ترقيات ظالمة للأمن برعاية نقابية

الكاتب : Moh | المشاهدات : 825 | الردود : 0 | ‏26 نوفمبر 2015
  1. Moh

    Moh بـترولـي جـديـد

    10
    1
    3
    ذكر
    ظلم سيقع على رجال الامن برعاية نقابية

    انا هنا لا اشكك في شخص بعينه , انما سأشير الى ظلم سيقع في الايام المقبلة , الكل يعلم المركزية التي يتم بها ادارة النقابة التي أدت الى اقصاء اعضاء النقابة , و هي من المفترض ان تكون عمل جماعي , الا ان افراد النقابة ارتضو بذلك فهو امر يخصهم .

    واقع الظلم الذي سيقع هو عدد من الترقيات وفق نظام المحسوبية سيمر دون مفاضله او حتى علم احد , و حسب ما وردني من مصادر مؤكدة ان تلك الترقيات برعاية نقابية و اتمنى انا شخصيا ان اكون مخطئا .

    سيتم ترقية شخصان الى مسمى رئيس ضباط او كبير ضباط في مواقع محددة من الشركة , وسيتم ترقية عدد من رجال الامن الاوائل الى مسمى موجهين دون الرجوع اللي لجنة مفاضلات او اختبارات على الرغم من استحقاق اشخاص اخرين, و بالطبع الاشخاص الذين سيتم ترقيتهم هم من المقربون الى النقابه و حتى ان احدهم سيتم ترشحه الى النقابة المقبلة .

    هذا ظلم يقع على العديد من الموظفين برعاية نقابية , خاصة و ان الانتخابات النقابية على الابواب , وانا استغرب الاستهانة بحقوق الناس من المستحقين للمسميات الوظيفية الشاغرة بغرض دعائي للانتخابات .

    اتمنى ان اكون مخطىء , كما اتمنى ان تنفي اي جهة مختصة سواء النقابة او حتى الشركة حقيقة الترقيات القادمة التي ستاتي من تحت الطاولة .
     
    أعجب بهذه المشاركة Ses
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة