تصريح الفارس: إدارة شركة ايكويت غير جادة فيما يتعلق بحقوق الموظفين

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 6,106 | الردود : 0 | ‏3 أغسطس 2016
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الفارس: إدارة شركة ايكويت غير جادة فيما يتعلق بحقوق الموظفين

    image.jpeg
    طارق عبدالمحسن الفارس

    أعربت نقابة العاملين في شركة ايكويت للبتروكيماويات ممثلة بنائب رئيس النقابة السيد/ طارق عبدالمحسن الفارسعن استياءها مما وصل إليه حال الشركة والعاملين فيها.

    وأشار الفارس إلى أن إدارة الشركة تمارس ومنذ سنوات طقوس التقشف التي أثرت على الموظفين بشكل صريح وخصوصاً الموظف الكويتي الذي لم يستفد لا من قريب ولا من بعيد من ممارسات التقشف هذه.

    وأضاف الفارس بأن الإدارة تمارس الاستفزاز بشكل لا يليق بسمعة شركة كويتية عالمية مثل شركة ايكويت حيث أنها قللت من عدد الشواغر الداخلية والخارجية مما يسبب في نفور العنصر الكويتي وبطء مسيرته المهنية داخل الشركة وكذلك كانت الشركة ولا تزال تقلل من نسبة إشغال المقاولين.

    ومن جانب آخر، أعرب الفارس عن قلق النقابة وعدم قبولها لما تفعله إدارة الشركة من تقليل لميزانية العلاوات والدرجات ووقف للتدريب والدورات الخارجية وكأن الإدارة تتناسى أهمية التدريب والتطوير لقطاع حيوي مثل قطاع البتروكيماويات.

    وأفاد الفارس بأن هذاعلاوة على مشاكل التأمين الصحي وسقف الراتب المحدود وما يترتب عليه من مشاكل يعيشها موظف ايكويت بشكل عام والموظف الكويتي بها بشكل خاص بشكل يومي غير مقبول.

    وفي الختام دعا نائب رئيس نقابة العاملين في شركة ايكويت للبتروكيماويات إدارة الشركة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة والكفيلة بحل مشاكل الموظفين بشكل جاد يخدم الوطن والعنصر الكويتيوعدم الاكتفاء بالوعود من غير تطبيق.
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة