نفط الكويت تترشح للفوز بجائزة القمة العالمية التابع للأمم المتحدة

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 471 | الردود : 0 | ‏28 نوفمبر 2017
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,496
    63
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀


    نفط الكويت تترشح للفوز بجائزة القمة العالمية التابع للأمم المتحدة


    792809-1 (2).jpg



    أعلنت شركة نفط الكويت ترشحها للفوز بإحدى جوائز القمة العالمية الدولية (دبليو أس أيه) التابعة لمنظمةالأمم المتحدة والتي تهتم بالإبداع الرقمي المؤثر على المجتمع.

    وقالت نفط الكويت في بيان صحفي اليوم أنها تمكنت من الدخول في هذه المنافسة التي ترعاها الأمم المتحدة والترشح للجائزة بفضل تطويرها نظام إخطار الصحة والسلامة والأمن والبيئة الخاص بالحفر والذي أُختير كأفضل حل رقمي وطني لتمثيل دولة الكويت في هذه الجائزة المرموقة.

    وأوضحت أنه مع هذا الترشيح ضمن فئة الصحة والرفاهية يتأهل النظام الذي طوره فريق عمل إدارة المعلومات للإستكشاف والإنتاج التابع لمجموعة الأبحاث والتكنولوجيا في شركة نفط الكويت لكي يستخدمه فريق عمل الحفر التطويري وإصلاح الآبار (2) التابع لمجموعة الحفر التطويري.

    وأشارت إلى أن النظام سيخضع للتقييم من قبل لجنة التحكيم لعام 2017 إلى جانب 391 ترشيحاً آخر مبينة أن نظام إخطار الصحة والسلامة والأمن والبيئة الخاص بالحفر يتمتع بأهمية كبرى في مجال الصحة والسلامة والبيئة لأنه يساهم بشكل كبير في تجنب الحوادث.

    وأفادت بأن النظام يوفر الكثير من الوقت من خلال تفادي التأخير في تكليف الأعمال بأبراج الحفر نتيجة عدم التوافق مع متطلبات تراخيص التعاقد وبالتالي فهو يعتمد على الإخطار الآلي السريع الذي يبقي على جاهزية المقاول والمعدات بشكل سليم وبالتالي يمنع وقوع أي حوادث في أبراج الحفر.

    وقالت أن أهمية ترشح أحد نظم شركة نفط الكويت للفوز تكمن في أن قائمة ترشيحات (دبليو أس أيه) لعام 2017 تظهر غنى وتنوع مستقبل إبتكارات الحلول الرقمية على مستوى عالمي وتثبت كيفية تحسين التقنية الرقمية للمجتمع.

    ولفتت إلى أن تقييم المرشحين لعام 2017 سيبنى على سبعة معايير أساسية هي المحتوى والتوظيف والتصميم والتقنية والإبتكار والتأثير والقيمة العالمية.

    يذكر أن جائزة القمة العالمية هي مبادرة دولية ضمن إطار القمة العالمية للأمم المتحدة حول مجتمع المعلومات (دبليو أس أيه) وهو الحدث الوحيد في تكنولوجيا المعلومات والإتصالات على مستوى العالم الذي يصل إلى أكثر من 180 دولة.


    المصدر:
    نفط الكويت تترشح للفوز بجائزة القمة العالمية التابعة للأمم المتحدة
    Click the link: http://alanba.com.kw/792809/?utm_source=whatsapp - (Sent from alanba Newspaper)

    «نفط الكويت» تترشح للفوز بجائزة «الإبداع الرقمي» - «نفط الكويت» تترشح للفوز بجائزة «الإبداع الرقمي» - القبس الإلكتروني/

    شركة نفط الكويت
    KOC
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    855
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,033
  3. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    560
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    3,108
  5. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    110

مشاركة هذه الصفحة