تصريح الدوسري: حقوق العاملين وامتيازاتهم خط أحمر لا نقبل المساومة عليه

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 6,103 | الردود : 0 | ‏21 مارس 2016
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    الدوسري: حقوق العاملين وامتيازاتهم خط أحمر لا نقبل المساومة عليه

    [​IMG]
    رشيد جمعان الدوسري

    أعلن رشيد جمعان الدوسري – أمين السر المساعد نقابة عمال شركة البترول الوطنية أن من يراهن على حقوق وامتيازات الموظفين فهو خاسر كونها حقوق وامتيازات مشروعة وهي خط أحمر لا نقبل المساومة عليه.

    وبين الدوسري بأننا وبالتفاف أعضاء الجمعية العمومية حول نقابتهم وبالتعاون مع اتحادنا المهني سوف نكون بإذن الله السد المنيع والحصن الحصين لحفظ جميع الحقوق والامتيازات التي لم تأتي من فراغ بل عن قناعات واستحقاقات لسنوات طويلة وبناء على اتفاقيات تم توقيعها بعد أخذ الدراسات الكافية التي أكدت استحقاق العاملين لها.

    وأكد بأننا وبحكم طبيعة عملنا الخاصة والمحفوفة بالمخاطر نتميز عن نظرائنا بمختلف القطاعات الحكومية وهذا الأمر ليس وليد اللحظة وإنما هو دارج في مختلف دول العالم فنحن من نقدم أرواحنا لخدمة القطاع النفطي ولرفع اقتصاد البلاد الذي من خلاله يتم دفع رواتب باقي موظفين الدولة فلا مقارنة بين عملنا ومن يعمل خلف الكراسي العاجية والمكاتب المكيفة.

    وقال إذا كان لدى من يريد انتقاص حقوقنا الجرأة فل ينزل إلى مواقع العمل النفطية ويعمل تحت وطأة الشمس الحارقة ليقرر بعدها هل نستحق هذه الامتيازات أم لا؟

    وختم الدوسري تصريحه بأننا نهيب بجميع العاملين بالشركة التكاتف والتلاحم وأخذ الأخبار من مصدرها وهي نقابتكم وأن تكون رسالتكم للجميع بحضوركم للتجمع العمالي يوم غد الثلاثاء في مقر النقابة بالاحمدي
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة