مقال تطبيق نظام البصمة بالوفرة و المبنى الرئيسي

الكاتب : موظف منقول | المشاهدات : 750 | الردود : 1 | ‏17 يوليو 2016
  1. موظف منقول

    موظف منقول بـترولـي جـديـد

    31
    9
    8
    ذكر
    الكويت
    تطبيق نظام البصمة بالوفرة و المبنى الرئيسي


    السلام عليكم

    انعقد بتاريخ 13-7-2016 اجتماع ال سي بشركة نفط الخليج و من ضمن النقاط اللي ناقشوها بالاجتماع هذا موضوع تطبيق نظام البصمة للحضور و الانصراف في المبنى الرئيسي بالشركة و عمليات الوفرة..

    قدم الاقتراح مدير الموارد البشرية و تم الموافقة على المقترح و سيتم طرح المناقصة قريبا جدا تمهيدا لتطبيق النظام على الوفرة و الاحمدي..

    نرجع شوي الى اجتماع النقابة مع العاملين بالوفرة يوم 22-6-2016 الساعة 12:30 اللي كان بخصوص النقل و تأجيله 6 أشهر و كلام رئيس النقابة وقتها بعد ما سأله احد الحاضرين عن البصمة و قال انها ستطبق عالوفرة بداية السنة القادمة و قال انها موجودة اساسا بعمليات الخفجي و مو شرط يحطونها يعني يفعلونها و اشار انه النقابة رفضتها ببيانات...

    السؤال الآن هل النقابة تعلم بقرار الادارة بالمضي قدما بتطبيق البصمة علينا؟

    شلون بنداوم بالحقول و شفتات مع نظام البصمة؟ اذا اشتغلنا اوفر تايم بحسب ظروف العمل شلون يحضرنا السستم؟ و هل سيتم تطبيق البصمة على الموظفين السعوديين بعد ولا بس الكويتيين؟ و ليش تمت الموافقة عالمقترح شنو المبررات؟ هل لغياب الثقة بالقيادات الوسطى و المشرفين و المسؤولين و انعدام المصداقية من قبل العمال؟ مع انه يتم اعتماد كل شيء من رؤساء الاقسام الكترونيا بالتايم شيت و تقدر تشوفه الادارة و تدقق عليه يوميا!

    ما نخلص من النقل و التفنيش تطلع لنا البصمة و طرق التطفيش!

    السؤال الجوهري: النقابة صرحت بأنها على علم بالبصمة مع رفضها لها على لسان الاخ الفاضل رئيس النقابة ..نبي نعرف ليش الشركة تبي تطبقها علينا بهالوقت بالذات؟ و نحتاج توضيح بالاسباب منكم و موقف واضح يمثل العمال!

    و اذا ما كان عندكم علم باجتماع الادارة و نتايجه هذا احنا وصلناها لكم و ننتظر تحرك ممثلينا المعتمدين امام صاحب العمل..
     
  2. كلمة الحق

    كلمة الحق بـترولـي نشيط جدا

    237
    26
    28
    النقابة لو فيها خير على الاقل صرحت برفضها وصعدت مو تسكت وتخشخش
     
    أعجب بهذه المشاركة موظف منقول
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة