يجب ازالة اتحاد البترول الليله قبل باكر

الكاتب : يابوك | المشاهدات : 758 | الردود : 5 | ‏16 مايو 2016
  1. يابوك

يابوك بـترولـي جـديـد

13
    1
    3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يجب على اتحاد البترول الرحيل غير مأسوف عليه لانه خذل العمال مع ان وقفتهم لم يكن لها سابق في الاضرابات لكنهم ارادوها تشريف ومباهاه والعمال اخر اهتمامتهم واذا كانوا يملكون الشجاعه يجب ان يرحلوا الان وليس غدا
    ويجب على العمال انفسهم من خلال نقاباتهم ازالة هذا الاتحاد الغير مرجو منه اي مكسب او انجاز للعمال
    تكفون تكفون تكفون شيلوهم

أعجب بهذه المشاركة shark15650
  2. وبعدين

وبعدين بـترولـي جـديـد

43
    6
    8
    ذكر
    انا لو كنت مكان الاتحاد والنقابات راح اشعر بالخجل من نفسي لان تم انتقاص مميزات عديده في عهدي كمخصصات السفر ومشاركة النجاح ورصيد الاجازات 50 يوم الى 45.....ناهيك عن الأمور اللي تحت المناقشه مع الحكومه.

يعني تخيل راتبك 1000...يجيك عضو نقابه يقولك ها شرايك فيني حافظتلك على ال1000....لا يا شيخ؟ انجاز تاريخي هذا ما عمره حصل ههههههه.

3. عامل نفطي غيور

عامل نفطي غيور بـترولـي نشيط جدا

402
    10
    18
    ألسلام عليكم جميعا صبركم حتى تتضح الؤية ومشاركة النجاح ليس بعهد المجلس الحالي ولا غيرها من الانتقاصات ليش تبتعدون عن الحقيقة؟ ليش هالتكسب على ظهور العمال وبعدها نحاسب النقابات قبل الاتحاد لان الاتحاد هم اعضاء النقابات ليش نكون بحلقة مفرقة يوم يومين اسبوع ماعندنا مشكلة نريد النتائج التي تفرحكم

4. BOAHMAD

BOAHMAD بـترولـي نشيط جدا

340
    44
    28
    تنديل
    الكويت
    السلام عليكم
    الاخوان اللي استلموا دفّة قيادة النقابه في هذا التوقيت وبهذه الظروف ( الحظ مفارقهم ) ماهم مشنصين
    الظروف كلها ضدهم
    اما القائمة السابقه الظروف ماشيه معاهم حلاوه لدرجة انهم انشغلوا بتضبيط نفسهم وتضبيط اقاربهم
    الخطأ خطأ الاتحاد ونطالبهم بالتنحي

5. king_salem

king_salem بـترولـي نشيط جدا

217
    16
    18
    معذورين تلفون اخر الليل غير تلفون اول النهار

6. وبعدين

وبعدين بـترولـي جـديـد

43
    6
    8
    ذكر
    انا متيقن ان الأمور كلها بيد رب العالمين....لكن من الظلم انك تبخص حق السابقين وتمجد الحالين وتحط شماعة الحظ.... وبيني وبينك اذا بيضبطون ربعهم ويعطونا مزايا موافق انا ...احسن من يضبطون ربعهم وياخذون مزايانا

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة