متى ترقيات ضباط الامن يانقابة الفلس!!!!

الكاتب : xoxq8 | المشاهدات : 820 | الردود : 2 | ‏18 نوفمبر 2015
  1. xoxq8

xoxq8 بـترولـي جـديـد

13
    11
    3
    ذكر
    السلام عليكم
    منذ شهر ٥ الماضي تم توجية كتاب للنقابة الحالية ( الغير صادقة) بطلب استثناء من سنوات الخدمة حيث المطلوب للترقية ١٢ سنة للضباط الامن والقانون يسمح باستثناء ٧٥٪ من سنوات الخدمة حيث لم يكمل كثير من موجهين الامن هذا الشرط المستحدث الغبي (ليش ١٢ سنة بيصير تمليدر مثلا) ونما الي اسماعنا بان النقابة وقعت كتاب الاستثناء بعدما شعرت بغضب وسخط كبير على اداءها الضعيف والمخزي تجاة مجموعة الامن وترقياتهم ككل حيث يؤدي ترقية الموجهين الى حركة ترقيات كثيرة بالمستويات الاقل وظيفيا للاعلى وبالتالي ستفقد اكبر مجموعة بعد موظفين الانتاج مما ينبئ بسقوط مدوي ومخجل فتداركوا الاخطاء وجابوا استثناء لرجال الامن الي مفروض يوقعون من زمان قريد ٨ وصار توقيعهم بنفس الوقت الطبيعي يعني مالهم منة ولافضل بس حبوا يقدمون لهم عرض جابوة بأثر رجعي من شهر ٥ وهذا الشي مكشوف والشباب واعين على رغم حداثتهم بالشركة بالنقابة المتخاذلة ، وكتاب استثناء الموجهين الي قالوا انهم جابوه صارلة شهر مايندرى وينة بلاش كذب وتدليس يانقابة الفلس والانتخابات باقي عليها شهر ، اسلوب التشويق والمماطلة معاد ينفع العموم صحى من الكذب .
    اتمنى من الشباب بمجموعة الامن دعم قائمة الرؤيا العمالية والالتفاف عليها والتصويت لها وتأديب النقابة الحالية وحتى يكون درس لكل نقابة متخاذلة قادمة فلايجوز نسيان مجموعة الامن من الترقيات لمدة طويلة وعذر النقابة الحالية بانة المدير الحالي سامي الياقوت فاذا كان صحيح هالكلام فانتوا ممثلين العمال تستطيعون تقديم شكوى على المدير والضغط على الرئيس التنفيذي هاشم هاشم من خلال علاقتكم الطيبة بالرئيس ولاكن القلب ومايهوى (فذوقو ماقدمت ايديكم يانقابتنا العزيزة).

أعجب بهذه المشاركة Ses
  2. kuwait22

kuwait22 بـترولـي جـديـد

16
    0
    1

اذا كنت تريد من نقابه تطالب في حقوقكم فهذا حلم حلم حلم لانها فاختصار تسعي من توليها النقابه وهي تعمل في صمت لتضبيط ربعهم ترقيات لتيم ليدر ومناصب في جميع الدوائر والقريدات كورسات عمل وووووو وانا اتوقع نقابه راح تعلب معاكم وتستقلكم لكسبكم مقابل توصويتكم !! طيب اذا اهم جادين وينهم عنكم وانت قسم بالكامل وفيه اعداد كبيره لماذا لم تسعي لكم لكسب اصواتكم ّ! عاد انت افهمهااااااااااااااااااااااا لتعرف بان النقابه غير جاديه لكسب حقوق العمال وانما للمغربين منها فقطططططططططططططط بعد مو اي واحد لازم تكون انت منو ومن ولده #حقيقي والله الله الكريم

3. xoxq8

xoxq8 بـترولـي جـديـد

13
    11
    3
    ذكر
    اهلا عزيزي
    انا غسلت ايدي من هالنقابة من زمان والشرة وانا اخوك على موجهين الامن وبعض رجال الامن الي واقفين مع قائمة الائتلاف وهم دايسين على قسمنا ومطالبنا اهمها الترقيات واستثناء الخدمة للترقية للضباط الامن وبعضهم خايف من بعض المسؤلين ياحرام بس زين يسون هالنقابة بهذي الاشكال كثر مادوس مطالبهم يصيرون خوش داعمين عساكم من هالحال واردى يكفي بعض المعارضين للنقابة الحالية من القسم انهم موقفين بوجيهم بدون خوف وذل ويقولون لا للنقابة الحالية موبعض المطبلين الي ساحبين على قسمهم ومصرين يعطونهم الصوت كفو والله حيلكم يالائتلاف بالشبيحة .

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة