تصريح امين سر نقابة نفط الكويت.. لا سقف للتصعيد حتى عودة جميع الحقوق العادلة لعمال شركة نفط الخليج

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 3,112 | الردود : 0 | ‏14 يونيو 2017
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,591
    266
    83
    ذكر
    الكويت
    امين سر نقابة نفط الكويت.. لا سقف للتصعيد حتى عودة جميع الحقوق العادلة لعمال شركة نفط الخليج


    IMG_2410.JPG
    د. عادل الفضل


    أعلنت نقابة العاملين بشركة نفط الكويت دعمها وتأييدها للجمعية العمومية للشركة الكويتية لنفط الخليج والممثل الشرعي لها نقابة العاملين بالشركة الكويتية لنفط الخليج وخطواتها التصعيدية للتصدي لممارسات ادارة الشركة التي تستهدف حقوق ومكتسبات العمال بشكل خطير.

    وفِي هذا الصدد أكد امين سر نقابة العاملين بشركة نفط الكويت د. عادل الفضل ان نقابة نفط الكويت ترفض رفضاً قاطعاً الممارسات غير المسئولة والانتقاصات غير المبررة من ادارة الشركة الكويتية لنفط الخليج لحقوق العاملين فيها والتي تدعونا جميعا للتصدي لها بكل الوسائل المشروعة والامكانيات النقابية المتاحة.

    ومن هذا المنطلق اعلن د. الفضل ان نقابة نفط الكويت مع اي تحرك عمّالي تقوم به شركة نفط الخليج قلباً وقالباً كما تجند كافة جهودها وادواتها النقابية لخدمة القضايا العمالية المستحقة من الجمعيات العمومية للشركات النفطية للحفاظ على حقوق عمال القطاع النفطي في اي موقع لانها حقوق عادلة ومشروعة.

    وخلص د. عادل الفضل بالقول انه لاصوت يعلو فوق صوت العمّال وليعلم الجميع انه لا سقف للتصعيد حتى عودة جميع الحقوق المسلوبة لعمال شركة نفط الخليج فهي جميعها حقوق عادل ومستحقة، مشددا على ان حقوق العاملين في القطاع النفطي خط احمر لن نقبل المساس به او المساومة على اي جزء منه مهما كان بسيطا.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة