بيان قائمة الرؤية العمالية - حقوق العمال خط أحمر لا نقبل بتجاوزه

الكاتب : قائمة الرؤية العمالية | المشاهدات : 2,571 | الردود : 0 | ‏15 ديسمبر 2015
  1. قائمة الرؤية العمالية

    قائمة الرؤية العمالية اللجنة الإعلامية

    40
    8
    8
    [​IMG]



    (حقوق العمال خط أحمر لا نقبل بتجاوزه)

    زملائنا وزميلاتنا الاعزاء
    أعضاء الجمعية العمومية المحترمين

    تعلن قائمة " الرؤية العمالية " رفضها القاطع لما يتم تسريبه من اخبار او معلومات على لسان مصادر نفطية بإلغاء مكافأة المشاركة بالنجاح للعاملين بالقطاع النفطي هذا العام، وتؤكد ان مشاركة النجاح حق أصيل للعمال وان اي تصريح او قرار بالغائها من قبل مؤسسة البترول فانه "اعتداء صارخ على حقوق العاملين ومكتسباتهم العادلة التي تم إكتسابها بأيدي العمّال المكافحين، وهي أبسط مايكون لمكافأة المحافظين على المورد الأساسي للدولة والقائمين على تطويره والرقي به على مدار الساعه ".

    الزملاء والزميلات الأعزاء


    نؤكد نحن قائمة " الرؤية العمالية " ان حقوق العمال حصن حصين وميثاق غير قابل للمساس . ولن نرضى او نقبل بتجاوز هذه الحقوق او الانتقاص منها مهما كانت الأسباب وراء ذلك، ونشدد على انه لا يجب ان تكون حقوق ومميزات العمال هي الامر المستهدف في اي سياسة تقشف ونطالب بالاستغناء عن بعض العقود والمشاريع عديمة الجدوى التي تكبد القطاع النفطي ملايين الدنانير سنويا دون عائد حقيقي .


    اخواننا وأخواتنا العاملين

    هناك علامات تعجب واستنكار شديد على الصمت المطبق من قبل اتحاد البترول ونقابة نفط الكويت عن هذه التجاوزات بحق العاملين في مختلف القطاعات النفطية . وان يتم استمرار مسلسل الانتقاص الصارخ على تلك الحقوق المشروعة دون اي ردة فعل تجاه تلك التعديات المرفوضه.

    وفي ختام بياننا هذا فإننا نحن قائمة " الرؤية العمالية " نؤكد اننا سنكون عند حسن الظن بنا وعلى قدر من المسئولية في الحفاظ على مكتسباتكم العمالية وسنظل الحصن المنيع ضد التجاوزات التي تنتقص من حقوق العاملين في القطاع النفطي ونعدكم بإذن الله بان يكون "القادم أجمل"
     
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة