بيان عمالي قائمة الإئتلاف مع نقابة العاملين بشركة نفط الكويت ضد سلب مكتسبات العمال

الكاتب : الإئتلاف | المشاهدات : 6,549 | الردود : 0 | ‏31 يناير 2016
  1. الإئتلاف

    الإئتلاف اللـجنة الإعـلامية

    40
    2
    8
    مجلس إدارة مؤسسة البترول يتجه لإصدار قرارات عبثية تنتقص العديد من الحقوق المشروعة والمكتسبة لجميع العاملين





    قائمة “الإئتلاف” تشدد على ضرورة توحيد الصفوف ونبذ الخلافات
    وتؤكد على تقديم دعمها المطلق والكامل لمجلس إدارة نقابة نفط الكويت


    من منطلق حرصها على توحيد الصفوف في وجه الحملة المجحفة المرتقبة لانتقاص الحقوق المكتسبة للعاملين في القطاع النفطي وبالأخص عاملينا في شركة نفط الكويت، تعلن قائمة الإئتلاف عن تقديم دعمها المطلق لمجلس إدارة نقابة العاملين بشركة نفط الكويت لاتخاذ التدابير اللازمة لإفشال مخططات مجلس إدارة مؤسسة البترول الكويتية للعبث في العديد من مزايا العاملين وحقوقهم المشروعة والمكتسبة تحت ذريعة التقشف وكأن التقشف لا يكون الا من حقوق ومميزات العاملين ، حيث يتداول ان ابرز المميزات التي سيتم تخفيضها هي التالي:

    – العبث بنظام التقييم السنوي SOP ابتداء من السنة المالية الحالية، وخصم 2.5% من قيمة العلاوة السنوية المتعارف عليها حسب تقدير كل عامل ( امتياز – جيدجداً – جيد).

    – الغاء أنظمة السفر في المهام التدريبية والرسمية، واستبدالها بأنظمة الخدمة المدنية التي تخفض من قيمة مخصصات السفر اليومية وتخفض في مستوى تذاكر السفر دون احترام لأحكام التمييز التي سبق لمجلس الإدارة السابق للنقابة كسبها لمصلحة العاملين ضد الإدارة ! ( المدراء على درجة رجال الاعمال – رؤساء الفرق وما دون على الدرجة السياحية).

    – الغاء نظام المكافأة التشجيعية (Incentive)، واستبداله بنظام مجحف مستورد من الخدمة المدنية دون أي اكتراث لفارق ساعات العمل وخطورة المهام التي يتكبدها العاملين في القطاع النفطي كما هو موضح بالجدول المرفق ادناه.


    [​IMG]
    على ضوء خطورة جميع ما سبق ذكره من انتقاص للحقوق المشروعة للعاملين بشركة نفط الكويت، نعيد التأكيد على ضرورة توحيد الصفوف ونبذ الخلافات كما نعيد التأكيد على تقديم دعمنا الكامل والمطلق لمجلس إدارة نقابة العاملين بشركة نفط الكويت لاتخاذ مواقف صريحة توأد هذه المخططات العبثية في مهدها۔


    والله ولـــــــــــــــــي التوفيــــــــــــــق ،،،،


    قائمة الإئتلاف
    شركة نفط الكويت
    الكويت في 31 يناير 2016

     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة