تصريح القحطاني: نعلن عن تضامننا مع موظفي نقطة الارتباط الكويتية

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 7,594 | الردود : 0 | ‏28 ديسمبر 2016
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,532
    251
    83
    ذكر
    الكويت
    القحطاني: نعلن عن تضامننا مع موظفي نقطة الارتباط الكويتية
    نرفض تسليم مشاريع مليارية لمسئولة لغة انجليزية


    IMG_8535.jpg
    سيف محمد القحطاني


    استغرب سيف محمد القحطاني – رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات الإجراءات التعسفية التي يقوم بها الأمين العام لنقطة الارتباط الكويتية لمشاريع البيئة في إجبار الموظفين على توقيع عقود جديدة مجحفة لا تضمن لهم الأمن والاستقرار الوظيفي ، بل و ذهبت لإنهاء عقود البعض منهم كنوع من وسائل الضغط لتمرير هذه العقود التي لم تحظى بموافقة الجهات المعنية من ديوان الخدمة المدنية أو الفتوى و التشريع ، بل وأنها لم تحظى أيضا بموافقة مجلس إدارة نقطة الارتباط.

    وطالب القحطاني معالي وزير النفط ووزير الكهرباء والماء / عصام المرزوق بصفته رئيس مجلس إدارة النقطة لوقف هذا العبث مع بداية عهده في تولي الوزارة وحفظ حقوق العاملين ضد أي تعسف يمارس عليهم بشكل خاص وعلى العمالة الوطنية الكويتية بأي موقع بشكل عام.

    وتساءل القحطاني هل يعقل تسليم مشاريع مليارية لمسئولة لغة انجليزية بناء على تعليمات وتخصيص من قبل رئيس الأمانة العامة لنقطة الارتباط الكويتية لمشاريع البيئة ؟ في ظل افتقار الأمانة للخبرات التي تؤهلها للقيام بهذا الدور الفني لمشاريع مهمة بهذه الضخامة والتكلفة المليارية التي تتطلب وجود مختصين ومستشارين تسند لهم هذه المهام لإدارتها بالشكل السليم حفاظا على مقدرات البلد.
    واستنكر أيضا الصرف الغير مسبوق للمزايا المالية الممنوحة في ظل سياسة الترشيد والإنفاق لعدد من الموظفين في ظل عدم وجود الرقابة الكافية على المشاريع المطلوبة وتكاليف الانتقال الغير مبرر من المقر السابق لنقطة الارتباط إلى المقر الحالي .
    واعلن سيف القحطاني في نهاية تصريحه عن كامل تضامنه مع موظفي نقطة الارتباط ويطالب معالي وزير النفط سرعة تدخله لوقف هذا العبث مؤكدين على أن حقوق المواطنين خط أحمر لا نقبل المساس بها في أي موقع كان
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة