تحديث وليستمر الإضراب

الكاتب : بترولي عاقل | المشاهدات : 4,020 | الردود : 21 | ‏14 ابريل 2016
  1. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    وليستمر الإضراب زملائي الأعزاء اذكركم بأن تحضيرك في مقر النقابة يعتبر تحضير رسمي وكأنك علي رأس عملك ويحق لك مقاضات كل من تتسول لة نفسة إلحاق الضرر بك عاشت نقابتنا ،،،، عاش اتحادنا ،،،،،،، عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  2. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    زملائي الأعزاء لاتلفتوا لأي تصريح مهما كان سواء من داخل القطاع او من خارج القطاع لان المرتزقة بدأوا بالظهور عبر تصاريح تخدم أجندتهم الخاصة فقط وليس مصلحة الكويت
    عاشت نقابتنا،،،، عاش اتحادنا،،،،،عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  3. هيل

    هيل بـترولـي جـديـد

    23
    1
    3
    ذكر
    انا بوجهه نظري النقابات غلطانه في الوقت الحالي
    استعجلت في اتخاذ قرار الاضراب
    المفروض يقبلون اجتماع مع القوه العامله ولا يرفضون الاجتماع حتى يكون اخر الدواء
    وأتمنى ان أكون غلطان
     
  4. king_salem

    king_salem بـترولـي نشيط جدا

    217
    16
    18
    النقابات عملت الصح منصجك تصدق كلام المؤسسة او القوى العاملة ماوراهم غير المماطلة والجذب
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  5. هيل

    هيل بـترولـي جـديـد

    23
    1
    3
    ذكر
    انا معاك ما وراهم الا المماطله والكلام الفاضي
    بس علشان ما يكون عليك اي شي
    المثل يقول (الحق الكذاب لي باب بيتهم)
     
  6. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    الشكر الجزيل علي المشاركة في الموضوع بالعكس نحن وفي آخر سنتين والمؤسسة معيشتنا علي أعصابنا كل يوم طالعين لنا بشغلة وانا اعتقد ان الاتحاد والنقابات استكملوا كل السبل وانا الصراحة اثق فيهم وحسن تصرفهم .
    عاشت نقابتنا،،،،،، عاش اتحادنا،،،،،،،،عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  7. king_salem

    king_salem بـترولـي نشيط جدا

    217
    16
    18
    وليش الحق الجذاب ... انا خابزه وعاجنه انه جذاب لو لحقته بصير مغفل واستاهل اللي بيجيني . اقسم لك بالله انه نيتهم كسر هيبة وقفة عمال البترول اللي على قلب واحد .
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  8. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    كلما زادت وتيرة التهديد المبطن كلما كشف ضعف الطرف الآخر فمبروك عليكم نجاح الإضراب مقدما فأنتم اتبعتوا الطرق القانونية والشرعية للمطالبة بالحقوق المراد سلبها فلكم مني جزيل الشكر.
    عاشت نقابتنا،،،،،عاش اتحادنا ،،،،،،،،عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  9. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    اقسم بالله بأنها فرحة لكم يامن رفضتوا الرضوخ لمن يكرهون الكويت ولا عمرهم فكروا في المصلحة العامة وهمهم الوحيد مصلحتهم الكويت أمانة في اعناقكم وليست للبيع ليست للبيع
    عاشت نقابتنا،،،،،عاش اتحادنا،،،،،،،عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  10. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    حان الاوان لازالة مسببي التأزيم من اول يوم جلوسهم علي الكرسي وهو باين انهم ينفذون اجندة خاصة واحد يبي مجلس الادارة والثاني يبي المؤسسة والثالث يبي الوزارة هيهات دام فيها رجال يحبون الكويت واهلها .
    عاشت نقابتنا،،،،،،،عاش اتحادنا،،،،،،،،عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  11. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    ليعلم الجميع حتي لو حلوا النقابات سوف يستمر الاضراب هذا اذا اقدروا .
    عاشت نقابتنا،،،،،،، عاش اتحادنا،،،،،،، عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  12. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    كفوا والله اثبتوا أنكم لستوا فريسة سهلة لمن تتسول له نفسة لنهب الكويت فأنتم دعاة حق ولن يزايد احد علي وطنيتكم وحبكم للكويت . أنكم وبثباتكم أصبحتوا صمام الأمان للكويت وخيراتها من انياب المرتزقة والله أنكم قدمتوا اليوم درس للجميع كفوا.
    والرجاء عدم الالتفات لأي إشاعة والسماع لصوت اتحاد البترول ونقاباتة فقط .
    عاشت النقابة،،،،،،،عاش الاتحاد .......عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  13. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    ابشركم ان الأمور في صالحكم ولا تلفتوا لأي شخص.
    عاشت نقابتنا،،،،، عاش اتحادنا ،،،،،،، عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  14. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    ارجوا من الجميع بأن يعرف ان مطالباتكم شرعية وقانونية وكفلها لكم الدستور وإذا كان هناك تقصير فهو من القيادات الغير قادرة علي إدارة القطاع النفطي فيحب إزالتهم فأرجوا عدم الاستماع لأي صوت غير صوت اتحادكم .
    عاشت نقابتكم،،،،،،عاش اتحادكم،،،،،،،،،عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  15. وبعدين

    وبعدين بـترولـي جـديـد

    43
    6
    8
    ذكر
    حتى العاقل استخف:> الله المستعان

    أتوقع والله العالم ان جميع القيادات النفطية قلوبهم مع الموظفين و عسى الله يطرح فيهم الخير والبركه والرحمه وعساهم عون وذخر باذن الله. لا علم لدي من هو المتسبب الرئيسي في هذه الفوضى والتصعيد ولكن أتوقع انه سيتم التخلي عنه وترحيله من القطاع في القريب العاجل (مجرد توقع) واتوقع من الحكومه تعيين وزير بالاصاله من رحم القطاع النفطي لتخطي هذه الازمه... وانا ارشح محمد غازي المطيري لهذا المنصب وللعلم انا لست من قبيلته ولا اعرفه معرفه شخصيه ولكن من خلال متابعتي لهذا الرجل التمس النجاح في شخصيته.
     
  16. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    أشكرك اخي علي المشاركة يبقي العاقل عاقل والمستخف مستخف واللي يدل علي الاثنين طرحة وفكرة وتصرفاتة .
    اما ترشيح السيد / محمد غازي فأنا ضدك تماما مع اني يعلم الله اعزة واحترمة ولكنة فشل فشل ذريع في إدارة شركة فما بالك وزارة والدليل الناس في وادي واهو في وادي .
    عاشت نقابتكم ......عاش اتحادنا........عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  17. وبعدين

    وبعدين بـترولـي جـديـد

    43
    6
    8
    ذكر
    معظم القياديين يهددون الموظفين ولكنه اهو يقول داوموا واتعهد انه لن يمسكم أي شيء....في ظل ان كل الجهات تهدد الموظفين وتلوح بعدم قانونية الاضراب وانه سيتم معاقبة الموظفين...فأهو الوحيد اللي قاعد يدافع عن الموظفين وحمايتهم من بين كل الجهات.. بصراحه اختلف معاك اخوي عاقل:)
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  18. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    شكرا اخي الفاضل اولا أحب اني أوضح لك مع اني اعرف بأنك تعرف جيدا بأننا وبفضل الله دولة مؤسسات وتؤمن بالديمقراطية واخواننا في الاتحاد والنقابات يعرفون جيدا ماذا يفعلون حسب القانون وحسب القنوات القانونية والسيد / محمد غازي يطالب الناس بالرجوع مع عدم محاسبتهم محسوبة علية وليست لة لان هدفها فشل الاضراب نسي أنة يتعامل مع رجال وخبرة وهدفهم الكويت ومصلحتها فقط وليست المصلحة الشخصية وانا متأكد بأن حكومتنا الرشيدة وعندما يتبين لها الصواب سوف تحاسبهم لأنهم ظللوا الحكومة والنَّاس الأعضاء انا لا أعول عليهم لأنهم يصرحون في المساء بتصريح وبقدرت قادر يتغير الصبح !!!!!!!!
    وأخيرا تري المضربين هدفهم مصلحة الكويت ومن هم اخواننا وأولادنا أهل الكويت واحذرهم من دعوة المظلوم .
    عاشت نقابتنا ،،،،،،عاش اتحادنا،،،،،،عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  19. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    اسمحوا لي ان اسميكم حمات الوطن . وأنتم تعانون لمصلحة الكويت وتتحملون الضغوط النفسية وهذا دليل علي حبكم للكويت واهلها بينما غيركم مستميت لممصلحتة للأسف وانا متأكد ان هناك رجال شرفاء يحبون الكويت وابنائها وسوف يتدخلون لحل مشكلت ابنائهم والامر ليس كما صور لهم لوي ذراع لا والله غير صحيح بل حب الكويت حب الكويت فقط.
    عاشت نقابتنا،،،،،،،عاش اتحادنا ،،،،،،،،،عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
  20. بترولي عاقل

    بترولي عاقل بـترولـي نشيط جدا

    230
    20
    18
    للأسف يراهنون عليكم بأنة ليس لديكم صبر وانكم غير قادرين علي التحمل نسوا أنكم شباب الكويت والتاريخ يشهد وقت اللزوم سباع حصوصا علي الحق.
    عاشت نقابتنا،،،،،،عاش اتحادنا ،،،،،،،،عاشت الكويت
     
    أعجب بهذه المشاركة Workers
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة