تصريح الكفيف : اهمال صارخ يتعرض له موظفي الأمن والسلامة في الشركة و تجاوز باستلام البوابات من المقاول

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 10,458 | الردود : 1 | ‏18 سبتمبر 2016
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    امين سر النقابة طالب الرئيس التنفيذي لنفط الكويت بالتدخل العاجل وحل مشاكل الجمود و الغبن الوظيفي

    الكفيف : اهمال صارخ يتعرض له موظفي الأمن والسلامة في الشركة و تجاوز و باستلام بوابات من المقاول بدون خدمات وغير صالحة للإستخدام

    قامت الشركة بتوقيع مناقصة توفير ملابس لدائرة الأمن والسلامة
    ولكن! الموظفون لم يتسلموا شيئا ويشترون ملابسهم من حسابهم الخاص ، فأين الرقابة علي تلك المناقصات ؟!!



    [​IMG]
    فهد الكفيف

    كشف امين سر نقابة العاملين بشركة نفط الكويت فهيد الكفيف عن جملة من القضايا التي يتعرض لها احد اهم الوظائف في القطاع النفطي والتي تقوم بدور كبير في تامين وحماية منشآتنا النفطية وكذلك تعرض العاملين فيه الي اهمال كبير لشروط الامن والسلامة.

    وحمّل الكفيف مدير دائره الامن و السلامة بنفط الكويت المسؤولية حيث كشف انه يقوم باستلام بوابات غير جاهزه بالكامل من المقاول ويقوم بتسليمها الي موظفي الأمن بدون اي خدمات.

    واوضح الكفيف ان الامر لا يقتصر على ذلك بل تعدى الى عدم توفير الملابس المخصصة للخدمات الامنية حيث يقوم موظفوا الأمن والسلامة بشراء ملابس العمل من حسابهم الشخصي مع العلم ان الشركه وقعت مناقصه منذ سنوات لتوفيرها لهم ولكن لم يتم توفيرها الى الان متسائلا : اين ذهبت اموال الشركة وأين الرقابة علي تلك المناقصات ؟!.

    وشدد الكفيف ايضا علي ان موظفي دائرة الأمن والسلامة بشركة نفط الكويت يعانون ايضا من الجمود الوظيفي بالدائره حيث يوجد شواغر عديدة واحتياج لترقيات الموظفين الا انهم يصطدمون مع عدم مبالاه بحقوقهم ، ومع ذلك ومن واجب وطني يقوم العمال مشكورين بتغطيه النقص في اي عمل منذ ثلاث سنوات من غير اي تقدير او شكر من قبل مدير الدائرة .

    واكد الكفيف ان مدير الدائره أقر بإجتماعه مع النقابه منذ ٦ اشهر بالخلل بالدائره و انه سيقوم بحل جميع الاخطاء و متابعه رؤساء الاقسام و لكن حتى اليوم ما زالت وعوده حبرا علي ورق ولم يتم تنفيذ اي منها .

    وطالب الكفيف في ختام تصريحاته الرئيس التنفيذي لشركة نفط الكويت و نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المشتركة بالتدخل السريع قبل ان تتفاقم المشاكل بالدائره وقبل ان تصل الى طريق مسدود مع الاداره مشددا علي مطالب العمال وتحسين ظروف عملهم هو امر لن تتهاون به النقابة من اجل تحقيق الأمن والسلامة وفق القواعد الدولية الصحيحة المعمول بها في اهم المنشآت في دولة الكويت داعيا الله ان يديم علي بلدنا الحبيب نعمة الأمن والامان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو الامير وسمو ولي عهده الامين - حفظهما الله ورعاهما .
     
  2. عامل نفطي غيور

    عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

    402
    10
    18
    تصريح متزن وفي مكانه واخواننا بالامن يستاهلون ونتمنى بأن تنظرون لهم على كل مايعانونه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة