اثباتات بدل الطريق

الكاتب : ابوحمد | المشاهدات : 3,346 | الردود : 5 | ‏2 فبراير 2016
  1. ابوحمد

    ابوحمد بـترولـي نشيط جدا

    224
    1
    18
    اثباتات بدل الطريق
    من تعديل القرار الي رفع القضيه
    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]

    [​IMG]
    لانتكلم كثيرا لكن ننجز بصمت
    وبدل ان يكرم الاعضاء الذين جلبو هذا الانجاز تـم فصلهم من الجمعيه العموميه

    الوحده العماليه
     
  2. varanus

    varanus بـترولـي جـديـد

    46
    7
    8
    بدال ارفاق الاثباتات خل احد يرد على تساؤلات الموظفين عن موعد الصرف لان صارلنا شهرين و كل واحد قاعد يدلوا بدلوه و مو عارفين البدل متى راح ينصرف
     
  3. Kjo222

    Kjo222 بـترولـي جـديـد

    18
    2
    3
    ذكر
    اخي الفاضل النقابه الحاليه اذا احد راح سال ما يعجبها الوضع وتصدر بيانات مالها اول ولا تالي وينها النقابه الحاليه ماعندها خمس دقايق اتروح تسال ولا انشغلت بالانتخابات ونست الموظفين
     
  4. نقابي1990

    نقابي1990 بـترولـي جـديـد

    33
    0
    6
    ماشاءالله ليش اعلنتوا عن المستندات المفروض تخبونها اكثر للأجيال القادمة يمكن يعرفون ان هذه الكتب الصادره من قائمة الوحدة العمالية ليست الا بطلب استفسارات عن كون منطقه الخفجي منطقة نائية ولا لا!
    اخي الفاضل ارجو منك النظر بعين الحق لا النظر بعين المحسوبية والقبلية، حيث المصلحه الاولى هي مصلحة العمال سواء في الخفجي ( براً وبحراً ) او بالوفره او بالمكتب الرئيسي اهم شي هو مصلحة العماااال . ونعم قامت الوحدة العمالية برفع القضية عند مكتب المحامي الحميدي السبيعي المحترم ، وهنا يتنهي دورها ويبدأ دور قائمة التغيير بمتابعه القضية خطوة بخطوة الى ان جابوا المطلب بعد مراوغة دامت لاكثر من سنتين مع الشركة! واخي الفاضل دعني افيدك بهذه الاحداث المهمه حتى تعلم وتنشر هذه الاحداث انه في تاريخ ٩/٦/٢٠١٣ قام الدكتور فدغوش العجمي المحترم بمقابلة معالي وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتوره ذكرى الرشيدي المحترمة لاصدار قرار وزاري لتحديد الاماكن البعيده عن العمران وبفضل من الله تعالى ثم جهود قائمة التغيير تم بتاريخ ١٩/٦/٢٠١٣ اصدار قرار وزاري برقم ٢٢١/٢٠١٣ حيث يقضي بتعديل القرار الوزاري برقم ١٩٥/٢٠١٠ ( وهذا هو اساس الانجاز ) واعتبار العاملين بالمنطقه المقسومة وبالمنصات البحريه عاملين بمنطقة بعيده عن العمران ، وبتاريخ ٣٠/٦/٢٠١٣ تم اعلان هذا القرار الوزاري في الجريدة الرسمية وتم انتظار اي طعن من قبل الشركة لهذا القرار الوزاري برقم ٢٢١/٢٠١٣ ، وتم تحصينه بتاريخ ٣٠/٨/٢٠١٣ وعلى هذا الاساس سيتم صرف بدل الطريق بأثر رجعي من هذا التاريخ ٣٠/٦/٢٠١٣ .
    وهناك احداث اخرى تأتي بعدها ولكن لن اطيل عليك انصحك بقرأة بيان قائمة التغيير الذي عنوانه : شمس الحقيقة لاتغطى بغربال.
    اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم
     
  5. SonMubarak989

    SonMubarak989 بـترولـي خـاص أعضاء الشرف

    2,062
    98
    48
  6. نقابي1990

    نقابي1990 بـترولـي جـديـد

    33
    0
    6
    هل هذا بيان رسمي من قائمة الوحدة العمالية ؟ نلاحظ عدم وجود اي دليل بأنه هذا الكتاب او بالاصح هذا الكلام صادر من قائمة الوحدة العمالية ! لا شعار ولا تواقيع ولا حتى رقم مذيل يوضح بأنه هذا الكلام يعتبر بيان رسمي من قائمة الوحدة العمالية!
    كل ماهنالك كلام مصفف مع ذكر نصوص ومواد قانونية تخص الانتخابات، وكأنه شخص جالس بالدوانية ويكتب رساله يوضح فيه كيف سأتحكم بقائمتي وبسير مجريات الانتخابات وثم ينشرها!
    لو كنت مكانك اخي الفاضل لخجلت من نشر مثل هذه الرسايل اللتي لانعلم من كاتبها شخص عاقل ولا طفل يدور صدر المجلس!

    استغفرك اللهم واتوب اليك
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة