تصريح رئيس نقابة نفط الكويت محذرا مسؤولي القطاع النفطي من خصخصة قسم المختبرات في منطقة المناقيش

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 10,922 | الردود : 0 | ‏12 يناير 2017
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,593
    266
    83
    ذكر
    الكويت
    رئيس نقابة نفط الكويت محذرا مسؤولي القطاع النفطي من خصخصة قسم المختبرات في منطقة المناقيش
    المرزوق : سنكون حماة ثروات الكويت من الخصخصة



    [​IMG]
    صلاح المرزوق


    اعلن رئيس نقابة العاملين بشركة نفط الكويت صلاح المرزوق رفض النقابة القاطع لتوجهات لجنة تعزيز دور القطاع النفطي الخاص لخصخصة عدد من بعض القطاعات الحيوية في شركة نفط الكويت.
    وكشف المرزوق في تصريح صحفي ان شركة نفط الكويت تنوي خصخصة قسم المختبرات في منطقة المناقيش تنفيذا لتوجهات لجنه تعزيز دور القطاع الخاص بالقطاع النفطي ضاربة بذلك الدستور الكويتي وجميع الاتفاقيات المبرمة عرض الحائط.
    وتساءل المرزوق اي تعزيز لدور القطاع الخاص في خصخصة منشات نفطية حيوية وركيزة رئيسية من ركائز القطاع النفطي الا اذا كان الهدف هو تصفية شريان الكويت الوحيد وتسليمه لبعض المتنفذين.
    وشدد على ان القطاع النفطي كان ومازال ولابد ان يبقي ويدار بأيادي وطنية كويتية تحميه من كل طامع ومستغل لثروات الوطن وخاصة في القطاع النفطي.
    وتابع المرزوق قائلا "من هذا المنطلق تعرب نقابة العاملين بشركة نفط الكويت عن استيائها ورفضها القاطع لما تقوم به الشركة من تحركات تهدف الي خصخصة تلك المنشات النفطية المهمة مؤكدا ان هذه المحاولات كانت ولازالت مستمرة من المؤسسة وتهدف الي بيع القطاع النفطي الي القطاع الخاص دون الأخذ بعين الأعتبار للنتائج الكارثية الناتجة عن هذا العبث.
    واضاف المرزوق محذرا " وبدورنا نحن نقابة العاملين بشركة نفط الكويت لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا العبث الصارخ بثروات ومقدرات وطننا الغالي ، ونؤكد باننا كنا ولازلنا سدا منيعا وقويًّا لحماية حقوق ومكتسبات العاملين وسنقوم باستخدام ادواتنا النقابية للتصدي لتلك المحاولات المرفوضة بخصخصة القطاع النفطي.
    واعلن المرزوق في ختام تصريحاته ان التصعيد قادم لامحاله وعلي المسئولين تحمل تبعات هذا العبث بمقدرات الوطن وحقوق العمال مضيفا القول " وعلي المسؤولين ان يحذروا من الغضب العمالي ، فالإضراب السابق كان خير شاهد علي رفض العمال لخصخصة القطاع النفطي ووقوفهم صفا واحدا للحفاظ علي اموال الوطن وحقوقهم المشروعة ".
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    696
  2. helpdesk
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    427
  3. فهد شموه
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    2,089
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    13,732
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    10,844

مشاركة هذه الصفحة