أبل خلفاً للوزير الرشيدي في رئاسة البترول الكويتية العالمية KPI

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 3,473 | الردود : 1 | ‏19 ديسمبر 2017
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,544
    64
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    Kuwait_Petroleum_Corporation_Logo.svg.png

    مرشح جديد لخلافة الوزير الرشيدي في رئاسة البترول الكويتية العالمية


    يتجه مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية لإختيار وتعيين نائب الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت إسماعيل أبل لشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة البترول الكويتية العالمية، خلفاً لبخيت الرشيدي الذي تم تعيينه وزيراً للنفط والكهرباء والماء في الحكومة الجديدة.

    وإختيار أبل في هذا المنصب يعد سابقة الأولى من نوعها في تاريخ القطاع النفطي، لأنه يتم تعيين نائب عضو منتدب رئيسا لشركة نفطية، إذ جرت العادة على أن يقع الاختيار على الأعضاء المنتدبين وليس نوابهم لرئاسة الشركات النفطية.

    المصدر:
    مرشح جديد لخلافة الوزير الرشيدي في رئاسة البترول الكويتية العالمية مرشح جديد لخلافة الوزير الرشيدي في رئاسة البترول الكويتية العالمية | جريدة أوان

    مؤسسة البترول الكويتية
    KPC
     
  2. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,544
    64
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀
    توجه لتعيين إسماعيل أبل رئيساً لـ «البترول العالمية»

    6-35.jpg
    نائب الرئيس التنفيذي لـ «نفط الكويت» إسماعيل أبل

    علمت القبس من مصادر نفطية مطلعة أن مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية يتجه لإختيار وتعيين نائب الرئيس التنفيذي لـ «نفط الكويت» إسماعيل أبل لشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة البترول الكويتية العالمية، خلفاً لبخيت الرشيدي الذي تم تعيينه وزيراً للنفط والكهرباء والماء في الحكومة الجديدة. وقالت المصادر نفسها إن إختيار أبل في هذا المنصب يعد سابقة الأولى من نوعها في تاريخ القطاع النفطي، لأنه يتم تعيين نائب عضو منتدب رئيساً لشركة نفطية، إذ جرت العادة على أن يقع الإختيار على الأعضاء المنتدبين وليس نوابهم لرئاسة الشركات النفطية.

    «نفط الكويت»
    من ناحية أخرى، تساءلت مصادر: لماذا لم يتم حتى اليوم شغل منصب نائب العضو المنتدب الشاغر في «نفط الكويت» على الرغم من إجراء المقابلات مع المرشحين ودخول المديرين في مفاضلات؟
    وأضافت: إن عدم وقوع الإختيار على أي مدير من المديرين الذين تمت مقابلتهم هو مؤشر على أن من أجريت معهم المقابلات إما أنهم غير مؤهلين أو ان هناك معايير مختلفة للإختيار بعيدة عن المقابلات والمفاضلات.


     

مشاركة هذه الصفحة