دمار شامل لمستقبل القطاع النفطي (افشال القطاع الناجح بالبلد ليكون كالقطاعات الاخرى الفاشله)

الكاتب : وبعدين | المشاهدات : 6,268 | الردود : 2 | ‏31 مارس 2016
  1. وبعدين

    وبعدين بـترولـي جـديـد

    43
    6
    8
    ذكر
    بسم الله الرحمن الرحيم​

    وبكل صراحه لم اود ان اكتب موضوع يتعلق بالإصلاحات واعطي جميع القيادات النفطيه الثقه في تخطي هذه الازمه والتي ستدمر مستقبل القطاع النفطي والبلد.
    1- تهديد الموظفين بتطبيق البديل الاستيراتيجي او انتقاص حقوقهم ويدعون بأنها مبادرات لحل ازمة افلاس الكويت.

    2- التركيز على القطاع النفطي فقط ونسيان باقي مؤسسات البلد وكأن المشكله التي لا نعلم مدى حقيقتها بسبب القطاع النفطي فقط. ولا ننسى الزيادات للموظفين في قطاعات ومؤسسات الدوله قبل فترات بسيطه جداً ولم نسمع مطالبات وزير الماليه بهذه الأمور.

    3- من مبدأ الشفافيه يجب عرض رواتب وامتيازات جميع إدارات الدوله واشراكهم في المبادرات. والا القطاع النفطي يبادر فقط وتنقصون مميزاتهم وبعدها تطبقون البديل الاستيراتيجي في زيادة الغير؟

    4- الهدف ليس فقط صغار الموظفين بالقطاع النفطي ولكن الهدف الأساسي إدارات وقيادات القطاع النفطي و تقليل مميزاتهم وان حصل هذا فمردود هذا التعسف راح ينزل من راس الهرم الى اصغر موظف بالقطاع.

    5- لا يوجد تطور في جميع انحاء العالم ولا على المستوى الشخصي بدون خسائر ماليه. فلولا الله ثم المال فلازلنا نعيش في خيام وبيوت من طين ونعتمد على مصادر الرزق البدائية كصيد السمك ورعي الأغنام.

    6- نزول أسعار النفط ليس لها علاقه بإفلاس دولنا النفطيه كمحيط خليجي ولكن الانزال كان لأسس سياسيه امنيه و اقتصاديه فعلى سبيل المثال لو استمر سعر البرميل ب150 دولار راح تفلس الدول الغير نفطيه ولا راح يقدرون يشترون نفطنا وبتسبب كوارث عالميه فذلك سبب من أسباب انزال أسعار النفط.

    7- الاخوان نقابة المهندسين لو تم اختيار بديلكم الثالث بعد خمس سنوات راح نشوف القطاع النفطي اسوء من الوزارات.

    8- لا نرى هذه المشكله تنطبق على جميع دول الخليج بإستثناء الكويت....لماذا؟

    9- افضل مبادره لحل الازمه استقالة الحكومه كامله و ترك الاداراه لقيادات النفط...اراهن على انتعاش الحياه وتطورها بالكويت وبفارق كبير عن الحكومه الحاليه.

    10- تم استنقاص مميزات القطاع النفطي من حيث المستحقات الماليه ومايتبعها للسفر ومشاركة النجاح دون التطرق لها لا من النقابه ولا غيرها. هل هذه مسرحيه لنسيان هذا الحق وتمرير بعض الانتقاصات دون التطرق لها بحيث ان النقابه تدافع بعدم تطبيق البديل الاستيراتيجي ويتم تمرير هذه القوانين؟

    11- انا موظف بالقطاع النفطي وارفض انتقاص أي ميزه لموظفي القطاع لان أي انتقاص فسوف يؤثر سلباً على أداء الموظف ويأثر مستقبلاً على إنتاجية القطاع وتطوره.

    12- تركيز قاعدة الحياه (لا تطور من غير فلوس) فعدم الاهتمام بالقيادات النفطيه وعدم تطويرهم الذي بدوره ينتج عن تطوير موظفي القطاع يدمر بيئة العمل ويجعلها تقليديه وبعيده عن الاحترافيه.

    13- اناشد القيادات النفطيه بالالتفاف يداً بيد مع نقاباتها و عامليها للحفاظ على القطاع من أي تدمير قد يحصل. واناشد الحكومه او من يمثلها بصرف النظر عن التدخل في حقوق الموظفين في القطاع النفطي. وللعلم تأخر وتخلف الفكر بالقيادات النفطيه او عامليها قد يسبب مشاكل أخرى تؤثر حتى على المؤسسات والوزارات وجميع أجهزة الدوله.

    14- نعيش في حالة عدم اطمئنان ولا استقرار لما سيحدث لمستقبلنا وهذا وبكل تأكيد سينعكس على أداء الموظفين. نود الانتهاء من هذه التهديدات وعدم المساس بحقوق العاملين وبما ان هذه المشكله مشكلة بلد يجب ادخال جميع قطاعات البلد وليس النفط فقط.

    15- من اختار انتقاص حقوق الموظفين بالقطاع النفطي فاشل في منصبه وارجو من الذي يرأسه اقالته لانه فشل في اختيار افضل الحلول الاقتصاديه للبلد. ولا اود التطرق للحلول ولكن من الغباء ان اذهب الى افضل قطاع بالدوله من حيث الانتاجيه والنجاح و انتقص من حقوقهم وادمرهم واجعلهم حالهم حال الفاشلين بالاماكن الأخرى...يا اخي ما يبيلها ذكاء...القطاع الفاشل اذهب واصلحه وساعده على النجاح....لكن تذهب الى الناجحين وتدمرهم حتى يفشلوا؟ بصراحه افشل قرار مر علي هذا.
     
    فهد شموه و Workers معجبون بهذا.
  2. king_salem

    king_salem بـترولـي نشيط جدا

    217
    16
    18
    حكومة فاشلة تريد تطبع فشلها عالقطاع النفطي .
     
  3. hamoood

    hamoood بـترولـي نشيط جدا

    438
    44
    28
    ذكر
    جم سنة يسولفون عن البديل ! و متى بيطبقونه احد عنده خبر !
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة
  1. المحرر النفطي
    الردود:
    2
    المشاهدات:
    1,288
  2. المحرر النفطي
    الردود:
    6
    المشاهدات:
    7,419
  3. المحرر النفطي
    الردود:
    4
    المشاهدات:
    12,122
  4. المحرر النفطي
    الردود:
    0
    المشاهدات:
    6,666
  5. النابغة
    الردود:
    5
    المشاهدات:
    2,479

مشاركة هذه الصفحة