ايكويت تعلن عن تعيينات قيادية جديدة

الكاتب : Kuwait00 | المشاهدات : 741 | الردود : 0 | ‏26 سبتمبر 2017
  1. Kuwait00

    Kuwait00 بـترولـي نشيط

    EQUATE announces new leadership appointments


    The Board of Directors of EQUATE is pleased to announce new appointments to the senior leadership. The Board has appointed Dr. Ramesh Ramachandran as the new CEO of EQUATE and Mr. Naser Al-Dousari as the new Senior VP of EQUATE. Both Dr. Ramachandran and Mr. Al-Dousari will assume their new roles effective 20th November 2017 and will complete the transition process hand-in-hand with Mr. Hussain by the end of the year.


    The Board would like to take this opportunity to thank our CEO, Mr. Mohammad Husain, who is retiring after serving as CEO for two consecutive 3-year terms, for his leadership, his excellent performance and contributions that enabled EQUATE to grow and become a pioneering petrochemical company.


    A statement from Mr. Mohammad Husain:


    "Over the last six years I had the opportunity to work with very smart people across the organization. Together we navigated unfavorable market conditions, maintained our great safety record, and placed the organization on the path of becoming a real global player in the petrochemical industry. We did great things together and I wish to thank everyone for their role. I will always be a supporter of EQUATE. I wish the new management all the success and the very best, and I’m extending all my support to the new leadership during and after the transition period".


    A statement from Dr. Ramesh Ramachandran:


    "I am humbled by the Board’s trust and confidence in Naser and I to build on Mr. Husain’s success and take the organization forward. In the last two years, I have learned a lot from our management team and fellow Equaters. I understood the winning culture of this great organization. I do have large shoes to fill, Mr. Husain is a CEO that I worked closely with over the last two years and I have much admiration and respect for who he is as a person and as a professional. As I take on this new challenge, I will need all your support and good wishes to be able to be successful in take this company to new levels and build on Mr. Husain’s success. I am confident that with your hard work and the Board's support, we will achieve our aspirations. EQUATE is a strong organization that has been built by great leaders. It is our responsibility to continue that legacy. As Equaters, we know that when we work together, anything is possible. I would also like to extend a warm welcome to Naser who is returning to our organization as part of our management team".


    A statement from Naser Al-Dousari:


    "It is indeed an exciting time for EQUATE with so many opportunities and I am humbled and pleased to be chosen to be a part of this new journey. Having worked with PIC during the inception of EQUATE, I am personally familiar with the vision of our founding shareholders. I have always been an Equater at heart and today it is a reality. I look forward to working with Ramesh again and all of you in the days ahead".


    Immediately prior to this appointment, Dr. Ramachandran was serving as the Senior Executive Vice President of EQUATE, while Mr. Al-Dousari was serving as the Manager of Business Development at The Kuwait Olefin Company (TKOC) and as board member of Equate and TKOC.


    The Board wishes the new leaders of EQUATE the best in charting the next phase of growth for EQUATE.

    ايكويت تعلن عن تعيينات قيادية جديدة


    يسر مجلس إدارة شركة ايكويت للبتروكيماويات الإعلان عن تعيينات قيادية جديدة في الإدارة العليا للشركة. فقد قرر مجلس الإدارة تعيين كلاً من الدكتور/ راميش راماجندران رئيساً تنفيذياً جديداً في شركة ايكويت للبتروكيماويات، والسيد/ ناصر الدوسري نائباً أولاً للرئيس في شركة ايكويت للبتروكيماويات. وسيتولى كل من الدكتور/ راماجندران والسيد/ الدوسري مهامهم الجديدة اعتباراً من 20 نوفمبر 2017، وسيعملان مع السيد/ حسين جنباً إلى جنب خلال المرحلة الانتقالية حتى حلول نهاية العام الحالي.


    وبهذه المناسبة، يود مجلس الإدارة أن يغتنم الفرصة ويتقدم بجزيل الشكر إلى السيد/ محمد حسين، الذي قرر أن يتقاعد بعد أن شغل منصب الرئيس التنفيذي على مدى دورتين متتاليتين مدّة كل منهما ثلاث سنوات، على قيادته وأدائه المتميز ومساهماته القيمة في تمكين شركة ايكويت من تحقيق نمو متواصل ونجاح تلو الآخر حتى أصبحت الشركة العالمية الرائدة في مجال البتروكيماويات التي هي اليوم.


    كلمة السيد/ محمد حسين:



    "إن عملي خلال السنوات الست الماضية في شركة ايكويت أتاح لي الفرصة أن أتعامل مع فريق متكامل ذو حرفية عالية يتسم بالمسؤولية والالتزام المهني في المؤسسة، حيث استطعنا سوياً أن نجتاز تقلبات الأسواق، وأن نحافظ على سجلنا الحافل بالأمان والسلامة والموثوقية، وأن نتجه نحو مرحلة انتقالية ونقلة نوعية متمثلة في تحول هذه المؤسسة إلى شركة عالمية رائدة في مجال البتروكيماويات. وإن أقل ما يُقال لهؤلاء العاملين في شركة ايكويت هو كلمة شكراً لكم، شكراً على جهودكم المبذولة التي لولاها لما استطاعت الشركة بلوغ هذه المرحلة. والشكر يتبعه تمني بتحقيق المزيد من النجاح والمزيد من التقدم للشركة بقيادة الإدارة الجديدة التي بلا شك ستواصل مسيرة التوسع العالمي، وأنا بدوري سأواصل تقديم كل الدعم لها خلال وبعد هذه الفترة الانتقالية."


    كلمة الدكتور/ راميش راماجندران


    "إن الثقة التي منحنا إياها مجلس الإدارة في شركة ايكويت أنا وزميلي السيد/ الدوسري تجعلنا أمام تحدٍّ كبير ومسؤولية تستوجب منا العمل الدؤوب والمتواصل لاستكمال مسيرة السيد/ حسين ومن سبقه، المليئة بالنجاحات والأخذ بها نحو مزيد من الإنجازات.


    لقد تعلمت الكثير من زملائي العاملين في شركة ايكويت خلال العامين الماضيين وكذلك من فريق الإدارة، حيث مررنا سوياً بكل التحديات واجتزنا الصعاب وعشنا لحظات نجاح هذه المؤسسة الرائدة بقيادة رئيسها التنفيذي السيد/ حسين الذي أكن له كل الاحترام والتقدير والإعجاب على الصعيد الشخصي والمهني. وإنني اليوم مع تسلُّمي هذا المنصب الجديد والتحدي الكبير، أحتاج إلى تشجيعكم ودعمكم لي لاستكمال مسيرة السيد/ حسين بنجاح تماماً كما بدأها، وللأخذ بالشركة نحو مزيد من التقدم والتوسع العالمي، حيث أني على ثقة تامة بأنه لا شيء مستحيل مع الإصرار والعمل الجماعي وبذل الجهد لتحقيق المرجو.


    ولأنها مؤسسة عريقة بُنيت بجهود قادة مهنيين لتكون رائدة عالمياً، إذن فنحن العاملون في شركة ايكويت اليوم مسؤولون كل المسؤولية عن الحفاظ عليها واستكمال مسيرة التوسع العالمية هذه، عن طريق العمل يداً بيد لتحقيق تطلعاتنا وطموحاتنا. وهنا أود أن أغتنم الفرصة لأرحب بالسيد/ الدوسري وأبارك له بعودته إلى شركة ايكويت وانضمامه إلى هذه المؤسسة كجزء من فريق الإدارة."


    كلمة السيد/ ناصر الدوسري:


    "يسعدني ويشرفني اليوم أن أكون جزءاً من المرحلة الجديدة التي تشهدها شركة ايكويت، وهي مرحلة انتقالية تحمل العديد من الفرص وتشهد على نقلات نوعية وتغيرات جذرية وتعيينات قيادية جديدة. فبعد أن كانت أمنية في القلب، أصبحت حقيقة واقعة وها أنا سأبدأ بالعمل معكم في شركة ايكويت، إذ أتطلع للعمل مجدداً مع السيد/ راميش في الأيام القادمة، وأن نقود الشركة سوياً نحو مزيد من التوسع العالمي، حيث استطعت خلال عملي في شركة صناعة الكيماويات البترولية، أثناء مرحلة تأسيس شركة ايكويت، أن أستشف رؤية ونظرة المساهمين المؤسسين وتطلعاتهم المستقبلية."


    يذكر أنه قبيل تعيينهم في هذه المناصب القيادية، شغل الدكتور/ راماجندران منصب النائب الأول للرئيس في شركة ايكويت للبتروكيماويات، بينما شغل السيد/ الدوسري منصب مدير تطوير الأعمال في الشركة الكويتية للأوليفينات ومنصب عضو مجلس إدارة في كل من شركة ايكويت للبتروكيماويات والشركة الكويتية للأوليفينات.


    في الختام، نحن اليوم أمام مرحلة جديدة نترقبها بعيون ثاقبة وآمال كبيرة نحو مستقبل زاخر بالنجاحات، متمنين للقادة الجدد وجميع العاملين في شركة ايكويت التوفيق والنجاح في رسم مرحلة النمو الجديدة للشركة واستكمال مسيرة التوسع العالمي لها.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة