تصريح الهاجري: نحن على اتم الاستعداد للتجمع الحاشد الثلاثاء بمقر الاتحاد بالأحمدي

الكاتب : المحرر النفطي | المشاهدات : 6,500 | الردود : 1 | ‏20 مارس 2016
  1. المحرر النفطي

    المحرر النفطي فريق الإعلام

    3,465
    224
    63
    ذكر
    الكويت
    • الهاجري: نحن على اتم الاستعداد للتجمع الحاشد الثلاثاء بمقر الاتحاد بالأحمدي
    • رسالتنا ستكون مدوية لكل من يحاول الانتقاص من حقوق العمال التي لن نقبل المساومة عليها .



    [​IMG]
    محمد فالح الهاجري




    صرح محمد فالح الهاجري – رئيس نقابة عمال شركة البترول الوطنية الكويتية بأن النقابة وبالتعاون مع اتحاد البترول والنقابات النفطية الزميلة وضعت كافة امكانياتها تحت تصرف الاتحاد التجمع الحاشد لجميع النقابات والعمال مساء الثلاثاء بمقر الاتحاد بالأحمدي .

    وقال الهاجري في تصريحه ان الاجتماع سيكون رسالة مدوية لكل من تسول له نفسه الانتقاص من حقوق العمال ، وكذلك رفضنا القاطع لسياسة الخصخصة والبديل الاستراتيجي فالعاملين بالقطاع النفطي اليوم هم حماة للوطن من دون أطماع العابثين.

    وشدد الهاجريعلي ان النقابة لن تتهاون في التصدي لاي محاولة انتقاص من حقوق اي عامل من عمال شركة البترول الوطنية وفي القطاع النفطي موضحا ان الاجتماع القادم سيكشف خلاله عن الخطوات التصعيدية والوصول إلى أبعد مدى للمحافظة على حقوق العمال.

    واشار الى ان رد العمال سيكون مزلزلا وسيعلم الجميع ان عمال القطاع النفطي اذا قالوا فعلوا وأنهم لن يكونوا كبش فداء لسياسات الفشل التي يمر بها القطاع النفطي .

    ولفت الي ان من ضمن هذه السياسات الفاشلة التي أدت إلى تسريب الكفاءات في القطاع النفطي هي ليست إلا بيع مستقبلي وخصخصة لشريان البلد الاقتصادي ودخول العمالة الأجنبية محل الوطنية في أجندة وسياسة متبعة لطرد أصحاب الخبرات .

    واكد الهاجري علي اننا ومنذ اللحظة الأولي لشرف تمثيل عمال شركة البترول الوطنية في مجلس الإدارة الجديد قمنا بمد يد التعاون وسعينا لذلك بكل الطرق للتواصل مع المسؤولين لكننا اصطدمنا بواقع مرير من تنازل للدولة عن حقها وبيع القطاع النفطي لمجموعة من التجار.

    مطالبا جموع العاملين بالشركة الوقوف إلى جانب نقابتهم واتحادهم المهني لنقول كلمتنا التي هي أبلغ رسالة نوجهها وتكون صفعة على جبين كل من تخاذل وعبث بحقوق العاملين في القطاع النفطي .
     
  2. q8i-2008

    q8i-2008 بـترولـي نشيط جدا

    332
    9
    18
    أحسنتم يا ابو فالح وعساكم عالقوه
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة