نقابة ( شنسوي ) انجازات على ورق

الكاتب : المشموس | المشاهدات : 228 | الردود : 2 | ‏8 أكتوبر 2016
  1. المشموس

    المشموس بـترولـي نشيط

    53
    1
    8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اسعد الله مساءكم بكل الخيرات

    اذكر في فتره من الفترات نجح عضو مجلس أمة وانصدم فيه الجميع بعد نجاحه ,, حيث ان كل ناخب يجيب له معامله يقوله ( ماقدر ) فسموه الناس ( فلان ماقدر ) وعقبها مانجح ولا شم النجاح .

    حالياً عندنا نقابه بدت في فترة الانتخابات بتصريحات قويه وبيانات قوية , ولكن بعد النجاح انصدموا الناس بكلمة( شنسوي ) كل شي مايقدرون عليه يقولون ماقدرنا ( شنسوي ).

    اغلب انجازاتهم مجرد تصريحات لا اصل لها على الواقع , واغلب بياناتهم عبارة عن تغريدات دون وجود اي بيانات رسميه صادره .

    ولنا في الاضراب خير دليل , فقد كان هناك عدة مطالبات لم يتحقق اغلبها , مع العلم انهم لم يكونوا في النقابة الا انهم كانوا داعمين للمجلس السابق في الاضراب والمطالبات , واستلموا النقابة مباشرة بعد الاضراب وهم من تابع المفاوضات مع المؤسسة , وللأسف لم نستفد شيئ .
    الكورسات تم تقليصها والاوفر تايم تم تقليصه وتوظيف الاجانب شغال دون توقف , وتم ايقاف توظيف الكويتيين . والكثير والكثير من المطالب والانتقاصات .
    ومع ذلك لا نجد لها اي تحرك جاد .
    بل ان تحركاتها دائما ماتكون ضد الموظفين , لنا عبره في قضية المنطقة الخامسة في مصفاة الاحمدي حيث قامت بعمل اجتماع للموظفين للمطالبه بحقوقهم وبعدها تم اعطاء الموظفين انذارات ولم يتم تلبية مطالبهم المستحقه , وكذلك في المنطقة الثامنة قامت بتبني قضيتهم الموظفين وياليتها تركتها للاداره , حيث تم عمل نفس الشيئ من انذارات وعدم تلبية مطالباتهم .

    ولعل الكثير منكم تابع تغريداتهم في تويتر عن بعض الانجازات لقسم الأمن , اللي بالأساس لا تأثير له في قوة النقابة ,سوا انهم اصوات انتخابيه , اما في المطالبات فلا تأثير لهم , ومع ذلك كل من تابع تغريداتهم يعلم انها مجرد بطولات مزيفه لا اصل لها على ارض الواقع . مثل ادراجهم على بند الخدمات الشاقة من قبل الشركة , في حين ان هذا قرار الخدمة المدنية وليس الشركة . وكذلك رفع قضية على الشركة بخصوص عدم احتساب الاوفر تايم في نهاية الخدمة لمن توظف بعد شهر 4 2003 وهذا للأسف سيقفل باب المطالبات لو حكمت المحكمه بعدم احقيتهم بذلك , ومثل تعديل قيمة كرت البانزين وكأنهم ماخلوا ولا بقوا شي ,,اما باقي التغرديات فهي مطالبات للرئيس وتحذير وكلام لا فائده منه , اولا لانه لم يصدر في بيان رسمي , وانما في تغريدة , وثانياً انهم لم ينفذوا تهديدهم ولا تحذيرهم لاحد من الادارة .

    اغلب الناس اللي كانوا داعمين رسميين للنقابة الحاليه تخلوا عنها وبدأو ينتقدونها في دواوينهم ومجالسهم الخاصه .
    واعتقد ان قصة النائب ( فلان ماقدر ) هي نسخة طبق الاصل من نقابة ( شنسوي )
     
    أعجب بهذه المشاركة ابوعبيد76
  2. ابوعبيد76

    ابوعبيد76 بـترولـي جـديـد

    8
    0
    1
    ذكر
    كلام صحيح ميه بالميه النقابه الحاليه حصلت فرصه ماتعوض بعد الاضراب كان موقف العمال قوي جدا وكان بامكانها تنطلق بقوه وتستغل الموقف القوي للعمال ولكن بما انها ثبت ضعفها وهي بمركز قوه فهذا معناه ان النقابه لايمكن تكون قويه ابدا والشي هذا تعرفه الاداره وعلى كل حال اذا النقابه تقول سنسوي الانتخابات الجايه ان شاء الله بنقول للنقابه ( شنسوي )
     
  3. المشموس

    المشموس بـترولـي نشيط

    53
    1
    8
    للأسف اخوي ابو عبيد
    النقابة الحالية اضعفت العمل النقابي وخلته ماله اي هيبه عند الاداره
    وللأسف هناك الكثير من البلاوي اللي ساكتين عنها
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    287
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,496
  3. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    121
  4. اللجنة الثقافية
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    7,813
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,897

مشاركة هذه الصفحة