تصريح الكفيف : نفط الكويت اعدت دراسة امنية مع مستشار امني عالمي منذ 10 سنوات وتطبقها اليوم !!!

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 7,947 | الردود : 1 | ‏27 سبتمبر 2016
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    امين سر نقابة نفط الكويت رد على بيان الشركة بمطالبة الرئيس التنفيذي بالتدخل ونزع فتيل الازمة

    الكفيف : نفط الكويت اعدت دراسة امنية مع مستشار امني عالمي منذ 10 سنوات وتطبقها اليوم !!!

    هدر واضح وتضليل متعمد ويجب محاسبة المسؤول واقالة المتسبب فيما وصل اليه موظفي الامن والسلامة بالشركة



    IMG_7060.JPG
    فهيد الكفيف

    اعرب امين سر نقابة العاملين بشركة نفط الكويت فهيد الكفيف عن استغرابه الشديد مِمَّا جاء في رد شركة نفط الكويت علي تصريح النقابة الذي تضمن وقائع فساد اثبتها بيان الشركة ولم ينفها بل وأكد وجودها بما لا يدع مجالا للشك ، أولها وجود دراسة أمنية من شركة عالمية تحت مسمى " مستشار امني عالمي " منذ ١٠ سنوات ويتم تطبيقها اليوم فقط ، فأين كانت تلك الدراسات وكم أنفق عليها ولماذا تأخر تطبيق ما جاء بها الى اليوم ، ام ان تطبيق هذه الاستشارات الامنية العالمية امر يخضع للمزاجية وليس للعمل المؤسسي؟؟!!.

    وتابع الكفيف في رده على ما جاء في بيان الشركة قائلا " اما بالنسبة لسياسة تطفيش عمال مجموعة الأمن فنحن نتوجه بالسؤال الى السيد نائب الرئيس التنفيذي : لماذا يسمح بالنقل بين كل ادارات الشركة ماعدا ادارة الأمن و العمليات ؟

    واردف قائلا " وان كان وجهة نظر الادارة ان شكوى العاملين يوميا في مجموعة الامن والسلامة هي مجرد قول مرسل وانه قد تم قياس مستوى الرضا والامان الوظيفي لدى موظفي مجموعة الامن وجب من النقابة التنويه الى ان الغالبية العظمى من موظفي مجموعة الامن تتراوح مدة الخدمه لديهم ما بين ١٠ الى ١٥ سنة وهم غير مدرجين في قائمة الاعمال الشاقة والخطرة والضارة حتى الأن .

    وقال الكفيف ان هؤلاء الموظفين يستحقون الثناء على رباطة جأشهم وايثارهم حماية المنشآت النفطية والتي شاهدها الجميع اثناء الحرائق و تسربات الغاز الأخيرة حيث كانوا في الصفوف الأمامية لتأمين المناطق الخطرة وتوابعها من مختلف قطاعات النفط التي تمثل شريان الكويت الاقتصادي , لا ان يتم اتباع سياسة التهميش من قبل الادارة منذ فترة وحرمانهم حتى من ابسط حقوقهم وهي الاستماع الى شكواهم والتحقيق فيها وابعاد المتسبب عن إلحاق الأضرار النفسية والوظيفة بهم .

    واضاف قائلا " بالنسبة لموضوع الملابس فلم يتم استلام اي ملابس من المخازن منذ التاريخ المعلن ، فكيف تطرح الشركة مناقصة توريد ملابس و يتم تكديسها بالمخازن بدل استفادة العاملين منها فلمصلحة من ذلك التسيب والهدر المتعمد ، وأليس ذلك تبديدا للمال العام؟!!.

    واستطرد الكفيف قائلا " ومن فمك ادينك بانها تقبع بالمخازن طول هذه المدة وكان الاولى ان يتم صرفها للعاملين بدلا من شراء ملابس العمل علي نفقتهم الخاصة ".

    واشار الكفيف الى ان تركيب كاميرات المراقبة داخل أماكن عمل موظفي الأمن والسلامة وانتهاك خصوصيتهم وإشعارهم بأنهم تحت المراقبة هو امر مرفوض وغير منطقي لان هؤلاء الموظفين جنود في خدمة وطنهم يعملون ليل نهار في اصعب الظروف للحفاظ علي مصدر دخل وطننا الاول بمختلف المنشات النفطية في عموم مناطق البلاد من شمالها الى جنوبها وعليه تمت مقابلة نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة السابق و تم توضيح استياء العاملين والنقابة من هذا الكاميرات التي تهدد خصوصية العامل و شاركنا هذا الاستياء واكد رفضه لذلك واعطى تعليمات مباشره بإلغائها ولكن مع الأسف لم تتخذ الخطوات العملية لإزالتها الى الان .

    ونوه الكفيف في ختام تصريحاته بان عمال شركة نفط الكويت الذين يضحون بارواحهم في سبيل وطنهم ومن خلفهم نقابة نفط الكويت لن ترهبهم تلك الممارسات الفجة ولديهم من الأدوات ما يحفظون بها حقوقهم العادلة والمشروعة مطالبا الرئيس التنفيذي للشركة للتدخل شخصيا ونزع فتيل الأزمة بتوفير بيئة عمل امنة يحظى بها ابناء هذا الوطن من العاملين بشركة نفط الكويت بكل تقدير واحترام قبل ان يتفاقم الغضب في نفوس العمال ومحاسبة المتسبب في هذا التضليل المتعمد واقالته بسبب الحالة النفسية المحبطة التي وصل اليها موظفي الامن والسلامة بالشركة .
     
  2. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    كفيت وفيت واخوانكم من رجال الامن لن يخذلونكم احييتموهم بعد فترة من الزمن كانت النقابة واقصد المجلس السابق لم يغيرون ساكن؟
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    10,460
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,234
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,507
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    1,606
  5. المحرر النفطي
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    6,867

مشاركة هذه الصفحة