تسيب واهمال قسم الأمن في المصافي

الكاتب : 4649 | المشاهدات : 9,000 | الردود : 2 | ‏13 فبراير 2017
  1. 4649

    4649 بـترولـي نشيط جدا

    199
    0
    16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ان يكون هناك تنسيق بين الموظفين وبعضهم البعض فلا مانع
    ولكن حين يكون هذا التنسيق سبب لتأخر الموظفين عن اعمالهم او لسرقة ممتلكاتهم او اتلافها ، حينها لابد ان يتحمل كل شخص مسؤوليته .

    وللأسف نعاني في مصفاة الأحمدي وباقي المصافي من قلة المواقف للموظفين والسبب ان قسم الأمن لا يقوم بأغلاق البوابة الالكترونية وتكون المواقف لكل من هب ودب ، مما سبب عدم وجود مواقف وتسبب في تأخر الموظفين ، ومما تسبب ايضاً في اتلاف وسرقة بعض ممتلكات الموظفين في سياراتهم .
    الواحد يقعد يفتر يدور موقف الى ان يخرج احد من الزام اللي قبل مما يسبب تأخر الموظفين للأسف
    وفي المقابل تجد بوابة المبنى الرئيسي في منطقة الاحمدي من اشد البوابات التزام ودائماً مفعلين البوابة الالكترونية . مع العلم انها مجرد ادارة ، اما المصفاة التي هي اهم واخطر فلا حسيب ولا رقيب. والمسؤولية تقع على عاتق رئيس الضباط وضباط الامن في ااشفتات

    وللأسف اكتشفت ان مسؤولي الزامات مايداومون اصلاً فلا حسيب ولا رقيب على رجال الأمن الذين يتركون مهامهم ويجلسون في استراحتهم دون اي عمل يقومون به .
    ومنا الى مدير الأمن ، فقد كتبنا كثيراً عن هذه المشكلة
    وللأسف لا حياة لمن تنادي.
    لم نكن نود ان نصل الى هذه المرحلة ولكن للأسف اهمالكم من اوصلنا لها .
     
  2. 4649

    4649 بـترولـي نشيط جدا

    199
    0
    16
    ماجعلنا نكتب هذا الموضوع
    ان الاداره مشكورة سبقت وان قامت ببرمجة البوابات لتصبح الكترونية تسهل عمل رجال الامن
    ولكنهم تعذروا ان غرف البوابات متهالكة ولا تصلح ، فقامت الادارة مشكورة بترميمها ، ووصلت الى كسر عصى البوابة للتعذر بها ، وقامت الادارة مشكورة بتصليحها واستبدالها.
    وبعد كل ذلك لم ينفع معهم ويتركون البوابات مفتوحه دون حسيب او رقيب ، سابقاً كانوا يغلقونها فقط وقت الدوام الرسمي امام الادارة ، ومن فتره ماقاموا حتى بالدوام الرسمي يسكرونها.
     
  3. رجل أمن

    رجل أمن بـترولـي جـديـد

    14
    0
    1
    قانونياً مواقف السيارات ليست من مهمات قسم الأمن لأنها خارج المصفاة ولايغطيها التأمين ، المشكلة في الإدارة وليست في رجال الأمن فمواقف السيارات من إختصاص شركات الحراسة كشركة الرائد ومثيلاتها
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة