رأي الموظفين في قسم شئون الموظفين والرواتب..شارك معنا

الكاتب : سالم الخالدي | المشاهدات : 1,195 | الردود : 14 | ‏16 أكتوبر 2007
  1. سالم الخالدي

سالم الخالدي رئيس اللجنة الإعلامية فريق الإعلام

5,139
    1
    38
    مشغل غرفة تحكم - مصفاة ميناء عبدالله
    الكويت
    السلام عليكم ورحمة الله

الموضع فعلا ضروري ويحتاج الى وقفة من الجميع

وكما تعلمون أن أكثرنا ..يعتمد على الاتصال بهذا القسم لأن ظروف العمل لا تسمح لنا بالذهاب لهم مباشرة

بل كثير منا يعتمد على الاتصال الهاتفي بهذا القسم

اذن نحن بحاجة الى تقيمهم وهل هم سدوا الثغرة وياليت نسمع تعليقهم على هذا الكلام
    جاوب على الأسئلة هذي بكل صدق وأمانة حتى نقيم هذا القسم المهم لكل الموظفين......

وراح نبدأ من بداية الاتصال حتى النهاية

1- اذا اتصلت على هذا القسم سواء كان قسم الروااتب أو المحاسبة أو الاجازات أو شؤونالموظفين هل يتم الرد عليك في الهاتف .. أم لا يتم الرد ؟؟؟

2- كيفية استقبال الموظف لهذا الاتصال .. بروح طيبة أم تشعر بأنه يريد الخلاص منك في أقرب وقت ؟؟

3- في حالة الرد من هذا القسم هل تنتهي مشكلتك بعد الاتصال .. أم لابد من مراجعتك للقسم بنفسك.؟؟؟

4- هل حصل أن ضاع من مستحقاتك المالية شيء مثل أوفر تايم ..أيام اجازة ... تعديل راتب بعد حصولك مثلا على درجة ؟؟

كم تقيم هذا القسم ؟؟؟ يعني نسبة بالمئة

طبعا أرجو من اخواننا في هذه الأقسام مايزعلون

لكن بصراحة هناك شكاوي كثيرة للموظفين فلابد أن نجسد هذه المشاكل هنا حتى نحاول أن نصلح من أنفسنا

ورحم الله امرئ أهداني عيوبي

فلنبدأ بسم الله

آخر تعديل: ‏16 أكتوبر 2007
  2. فيصل العجمي

فيصل العجمي مؤسس المنتدى أعضاء الشرف

6,420
    1
    36
    1- اذا اتصلت على هذا القسم سواء كان قسم الروااتب أو المحاسبة أو الاجازات أو شؤونالموظفين هل يتم الرد عليك في الهاتف .. أم لا يتم الرد ؟؟؟

صراحه مايردون الا عقب طلعة الروح واكثر وحده ترد مريم الهنديه واي واحد ثاني تدق عليه يحولك عليها هذا اذا رد طبعا

2- كيفية استقبال الموظف لهذا الاتصال .. بروح طيبة أم تشعر بأنه يريد الخلاص منك في أقرب وقت ؟؟

للأسف كأني اطلب من ماله الخاص او كأنه مغصوب غصب على هذا العمل ,, نفس الله يعينه عليها.

3- في حالة الرد من هذا القسم هل تنتهي مشكلتك بعد الاتصال .. أم لابد من مراجعتك للقسم بنفسك.؟؟؟

في أغلب الأحيان اللي يردون فيها تنحل المشكلة بالهاتف لكن اغلب الأحيان محد يرد فلازم اروح اخلصها بنفسي.

4- هل حصل أن ضاع من مستحقاتك المالية شيء مثل أوفر تايم ..أيام اجازة ... تعديل راتب بعد حصولك مثلا على درجة ؟؟

حصل ولكن تم ارجاعه بعد طلعة الروح

50 % ويحتاج الكثير من التطوير او بداله للرد على استفسارات الموظفين الذي يعملون بنظام الورديات
    فمن الصعب اني اكون مداوم يومين ليل ورى بعض اقعد سهران علشان اروح اخلص اموري في المحاسبه مثلا,,
    او المفروض انهم يوفرون في المصافي موظفين عندهم الصلاحيه لحل جميع المشاكل الماليه والاستفسارات.

وكل الشكر لك اخي القدير على طرح هذا الموضوع المهم والذي يحتاج وقفه من الاداره لحله.

3. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت

أما عني شخصيا وتجربتي معهم

طبعا مايردون بالمرة

طبعا نفسية حدها وده يسكر الخط منك بسرعة

أغلب الأحيان تنتهي المشكلة في الهاتف طبعا اذا ردوا ...

نعم ضاع مني يوم واحد أوفر تايم والى الآن لم يسترد طبعا من 2005

هذا اللي انتبهتله أما اللي ما أنتبهله عليه العوض ومعظم الكويتيين ما يدققون ولا ينتبهون

أعطيه 40 بالمية

وأقترح على المسوؤلين أن يعيدوا النظر في هذا القسم

أن يكون هناك خط ساخن للمشاكل الادارية للموظفين يتكون من فريق متكامل يضم المحاسبة والرواتب ولاجازات وشؤون الموظفين وأن يتم تدريب هذا الفريق على الرد على جميع استفسارات الموظفين وحسن الاستقبال

يعني فريق مثل 107 أو 803333

طبعا تقريبا عدد الموظفين 19000 موظفة وموظفة ألا يستحق أن نضع لهم خط ساخن ليش هذا التقشف

آخر تعديل: ‏16 أكتوبر 2007
  4. عبدالله العصيمي

عبدالله العصيمي صــحــفــي أعضاء الشرف

أقترح تخصيص موظف للرد على استفسارات الموظفين فقط ولا ينشغل بشيء آخر، وإدخال التكنولوجيا الحديثة في إجراء وإنهاء المعاملات

5. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت
    مشكور أخوي صقر

وكذلك أخوي Q8ow على المشاركة

6. HUMMER

HUMMER بـترولـي خـاص

انا معالك يالوسام فتجربتي كانت نفس تجربتك

واقيم القسم بنسبة 35%

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏19 أكتوبر 2007
  7. العضو المنتدب

العضو المنتدب بـترولـي نشيط جدا

404
    0
    0
    العضو المنتدب
    قلب الحدث
    تقييم شؤون العاملين في الشركة 50 تحت الصفر
    تطلب شهادة راتب كأنك راتب سلف من جيسهم
    أكثر قسم فيه موظفين مع إعطائهم إمتياز مع مرتبة الشرف في إذلال العاملين عند خدمتهم
    طبعا إلا من رحم ربي

8. سالم الخالدي

5,139
    1
    38
    الكويت
    بارك الله فيك أخوي الحبيب العضو المنتدب

على المشاركة

9. ARDs

ARDs بـترولـي جـديـد

5
    0
    0
    اول شي يعطيك العافيه على هالموضوووع الحلو انا اقول لو يغيرون هالقسم احسن لانه محد يرد عليك الا بطلعة الررروح هذا اذا ردو بعد او عن استقبالهم نفسيه جنه ذابح احد من اهلهم والمشكله يقولون لا لازم تراجعنا اخوي وانا مشكلتي تكون بسيطه بس محد له خلق يسوي شي وشقووول بعد مشكووورين

اخوكم:بوسالم

10. du3at

du3at بـترولـي جـديـد

1
    0
    0
    السلام عليكم
    الصراحه قسم المحاسبه والرواتب ما يردون علي التلفونات
    لا نقول الا الله المستعان

11. زهرة التوليب

زهرة التوليب بـترولـي خـاص

ما يردون الا بعد طلعت الروح يعني لازم تحاول تتصل أكثر من 10 مرات يالله يردون ومرات كلش ما يردون

مالهم خلق يردون عليك واحيان كثيره يجابونك بسرعه او يحولونك على شخص ثاني

اغلب المشاكل ما تنحل الا بعد المراجعه التلفون ما تلقا احد يسمعك واذا ردوا يقولون لك اتصل بعد نص ساعه وبعدها ما يردون عليك يعني اسلوب تطنيش لازم توقف على راسهم يالله تاخذ شغلك

حصل ان ضاع مني أيام اجازه وبعد عناء وبحث وتعب يالله يالله قدرت ارجع الأيام اللي ضاعت مني بس بعد ما طلعت عيني وانا ادور الشخص المختص

حتى 15 % وايد عليه !!!

وهذي مو مبالغه للأسف قسم شؤون الموظفين مو متعاونين مع ان موظفينهم وايد بس ما يقعدون على المكاتب ولا يردون على التلفونات !!! اكثر قسم فيه مشاكل مو بس شؤون الموظفين دائرة الموارد البشرية بكبرها دائرة تحتاج تطوير في الموظفين وفي السياسة المتبعه لحل مشاكل الموظفين وسرعة التعامل معهم

12. البن الأشقر

البن الأشقر بـترولـي جـديـد

28
    0
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فعلا موضوع يستاهل النقاش فيه ولاتهوون باقي المواضيع :)

بخصوص شؤن الموظفين :-

انا ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل .....
    اولا مايردووون وحتى لو ردوا قالولك لازم تجي واذا جيت الطعووك عندهم ومافادووك ...

واذكر مره انا حبيت اخذ شهاده راتب جيت الصبح الساعه 7ونص عشان البنك عارفين يفتح الساعه8 :)
    تصدقون ماحصلت ولا موظف يطلعلي شهاده راتب اضطريت انطر والله لي الساعه 8ونص لا والموظف جاي يتسحب شنو ماوراه ناس تنطر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واكو مشكله انا اعرف واحد تصدقون طالع اجازه برمضان وليلة العيد داوم ......
    يوم نزله المعاش حاسبين له رمضان كله ....يوم راجعهم قالوا اي هذا حقك ....قال شلون ؟
    قالوا انت مداوم .....انصدم قال يبا لا انا اجازه .....قالوا شلون اجازه ؟؟؟؟؟

قال يبا نازل عندنا بالادمن انا اجازه ((يعني اجازتي مقبوله))

قالوا شلون تطلع من غير ماتوصلك الورقه الحمراء<<<<يعني فاهميين !!

بمنطقتنا والله ماعمري شفت الورقه الحمراء الا مره واحده لاااا وبعد ما ارد من اجازتي...

المسكين راح فيها ماكو الا يقصون منه الفلوس اللي حاسبينها له ....وتوهق :(

المهم مانقول الا عسى الله يهديهم ويحنن قلوب المسؤلين ويحسون بالطبقه الكادحه

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

13. frfosha

frfosha بـترولـي مميز

753
    0
    0
    والله يو خوي وسامانا أقيم ادارة شؤوون الموظفي 0% بصراحه من ناحية الاتصال ومن ناحية اعطائهم المعلومات للموظف لا وبعد أزيدك من الشعر بيت هابين هبه من فتره بعد تدري شسوون اذا كنان عندك زميل او زميله تمون عليها تضبط وياها مسائل المرضيات وول ما تجيله مرضيتك يشكها ويقطها بلزباله مكرم السامع عشان ما تنحط بملف الموظف حق التقيم السنوى والدرجات وهذا أحلفلك عليه وجدامي صارت هالامور بس منو تحاسف يا اخي الفاضل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

14. fireeccc

fireeccc بـترولـي نشيط جدا

191
    0
    16
    ياقسم اكثر من فاشل وتقيمي له اقل من 0% نبي بس احد يرد على التلفون

15. gas.tester

gas.tester بـترولـي جـديـد

9
    0
    0
    مرة دقيت ابي شهادة راتب ومحد يشيل التلفون ومرات معاه خط قلت خلني اروح واشوف شقاعد يسوي الله يعينه الظاهر مشاغله وايد .المراد دشيت الغرفة لقيته يكلم واحد ويقوله تكفه بيع طلع الاخ لاهي ويا الدلال بالبورصة الله يعينهم شئون الموظفين لاهين بشئونهم

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة