المصطفى عليه الصلاة والسلام ( كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته )
    ‏ ‏

للاسف ......

11. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

أبتسم أنت في شركة خدمات القطاع النفطي

:)

والله يعينك

وإذا على الحماية الشاطئية إلا الان غامضة ولكن في دفعة دخلوهم إنجليزي لمدة شهر

شنو نظامها شنو مميزاتها لاشئ أكيد غموض+إشاعات

ورأي الشخصي كل قفل وله مفتاح حاول تدبر نفسك بواسطة مؤثرة

:)

وإذا ماقدرت فالله يعينك

ونتمنى لكم رالتوفيق

بشركة الخدمات التي تعد الأولى عالميا (أغسل إيدك)

12. al3asmawe

35
    0
    6
    مشكور يالغالي عالمرور وصدقت المركز الاول عالميا

13. al3asmawe

35
    0
    6
    مشكورين عالمرور يا أخوان بس الموضوع انا كاتبه من فترة طويلة ولا شفت حتى رد من النقابه مايجوز هالكلام اذا هم مشغولين بالانتخابات والتجهيز لها خل يحسبون حساب ان احنا لنا اصوات ولنا حق عليهم ولا بنصعد الموضوع لين ناخذ حقنا ولا ياجماعه موضوع ينكتب موظفين ماباشرو عملهم يشتكون بعدها بأسبوع تنحل مشكلتهم من النقابه و احنا موتارسين عينهم ولا شنو ليش لي الحين ماوصلنا رد ؟؟؟

14. قدساوي77

قدساوي77 موقوف

50
    0
    0
    يعني موعاجبك" قدم استقالتك احسن . واللة يالوضيفه ماتحلم فيها الدوره مش حالك والمعاش يكفيك ويزيد

تقبلوووووووووووووو احتراماتي وشكرا

15. F.A.H.A.D

F.A.H.A.D بـترولـي نشيط

100
    0
    0
    ؟؟؟يقول مش حالك يقول؟؟؟

وين شفتها الدوره مش حالك الظاهر كنت مريح بلبيت انت :)

وبلنسبه للاخ والله اني قلت نفس الكلام ولو اني مو مني العشرين الاوائل بس يعني صحيح انهضم حقكم ومالكم حل غير انكم تشوفون عضو مجلس امه او غيره واحد واصل لان النقابه تحصيل حاصل يعني لا تترجى شي منهم .
    والله يوفقكم ويانا ويعينكم ويانا علا هالغسل ايدك من شركه :))

16. بوعبدالرحمن

بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

710
    0
    0
  17. al3asmawe

35
    0
    6
    الأخ قدساوي عيب هالكلام انا ماجيتك ابي من حلالك اذا ماتعرف اتكلم لا اتكلم احسن فهد بوعبدالرحمن مشكورين عالمرور وعسى الله يصبرنا

18. al3asmawe

35
    0
    6
    الأخ قدساوي عيب هالكلام انا ماجيتك ابي من حلالك اذا ماتعرف اتكلم لا اتكلم احسن فهد بوعبدالرحمن مشكورين عالمرور وعسى الله يصبرنا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة