الانتقاصات واتحاد البترول ونقاباته

الكاتب : عامل نفطي غيور | المشاهدات : 568 | الردود : 10 | ‏4 أغسطس 2016
  1. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

417
    11
    18
    ألسلام عليكم جميعا نشكر كل من اتحاد البترول ونقاباته على جهودهم وجهود اللجنه الوزاريه المشكله على مابذلوه من عدم انتقاصات للقطاع النفطي

2. كلمة الحق

كلمة الحق بـترولـي نشيط جدا

244
    29
    28
    على شنو تشكرهم

الا ما سألتهم ليش يلغون الاضراب ويضرون مصالح القطاع النفطي

3. عامل نفطي غيور

417
    11
    18
    نعم نشكرهم وليسنا دعاة اضراب ولم ينتقص من حقوقكم شئ ولابد نقول كلمت الحق رجعت الكورسات ورجعت الزيادة السنوية ورجعت الدرجة الشخصيه
    فشنهو المتبقي ولولا لم يلغي الاضراب لكثير من العمال داوموا بدون نتيجة وانت تعرف ماأقصد من لا يشكر الناس لا يشكره الله واي مصالح تتكلم عنها للقطاع النفطي تقصد المخيم الربيعي الله لايرده ومنهو المستفيد منه

4. عامل نفطي غيور

417
    11
    18
    سكوت صاحبنا على الحقيقة لانه ماكان يتابع المكتسبات التي رجعت وليس ملم ابدا كان مندفع ورى قائمة لن ترجع ابدا مادام العمال وقفواالموقف المشرف الذي لولاهم ماارجعت الانتقاصات فتحيه لهم وتحية اخرى لموقف الاتحاد ونقاباته هذه كلمة الحق من يريد الحق

5. مراقب الاحمدي

مراقب الاحمدي بـترولـي مميز

676
    10
    18
    مراقب صيانة في الاحمدي
    الكويت
    الحمد لله رجع الوضع كما كان وشكرا لجميع العمال

6. king_salem

king_salem بـترولـي نشيط جدا

217
    16
    18
    وين راح شعار " لا للبديل لا للخصخصة " !! اللي اصلا كان الاضراب عشانه . ما نبي استعباط عيب عليكم ، اذا ما تقدر تقول الحق على الاقل لا تطبل للباطل . شوية كرامة في الدم تشفع لك للزمن .

7. عامل نفطي غيور

417
    11
    18
    الحمد لله على كل شئ لسنا دعاة تطبيل نقول مايملئ علينا ضمائرنا والاستعباط والتطبيل راح وقته وقائمتكم عليها السلام والمصالح الشخصيه انتهت بلا رجعه والانتقاصات رجعت ولاكن عندي سؤال اين مشاركة النجاح؟اجب عن ربعك وتطبيلك لهم شنهو قبضوا مقابلها؟

8. king_salem

217
    16
    18
    شفتوا التطبيل شلون قايل للاسف انا اسأل عن موضوع هام يسأل عنه جميع موظفي القطاع النفطي يقولي قائمتكم !! أنا لا عندي قايمة ولا قاعدة انا عضو في النقابة عادي حالي حال ٩٠٪‏ من الاعضاء . الا اذا بتقولي انه كل الاعضاء يتبعون قوائم فهذي سذاجة لا علاج لها . وعشان اريحك اقولك بأننا لم نرى من النقابات من الان الى ما قبل خمس او الست سنوات الاخيرة سوى خيبة الامل .

9. عامل نفطي غيور

417
    11
    18
    يبدوا انك مهتم كثير بحقوق العمال ومكتسباتهم؟اهم عندنا ان الانتقاصات لم تذهب منا ولابد انشكر وقفة العمال المشرفة مع ممثلينهم ويبدوا انك زعلان كثي من تحقيق هذا الانجاز الذي اثلج صدورنا ابسئلك للمرة الثانية اين مشاركة النجاح يوم انك تتطبل لربعك ماأجبتنا عليها؟ حنا ما عندنا مانخفيه نشكر من يعمل ونعاتب من لايعمل مثل ربعك الكرام لا تزعل علينا نقولها بمراره

10. king_salem

217
    16
    18
    انا ما راح ارد خلاص كافي الاخوان يقرون اللي انكتب ويعرفون العقليات اللي تكتب .

11. عامل نفطي غيور

417
    11
    18
    الحمدلله الاعتراف بالحق فضيله ولا ينقص منك شئ وكل بعقله راضي والحكيم يحكم عقله قبل ما يكتب شئ

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة