تصريح مقابلة رئيس الحركة الشعبية مع رئيس مؤسسة البترول الكويتية

الكاتب : Yes | المشاهدات : 6,570 | الردود : 0 | ‏23 أغسطس 2016
  1. Yes

    Yes مشرف منتدى القطاع النفطي الخاص مشرف

    379
    136
    43
    ذكر
    موظف في #القطاع_النفطي_الخاص
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    خلال زيارة قام بها إلى رئيس مؤسسة البترول الكويتية.

    سعود الحجيلان: نطالب بتطبيق الترقيات للعاملين في القطاع النفطي الخاص وإلغاء البصمة في الحقول النفطية.


    طالب رئيس الحركة الشعبية الوطنية سعود راشد الحجيلان بتطبيق المميزات والترقيات المستحقة لجميع العاملين في القطاع النفطي الخاص وإلغاء البصمة عن الكويتيين العاملين في الحقول النفطية وحل مشكلة التفاوت الكبير في التأمين الصحي الذي تتلاعب به عدد من الإدارات النفطية لصالح شركات المقاولات النفطية .

    جاء ذلك خلال زيارة قام بها رئيس الحركة الشعبية الوطنية سعود الحجيلان إلى رئيس مؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني في صباح الثلاثاء حيث عرض عليه جملة من المطالب المستحقة للعاملين في القطاع النفطي الخاص، وأكد الحجيلان أن اللقاء كان مثمرا حيث تفهم رئيس المؤسسة جميع المطالب ووعد بمعالجتها في أقرب وقت وتطبيق القانون على الجميع.

    وزاد بأن القطاع النفطي الخاص يعاني الكثير من المشكلات ومنها عدم تطبيق المميزات والترقيات المستحقة لجميع العاملين، مبينا أن شريحة كبيرة تم ظلمها من قبل إدارة التكويت في شركة نفط الكويت وأيضا من إدارة التكويت شركة البترول الوطنية الذين لم يحترموا سلم الرواتب الذي تم اعتماده من قبل مؤسسة البترول الكويتية .

    وتحدث الحجيلان خلال اللقاء عن التفاوت الكبير في التأمين الصحي، كاشفا النقاب عن قيام بعض الإدارات في شركة نفط الكويت بالتلاعب في عقود المقاولين الكويتيين بخصوص التأمين الصحي ولم تلتزم باللائحة التي نصت عليها المؤسسة واعتمدتها.

    وأشار إلى أن من المشاكل التي لا بد من أن يتم إيجاد حلول عاجلة لها مشكلة البصمة للكويتيين العاملين في الحقول النفطية، حيث إن هذه الشريحة لا تستطيع في الغالب الوصول إلى البصمة في الوقت المحدد بسبب المواصلات السيئة ولذلك يجب مراعاة ظروفها وإعفائها من البصمة بشكل دائم وطالب الحجيلان من السيد نزار العدساني بمحاسبة إدارة التكويت وعدم التهاون معها.
    IMG-20160823-WA0015.jpg



    وصلنا عن طريق الوتس اب.

    انتهى.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة