رساله لمن يهمه الامر

الكاتب : وبعدين | المشاهدات : 260 | الردود : 2 | ‏18 ابريل 2016
  1. وبعدين

    وبعدين بـترولـي جـديـد

    43
    6
    8
    ذكر
    بسم الله الرحمن الرحيم

    شكراً لكل من دافع عن القطاع النفطي ويهمه امره.... ولا شكر وحسبي الله ونعم الوكيل على كل من يفرح بما يحدث في هذه الظروف العصيبه على الجميع والكويت التي وبكل تأكيد أدخلت الجميع في نفق مظلم لا نعلم الى متى سيظل.


    اناشد كل من له قدره واستطاعه في حل هذه الازمه بالتدخل الفوري واناشد كل من له قدره في نقل قرارات او وجهة نظر القيادات النفطيه او الجهات العليا سواء كان قيادي نفطي.. وزير.. نائب... مذيع... انسان مشهور...الخ.. باختيار افضل الخطابات والتي تكون مليئة بالحكمه فتهديد الموظفين على مطالبتهم بحقوقهم التي ستسلب وانه سيتم فصلهم او معاقبتهم فهذا اكبر غلط ولا ننسى بأننا داخل بلدنا الكويت ولسنا بدولة قمعيه وأسلوب التهديد ليس المناسب في تغيير توجهاتهم....جميع من اضرب اخطأ بحق الكويت ولكن من جعلهم يتجهون الى هذا الخطأ فهو المسؤول عن ذلك...بمعنى لو صفعت شخص واخذت ماله من جيبه وهو بيده سكين فماذا تتوقع ان يفعل؟

    ولنفترض جدلاً ان الموظفين خافوا و رجعوا الى مقر أعمالهم وتم انتقاص مميزاتهم وحقوقهم...هل هذه بيئة تحفيز وتطوير؟ هل سنرى الابداع منهم؟ هل سيرتقي الأداء الى الافضل؟ وماذا لو تم تسرب الموظفين بعد التدريب الى أماكن اخرى؟ هل سنعطيهم زيادات ماليه خرافيه مره اخرى لجذبهم؟ أتمنى من لديه القرار بوضع نفسه مكان الموظف قبل اتخاذ أي قرار يدمر الموظفين والذي بدوره سيؤدي الى صعوبه في الرجوع الى نفس المستوى والاداء....ومن الاجحاف المقارنه بين الوظائف فلكل وظيفه كيانها الخاص مهما تشابهت المسميات او التخصصات...ولكن لا يجوز ان اتفق مع موظف معين في اي مكان كان على مميزات وبعدها ارجع له وأقول له غيرت رايي ابي اشيلهم عنك....هنا سيبدأ التدمير ويشهد الله اني ناصح امين

    افضل قرار واحكمهم وكان من المفترض ان يتم قبل الاضراب هو الغاء جميع الانتقاصات التي تم النقاش عليها وإعادة دراسة الموضوع بحكمه وهداوه وبدون تصعيد حتى نتوصل الى حل مناسب.

    أتمنى سماع اخبار في الأيام القادمه تفيد جميع الأطراف واهم طرف بالنسبه لي الكويت... بعض إخواننا خارج القطاع هداهم الله لا يريدون سوى انتقاص المزايا من الموظفين ويريدون مساواتهم بالقطاع النفطي...فمن أي باب سيتم المساواه؟ العمل 6 ساعات بدون انتاجيه او إطفاء جميع الانظمه حتى لا يحدث خطر على الموظف؟ بصراحه ما ادري شلون هالاشخاص يفكرون.

    مع السلامه
     
  2. وبعدين

    وبعدين بـترولـي جـديـد

    43
    6
    8
    ذكر
    ملحق للموضوع أعلاه.
    يما ان سقف المطالب اترفع لمعاقبة المتسبب بهذا الاضراب والتصعيد... اقترح على النقابه المطالبه بتوزير وزير بالاصاله من رحم القطاع النفطي لحل هذه الازمه وإخراج القطاع من هذه الازمه وانا عن نفسي ارشح السيد محمد غازي المطيري لقيادة القطاع وللعلم انا لا اعرفه معرفه شخصيه ولست من قبيلته ولكني التمس النجاح في هذا الشخص.
     
  3. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    ترشيح السيد / محمد غازي أنا ضدك تماما مع اني يعلم الله اعزة واحترمة ولكنة فشل فشل ذريع في إدارة شركة فما بالك وزارة والدليل الناس في وادي واهو في وادي .
    عاشت نقابتكم ......عاش اتحادنا........عاشت الكويت
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة