احمدوا ربكم <مهم جدااااااااا

الكاتب : قاصد خير | المشاهدات : 1,719 | الردود : 20 | ‏27 يناير 2008
  1. قاصد خير

قاصد خير بـترولـي جـديـد

2
    0
    0
    اشوف الشباب يتحلطمون اما من الواسطات او من التمييز بينهم وبين الشركات اللي يعملون فيها الخ.........

اقول احمدوا ربكم وشوفوا رواتبكم ورواتب غيركم من موظفين الدوله واللي مو عاجبه يقدر يقدم استقالته ويشوفله وظيفه مدنيه ويرتاح مع احترامي لكل آرائكم ...

فيه شكاوي لايمكن تفاديها وفيه شكاوي ماتستاهل قراءتها وياليت نلتزم بالشكاوي والهموم الجاده فقط لان الموقع يدشونه ناس من خارج القطاع النفطي مما يعرضنا جميعا للسخريه من بعض الشكاوي اللي مالها داعي

وشكرا لاداره المنتدي علي الاسلوب الراقي..

2. kuwait71

kuwait71 بـترولـي جـديـد

25
    0
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله الذي رزقنا نعمت العقل والدين
    يعطيك العافيه اخوي قاصد خير
    بس في مثل اقول
    ( سكت دهرا ونطق كفرا )
    لمه تعطينه المعاشات انت قووول هل حجي
    وأرد وقووول قواك الله علي اسلوبك المحترم

3. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    اخي الكريم قاصد خير اعتقد انك لم توفق في طرحك هذا

فلا يوجد وجه مقارنه بين الوظائف المدنيه ووظائف القطاع النفطي من حيث طبيعة العمل والشفتات والمخاطر التي يعيشها موظفي القطاع النفطي كافه لذلك اجد ان المقارنه في غير محلها ومن حق اي موظف ان يشتكي ويكتب شكواه في المنتدى مادامت لا تحتوي على اي تجريح او شتم.

4. بوعبدالرحمن

بوعبدالرحمن بـترولـي مميز

710
    0
    0
    ياخوي قاصد خير لا تعصب علينا الله يخليك خلاص اخر مره انشكى ..... والله حالاااااااااااااااااااااااااااااااااه .... شكلك توك متوظف ومستانس على معاشك !!!!!!!!!!!!!!!!!!

5. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    اخ قاصد خير

في احد قالك اكتب هالموضوع واخليك مدير!!

يا اخي الكريم..
    لو عندك مداخله فيه طريقه ارقى من هذي الطريقه

ليش شايش

خاف شركتك

ولا

لك نسبه فيهااا

يالغالي (( قل خيرا او فلتصمت))

وعلى فكرة ((الصمت ابلغ من الكلام))

وشكرا

6. MAB12

MAB12 بـترولـي مميز

صحيح البعض منا راتبه عالي مقارنتةً مع موظفين الدولة
    لكن
    مافي مجالة للمقارنة من حيث الراحة .. دوام الشفتات يتعب جسدياً و نفسياً وعلاقات اجتماعية صفر

وبخصوص الشكاوي والنقد المطروح بالمنتدى بالعكس شي جميل ان نتواجد ونطرح مشاكلنها وهمومنا ونقعد نتناقش فيها

والجماعة اللي اسسوا المنتدى مشكورين وماقصروا اللي فتحوا متنفس للعاملين في القطاع النفطي وبيض الله وجيهم

قاصد (مشاكل) خير انت دخلت المنتدى وعقبت على المشاركات اللي فيها شكاوي وماعقبت على باقي المشاركات لان هدفك بس الانتقاد الغير هادف

***قبل لا اختم ترى احنا حامدين ربنا وشاكرينه على النعمة ( ويارب ماتصير مسؤول لانك راح تبطش بالموظفين اللي تحتك )

7. خطاب

خطاب بـترولـي نشيط

83
    0
    0
    اخي قاصد اذا واجهك رجل ظالم في الشارع وانت لك الحق في المشي كسائر البشر وضربك لانه اقوى منك فهل هذا يعني انك تسكت لانه هناك اناس تقتل او تغتصب او تضرب في اي مكان بالكويت او اي دوله اخرى واذا ادخلت نفسك في مقارنه مع هؤلاء ستجد انك افضل من حالهم وتقول للرجل شكرا" لان حالي افضل من حال غيري ام ماذا ستكون رده فعلك؟؟؟

8. القعقاع

القعقاع بـترولـي نشيط جدا

345
    0
    0
    اعتقد ان اخونا كتب الموضوع وتحسف!

9. ossc

ossc بـترولـي نشيط

110
    0
    0
    السلام عليكم

احب ارد اعلق على الاخ كاتب الموضوع يوم يقول شوفو معاشاتكم وشوفو معاشات الباقين

حنا معاشاتنا اقل

ولو بتحسبها مع المدنيين بتلقىى فرق يمكن من ثمانين لي ميه

وانا تبي الصدق اشتري راحتي من الشفتات والمصخره اللي صايره واروح مدني

اني شي بالنسبه للعسكري والبتحديد الحارس الوطني اللي بالحرس يعني بدون رتبه توه متخرج يستلم اكثر مني وفرق بيني وبينه ميه دينار هو اكثر

والوظيفه نفس الوظيفه وهو مرتاح اكثر بوظيفته لكثرة الاجازات اللي مالها والي اداريات وتاخيرات وناس عايشه اما حنا قلي عندنا شي غير السنويه

مع العلم هو يقدر يبيع سنويته والاغلبيه يبيعونها ليش لانهم صدقني مو في حاجتهاا

بعدين انت شلون تقول اللي مو عاجبه يقدم استقالته يا اخي عيب عليك

وشكراً ,,,

10. ياخووي فاعل خير انا بقدم استقالتي توظفني؟؟؟

11. Juventus

Juventus بـترولـي نشيط

اخوي قاصد خير الناس الي فاتحين الموقع جزاهم الله خير فاتحينه علشان يتلقون اقتراحات الموظفين وشكاويهم

حنا الحمد لله بخير ونعمه بس كل واحد وله طموح اكبر من الي هو فيه

لو كل واحد فينا سكت ورضا بالي هو فيه جان ماشفت الزيادات والكوادر

اعتقد انك مخطا بموضوعك ومادري ليش كاتبه بصراحه

12. دسمان

دسمان بـترولـي نشيط

141
    0
    0
    اخوي قاصد خير اعتقد انك ماوفقت في نقدك......... ولاكن يبقي هو رايك ووجهة نظرك.......

13. عباس بن فرناس

عباس بن فرناس بـترولـي نشيط جدا

350
    0
    0
    اقول استريح ياقاصدخير وابلع العافيه وخل الشباب ايطلعون الى فى كبدهم من الدوام الحلو وكثر مجابل الاهل والربع والحداق والبر تدرى الدوام مريح وخفيف..............بقولك شى لوما البقشه اخر الشهر كان منو يشتغل فى الشركات النفطيه ......... اقول استريح

14. Q825

Q825 بـترولـي مميز

500
    0
    0
    اللله كثر من أمثالك يا أخ قاصد خير على قول كلمة الحق التي يراد بها باطل...

بصراحه الاخوان الأمن مادري شيبون اكثر من جذي معاشاتهم اعلا من الموظفين الجامعيين الي بالحكومه وشهاداتهم غالبيتهم حدهم ثانويه أو اصحاب الدبلومات الهامشيه.

يبون يدرسون واهم يشتغلون ويبون يزيدون معاشاتهم ويبون يصيرون مدرا مادري شيبون اكثر من الي اهما فيه وبعضهم يقولون الحرس معاشاتهم اكثر منهم يخي استقيل وروح حق الحرس.

بعدين اتقولون شغلكم متعب ومادري شنو حبايبي انتو غلطانين بهشي أهوه يعتمد على المكان الي ينقط فيه الأمن يعني الي يداوم مثلا بالمركز التدريب البترولي او بدار الوطنيه مكانه راحه اكثر من اي مكان بالحكومه والقطاع النفطي متكين وزقاير وسوالف وجاي ومقزرينها بالتمشي بالمبنى وفي صح اماكن ناس يتوظفون فيها متبهدلين بس حبايبي انتو الي اخترتو هالشغله اتكونون أمن وطبيعة الامن لازم يكون متهيأ على مثل هالأجواء واذا ماتقدر تستحملها استقيل وروح مكان ثاني توظف فيه.

يعني مادري انتو غالبيتكم مستواكم ثانويه تبون اتحطون راسكم بمستوى الي عنده دبلوم او جامعه بصراحه فيها ظلم لازم في شي احسن من شي هذا رزقق ونصيبك لاتطمع بشي أعلا من مستواك وبعدين شغلتكم مافيها شي صج انا الكويتي أو بعض الكويتيين يشمئزون لبس حارس الأمن بس هم وظيفة شريفه احسن من انك تقعد بطالي ومعاشاتكم حلوه وبعدين لحد يقولي انته تعطيني معاش لايبا شهادتك تعطيك معاش يعني جان شديت حيلك بالدراسه وييبت شهاده اطور من مستواك فأتمنى انا محد يطالع فوق مستواه.

بعدين محد قالكم لاتشتكون اشتكو على الشغلات الخاصه الي تتعلق بشغلكم بس اما تبون اتساوون راسكم بلي اعلا منكم اعتقد حرام هالشي وتقولون معاشاتكم مو زينه فهذا ظلم لنا معاشكم يساوي او اكثر من اي مدير قسم بأي اداره حكوميه ولي موعاجبه شغل الأمن يستقيل ويروح يشتغل بالحكومه يلقا الراحه فيها.

وادري اني راح اتعصبون على كلامي وبتزعلون بس اعتقد محد يزعل من كلمة الحق...

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏4 يونيو 2008
  15. برميل النفط

برميل النفط بـترولـي جـديـد

48
    0
    6
    هذا ما اقزرت عليه الجامعي حبيبي انته شيخصك بهالموضوع قاط ويهك بينه وبعدين انت
    جامعي شلون منزل مستواك حق سكيورتي على قولتك يالجامعي روح حط جل وقز بالجامعه احسن لك من سوالفنا
    الله يعينه الرازق بالسما والحاسد بالارض

16. q8security

q8security بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

أخي الكريم لايجوز أن تستعمل مصطلح غير لائق

وظيقة الأمن وظيفة هامة ولولا أهميتها مااوضعوها وحالها حال العسكري

حرية التعبير معقولة

بعيدا عن التهكم والسخرية

رجال أمن يسهرون على أمن مصدر دخل البلد

17. ما اروعك

ما اروعك بـترولـي نشيط جدا

455
    0
    16
    اخي الكريم :

الحمدلله على الوظيقه الطيبه والمعاش الزين هذا من فضل ربي والله يقول(( واما بنعمة ربك فحدث ))

هذا شي لايختلف فيه اثنان ولاتنتطح فيه عنزان ولله الحمد والمنه

والشكاوي التي تقراها شكاوي موظفين عاديه جدا ولايصح لك انتقادها بالمره يعني لما واحد يشتكي على المكان الي يداوم فيه

انه غير صالح للدوام هل يصح لنا ان نقول عنه كلامك السابق ؟؟ لو اقطك بمكتب وامنع عنك المكيف لتقيم الدنيا ولاتقعدها فما بالك

في مكان اصلا غير مهيئ للبشر من كل النواحي ؟؟

والشي الثاني لما يشتكي واحد على نقصان معاشه وخصم عليه من غير وجه حق او خطا من موظف او غير ذلك لايصح لاحد ان يقول

له احمد ربك انت شهادتك ثانويه ومعاشك قوي واسكت ولاتكلم !!!!!

فاذا اشتكى من تخبط المالية وعدم مساواته بغيره فمعذور وله الحق في الكلام والشكايه

ولو اشتكى رجل امن على سوء تقييم ضابطه له او ظلمه له وتفريقه بينه وبين زملائه في مجال العمل وغير ذلك من الشكاوي ماحد

يقدر يلومه لان هذا المنتدى خاص لنا ونعتبره ديوانيه بس بالنت :)

فالربع يسولفون بينهم ويفيدون بعض ويشتكون لعل عند احدهم حل او جواب فلا مانع من ذلك ابدا ولا يصح لاحد ان ينتقد

وبحمدلله ماعندنا شكاوي تجيب السخريه لاحد ابد موظفين ونؤدي عملنا على اكمل وجه ونتكلم في مواضيع مفيده لنا ولكل من دخل

المنتدى ممن سيدخل القطاع النفطي او ممن هو من اهله

وبعدين كما ذكر الاخوان لايصح مقارنه المدني بالموظف في القطاع النفطي فالمدني على اسمه مدني بعيد عن الخطر والتعب اما

الموظف في القطاع النفطي فيصرفون له بدل شفت وبدل طبيعه عمل الي هو بدل خطر لماذا ؟؟

لان الفرق واضح بين الوظيفتين وبين الموظفين الاثنين ولايصح قياس هذا على هذا

واخيرا مثل ماذكر بعض الاخوان ان هذا النقد وان كان رائك الشخصي الا انه خطا ولايصح وليس فيه وجه حق

وسامحوني على حدتي لكن الجواب يكون على النقد والمثل بالمثل

وبالنسبه لكلام الاخ الثاني الي تكلم على اساس الشهادات والفرق في المعاش اقول نعم معاش الجامعي اقوى من معاش الثانوي

ولكن ما الداعي لهذا الكلام ؟؟

ما مر علي ان واحد اشتكى على قلة المعاش الحمدلله الخير واجد لكن كل الشكاوي الي بالماليه فيما مريت عليه انا هي على

الخصم الجائر وعدم المساواه بالرواتب وكثرة الاخطاء فيها عرفت اخي الكريم

يعني الكلام من اساسه ماله داعي وماله وجه !!

وبعدين اخي الكريم ابشرك كثير من اخواننا الان يكملون دراستهم بمصر والله يوفقهم والشركه ماقصرت صرفت لهم اجازه خاصه

للامتحانات وبعضهم خلص دراسته الجامعيه والبعض اخر سنه والبعض اول سنه وهلم جرا

يعني حنا شادين حيلنا وندرس حالنا حال الي بالجامعه بس حنا احسن منهم لان موظفين ويدرسون احسن واقوى من طلاب ويدرسون

والي ماكمل دراسته ناوي يكمل وراح يكمل باذن الله ومحد يبي يسوي راسه براس الي فوقه ابد وياريت تكلم باسلوب اذرب شوي لان

هذا الكلام غير صحيح وغير لائق حنا اغلب شكاوينا الي بينا والي يصير بالماليه وبظلم بعض الضباط هداهم الله واحيانا بمكان العمل

انه غير مهيئ وهذا شي طبيعي ومحد يقدر يعيب عليه فلاتصير مثل الي يسوي فقاعه ويوم ما احد يلمسها تنفجر وتروح !!!

وفق الله الجميع وهدانا وياكم للحق والصدق في القول والعمل

وتحياتي للجميع

18. اطفائي محترق

اطفائي محترق بـترولـي خـاص

1,187
    0
    0
    اشب الضيان
    الشعيبه
    احنا مانتحلطم نبي شي زياده .. احنا نبي الخصم اللي ينخصم من تعبنا كل شهر على اي اسااااس ؟؟

وحق منو يروووح ..

19. KHALED(1981)**3

KHALED(1981)**3 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
  20. KHALED(1981)**3

KHALED(1981)**3 بـترولـي جـديـد

16
    0
    0
    والله لو اداوم في سنتر او apoint تحس وتقدر بس الي ايدة بالماي مو مثل الي ايدة ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مشاركة هذه الصفحة