الإنطلاقة الفعلية لأول شركة نفطية متكاملة - KIPIC

الكاتب : فهد شموه | المشاهدات : 3,635 | الردود : 0 | ‏2 مايو 2017
  1. فهد شموه

    فهد شموه إدارة المنتدى

    3,479
    63
    48
    ذكر
    Production Engineering Mechanics
    ☀Q8 دار الفخــر والعــز☀

    الإنطلاقة الفعلية للشركة البترولية المتكاملة «KIPIC»



    جاءت الإنطلاقة الفعلية للشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (KIPIC) في الثالث من أبريل عام ألفين و سبعة عشر لتكون بذلك إحدى أكبر الشركات التابعة لمؤسسة البترول الكويتية والتي تم تأسيسها برأس مال بلغ مليار و ثمانمئة مليون دينار كويتي في أكتوبر من عام ألفين و ستة عشر. و تضم كيبك احد أكبر المجمعات البترولية المتكاملة و المكون من مجمع للتكرير و مجمع لصناعة البتروكيماويات ومرافق دائمة لاستيراد الغاز الطبيعي المسال. و ستتخذ كيبك رؤية مميزة لها لتكون رائدة في إدارة العمليات سعياً منها لتعظيم أرباحها و تعظيم القيمة لمساهميها و تحقيقاً للتميز التشغيلي وإطلاق إمكانيات موظفيها مع اهتمامها بالمجتمع. و ستحرص كيبك على تفعيل دورها الريادي في التصنيع بطريقة موثوقة وفعالة وآمنة ومسؤولة بيئياً لتلبية الطلب على الطاقة في الكويت بالإعتماد على التكامل في إدارة منشآتها وتطوير القوى العاملة المهنية فيها والمؤهلة لتنشيط الإقتصاد الكويتي نحو مزيد من التقدم والازدهار.


    لمشاهدة الفيديو برجاء إضغط على الرابط أدناه:





    تعرّف على شعار KIPIC


    جاء تصميم شعار الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة كيبك بشكل يعطي رسالة واثقة وقوية في إشارة إلى بدء رحلة الشركة ونموها، حيث يرمز حرف الـ K والذي تم رسمه بطريقة فنية مستوحاة من التكامل و النمو ومعززة للهوية الكويتية. و كذلك تم إختيار ألوان الشعار بعناية فائقة ليعبر اللون الأصفر عن الصناعة البترولية كمصدر للطاقة، بينما تعبر درجات اللون الأخضر عن حرص الشركة و التزامها في المحافظة في عملياتها على البيئة، فيما يرمز اللون الأزرق إلى الهوية الكويتية. أما بالنسبة لخطوط الرسم المنسوجة والمختلفة وطريقة تداخلها وتقاطعها فترمز إلى تكامل الشركة في مختلف أنشطة صناعتها. وقد تم إضافة كلمتي البترولية المتكاملة بشكل واضح في الشعار باعتبارها شركة متكاملة في صناعتها البترولية.


    لمشاهدة الفيديو برجاء إضغط على الرابط أدناه:





    البترولية المتكاملة تعلن نقل عقود المشاريع رسمياً إليها لتحقيق التكامل


    عُقد في مقر شركة البترول الوطنية الكويتية مراسم توقيع إتفاقيات نقل عقود مشروعي مصفاة الزور ومرافق إستيراد الغاز الطبيعي المسال وعقد مستشار إدارة مجمع البتروكيماويات إلى الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة (KIPIC). وتعد هذه الخطوة، التي تحققت بمساعدة ودعم لا محدود من القائمين على شركة البترول الوطنية الكويتية وشركة صناعة الكيماويات البترولية وشركة نفط الكويت، إنجازاً كبيراً بعد أن تم الإنتهاء من الإجراءات المطلوبة خلال فترة زمنية قياسية. ومنذ تأسيس KIPIC رسمياً في أكتوبر من عام ألفين وستة عشر، تم تشكيل لجنة مكونة من مدراء العلاقات التجارية والشؤون القانونية في القطاع النفطي بالإضافة إلى خبراء قانونيين، لدراسة الإجراءات وتحديد جميع المتطلبات لنقل عقود المشاريع وفق الأطر القانونية السليمة لتشهد بذلك كيبيك إنطلاقتها الفعلية.


    لمشاهدة الفيديو برجاء إضغط على الرابط أدناه:





    الشركة الكويتية للصناعات البترولية المتكاملة
    KIPIC
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة