مقال تجاوزات الرئيس التنفيذي للمنطقة الأولى

الكاتب : المنطقة الأولى | المشاهدات : 584 | الردود : 0 | ‏19 نوفمبر 2015
  1. المنطقة الأولى

المنطقة الأولى بـترولـي جـديـد

37
    2
    8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المنطقة الاولى في مصفاة الاحمدي ، هذه المنطقة للأسف كانت من افضل المناطق في مصفاة ميناء الاحمدي ، ولكن بعد التغييرات وحركة التنقلات والترقيات اصبحت الاسوأ من غير منافس .
    فقد وصل الأمر الى ان يُظلم الموظف في هذه المنطقة دون أخذ حقه ، حتى ولو قدم الكتب والشكاوي لأدارة المنطقة ، وانا كلي ثقة ان مثل هذه المواضيع لا تصل الى السيد مدير العمليات والا كان له تصرف مع ادارة المنطقة قبل موظفيها .
    اليوم وصلتنا اخبار شكوى جديده بطلها ( الرئيس التنفيذي للمنطقة الأولى ) وهو مراقب احدى الورديات في المنطقة الاولى ، هذا الشخص للأسف يكسر قوانين الشركة دون اي رادع ويعيش الدور كأنه يملك هذه الشركة والموظفين يعملون عنده لذلك اسميناه الرئيس التنفيذي للمنطقة الأولى اللي ما يرى الناس شيئ ويعاملهم بطبقيه وعنجهية .
    ولعل من اهم مخالفاته مايلي :
    ١- تشغيل الوحدات بعدد موظفين ناقص ، مثلاً البتشمن ٥ مشغلين حقل لو اخذ احد مرضيه مايشغل ويخليها على ٤ . وهذه تحصل كثير معه .
    ٢- سد شاغر مشغل غرفة التحكم بمشغل حقل لم يستلم ، بحجة ان احدى الوحدات في بداية التشغيل ولا تحتاج لمشغل غرفة تحكم ثاني .
    ٣- تشغيل اوفر تايم حسب المزاج
    وشكوى هذا اليوم بهذا الخصوص ، حيث قام المذكور برفض تشغيل احد الزملاء وهو له الاحقية وقام بتشغيل اجنبي درجته مشغل حقل ومن وردية الصباح وشغله وردية الليل كمشغل غرفة تحكم، يعني خلاه يداوم ليل ويكمل صبح ، مع العلم ان زميلنا كان في يوم راحة وهو الأحق وقام بالاتصال بالمراقب وقاله انا موجود ومستعد اشتغل ليش تجيب الاجنبي وانا احق منه ، فقال له بالحرف الواحد ( هذا اللي عندي ) .
    هناك الكثير من الشكاوي وصلتنا بخصوص هذا الشخص وبطريقة تعامله مع الزملاء واسلوبه ولكننا نطرح لكم ماتم التقدم به رسمياً كشكوى لرئيس الفريق.
    وكلنا أمل ان يتم وقف هذا الشخص عند حده وان يتم اتخاذ الاجراء اللازم لرد حقوق الموظفين .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة