تصريح نقابة البترول الوطنيىة تطالب العدساني بتمديد اعلان التوظيف

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 13,013 | الردود : 0 | ‏16 يوليو 2016
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,467
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    اكد ضرورة تكويت العمالة بالقطاع النفطي

    الفرهود يطالب نزار العدساني بتمديد اعلان التوظيف بشركة البترول الوطنية لفتح المجال امام خريجي الفصل الصيفي من الشباب الكويتي


    [​IMG]
    عبيد الفرهود


    طالب امين صندوق الزماله بنقابة البترول الوطنية عبيد الفرهود رئيس مؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني بتمديد اعلان توظيف شركة البترول الوطنية أسوه بشركة نفط الكويت خاصة ان الكثير من طلبة وطالبات الفصل الصيفي على أبواب التخرج ولم تظهر النتائج حتى الان في كثير من المعاهد والجامعات داخل و خارج الكويت .

    واثنى الفرهود في تصريح صحفي على قرار العدساني بتمديد اعلان التوظيف بشركة نفط الكويت لاعطاء المزيد من الوقت والفرصة للشباب الكويتي وخاصة الخريجون الجدد للالتحاق بالقطاع النفطي .

    ولفت الفرهود الى ان تمديد فترة الاعلان يعتبر فرصة حقيقية للمئات من الشباب الكويتي للانضمام الى تلك الوظائف بشكل شفاف وهو ما يضمن لهم تحقيق مستقبل امن وظيفيا وايضا الاعتماد على الشباب الكفؤ في مواقع العمل المختلفة وخاصة القطاعات النفطية التي تحتاج الى جهود الشباب الكويتي الواعد .

    واشار الى ان القطاع النفطي يحتاج الى إعطاء الشباب الكويتي المزيد من الفرص لإثبات ذاته وتحقيق طموحاته في اهم شريان اقتصادي في البلاد ومصدر دخلنا الوحيد مشددا على أهمية تكويت القطاع النفطي بالكامل لان ابناء الكويت هم الثروة الحقيقية لهذا الوطن .

    وختم الفرهود تصريحاته بالتأكد على ان كل المحن اثبتت ان العمالة الوطنية وخاصة الشباب الكويتي هم الاقدر على الحفاظ على مقدرات الوطن وثرواته ، دعيا الله - عز وجل- ان يحفظ الكويت وشعبها الكريم من كل مكروه وسوء وان يديم علينا نعمة الأمن والامان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله .
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. اللجنة الثقافية
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    290
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    7,498
  3. اللجنة الثقافية
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    7,816
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,900
  5. كاتب
    الردود:
    1
    المشاهدات:
    207

مشاركة هذه الصفحة