تصريح الملتقى الأول لمجلس إدارة نقابة إيكويت مع أعضاء الجمعية العمومية

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 5,999 | الردود : 0 | ‏29 مايو 2016
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,466
    224
    63
    ذكر
    الكويت

    الملتقى الأول لمجلس إدارة نقابة إيكويت
    مع أعضاء الجمعية العمومية




    [​IMG]
    محمد عبدالله الكندري

    صرح أمين سر نقابة العاملين بشركة إيكويت للبتروكيماويات السيد / محمد عبدالله الكندري ، بأن بن الالعقدت نقابة العاملين بشركة إيكويت للبتروكيماويات عقدت يوم الأربعاء الماضي الملتقى الأول مع أعضاء الجمعية العمومية للوقوف على آخر مستجدات الساحة والعمل النقابي في الفترة السابقة .

    ونوه الكندري أن الملتقى قد استضاف ممثلين من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية للإجابة عن استفسارات الحضور بخصوص قوانين التأمينات الاجتماعية .

    حيث بدأ الكندري في تصريحه بالثناء والشكر لأعضاء الجمعية العمومية وحرصهم على الحضور والمشاركة في مثل هذه الفعاليات والتي ترفع من الوعي النقابي والقانوني لديهم مما يصب في مصلحة العمال والعمل النقابي على حد سواء.

    وأتبع أيضاً الكندري الشكر لممثلي المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على تلبيتهم الدعوة ورحابة صدورهم في الإجابة على الإستفسارات وجهودهم التوعوية والمشاركة الفاعلة بشرح وافي ( لقانون نهاية الخدمة وقانون المعاقين وحساب راتب التأمين الأساسي بالإضافة إلى حساب راتب التأمين التكميلي ).

    وثمن الكندري على هذه المشاركة الفعالة والتي ترفع الوعي العمالي بقوانين المؤسسة وتمنى أن يستمر هذا التعاون المثمر بعقد لقاءات مستقبلية .

    وأضاف الكندري أن النقابة إلتمست من خلال اللقاء مع العاملين أن ضغوطات العمل بالإضافة إلى بيئة العمل هما أكثر ما يعاني منه موظفي الشركة بالإضافة زيادة الأعباء الوظيفية ، لذا تود إدارة النقابة من إدارة الشركة بأخذ جميع مشاكل العاملين بعين الاعتبار وتحسين بيئة العمل والاهتمام بالعنصر البشري والذي هو الركيزة الأساسية لأي نجاح .

    وأختتم الكندري تصريحه بأن ما جاء في هذا الملتقى مع أعضاء الجمعية العمومية من باب التواصل والشفافية المطلقة وحيث أن قوة النقابة من قوة جمعيتها العمومية ، وتعهد بأن يكون هناك ملتقيات أخرى والتي تساهم بشكل مباشر في الحفاظ على الحقوق والمكتسبات العمالية .




    [​IMG]
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة